Uncategorized

بوستات عيد الميلاد أخي – عبارات وكلمات ورسائل تهاني عيد ميلاد الأخ الاكبر

الأخ هو معنى الرفيق الحقيقي، هو الذي معه كل ذكريات الطفولة، هو الذي نشأت معه ويشاركني طفولتي بحلوها ومرها وجمالها ورونقها، نخصص اليوم في هذا الموضوع، بوستات عيد الميلاد أخي، الأخ هو السند والظهر الذي يحميك من كل ما نتعرض له من مصاعب أو مشاكل.

مقدمة: لعيد ميلاد الأخ

الأخ هو الحضن الحنون بعد الأب، هو الركن الأساسي للبيت بوجوده، هو الساعد الأيمن، فيوم ميلاد الأخ يعني ميلاد الأمان والأيام  والسنين الجميلة في بيتنا الصغير.

الأخ في يوم ميلاده، هو من أحد الأيام المميزة في حياته التي تعم بها الاحتفالات وتقديم التهاني والعبارات المميزة والمفاجئات، التي تدخل السعادة لقلبة ومشاركته في هذا اليوم المميز، والتمني له بكل ما يحب وكل الخير في حياته.

نقدم لكم في هذه المقالة، بوستات تحمل أجمل التهاني والتعبير للأخ الذي هو السند الحقيقي في الحياة، بعيد ميلاد سعيد.

  بوستات عيد الميلاد أخي

عيد ميلاد أخي فيس بوك

  • أخي كل عام وأنت اليد، التي أتمسك بها عندما اسقط، كل عام وأنت اليد التي تتمسك بي عندما يتخلى عني الآخرون، كل عام وأنت الصديق المفضل لقلبي يا أخي ويا سندي كل عام أنت بخير وأنا أحبك.
  • أخي قد أكون بعيده، ولم نعد نعيش سوياً في نفس البيت، ولا نرى بعضنا كل يوم، ولكنك أنت في أعماق قلبي وحبنا يزداد وتعلقي بك يكبر بدعمك وقلبك الطيب، وستبقى أنت الحب الأبدي والوحيد ولا شيء غير ذلك، عيد ميلاد سعيد وعمر مديد.
  • أصلي وأدعو لك من كل قلبي، وأتمنى كل الأمنيات وأتمنى لك الحب والراحة لقلبك الجميل، وأتمنى لك السعادة التي تبحث عنها طوال حياتك، وأتمنى لك دوام الحياة مع عائلتك الجديدة، كل عام وأنت بخير وأحبك أكثر.

عبارات عيد ميلاد الأخ الأكبر

  • أخي في يوم ميلادك، جلست استرجع أجمل أوقاتنا وذكريات طفولتنا، ولحظات الضحك بأصواتنا الصاخبة، التي كان الجميع يتساءل عن سببها، عيد ميلاد سعيد.
  •  في يوم ميلادك، أنت كل شيء جميل وأنت الميلاد لأيامي وذكرياتي وطفولتي، التي عشتها معك كل عام وأنت الخير لكل أعوامي.
  • أخي يا نبض القلب، أخي الصديق الأوفى على الإطلاق، أخي الحب الحقيقي، كل عام وأنت القلب والصديق، والحب الذي يبقى للأبد في جملة “صديق قلبي وحبه الأوفى” كل عام وأنت بخير عيدك جميل.

عيد ميلاد أخي الصغير

  • أخي على الرغم، من أن الورد يذبل إذا جفت جذوره، والشمس تغيب كل ليلة، والقمر يتجلى ليظهر النور في الصباح، والحال يتبدل من حال الى حال، إلا أن حبك في قلبي سيستمر إلى الأبد، في زمن المتقلبات، كل عام وحبك هو الثبات الوحيد في قلبي زمن المتغيرات.
  • في يوم ميلادك، أخي الحبيب أشكر ربي على عطاياه، وأشكرك على كونك الأخ الذي أفتخر به في كل أرجاء العالم.
  • أشكر ربي على كونك الأخ المهتم، والحامي والداعم والمعلم والدليل لقلبي في كل مجالات الدنيا، والأفضل على الإطلاق الأخ الذي يتمناه كل شخص ويأمل فيه كل الخير، أخي كل عام وأنت أجمل العطايا.

قدمنا لكم –  بوستات عيد الميلاد أخي – عبارات وكلمات ورسائل تهاني عيد ميلاد الأخ الأكبر – وحالات عيد ميلاد أخي – أتمنى أن تنال اعجابكم ورضاكم.

السابق
طريقة عمل كيكة عيد ميلاد بسيطة في المنزل – كيفية عمل كيكة عيد ميلاد بسيطة في المنزل
التالي
أجمل تهنئة بعيد الميلاد – عبارات تهاني وأجمل رسائل تهنئة في أعياد الميلاد

اترك تعليقاً