Uncategorized

خلفيات مميزة لكتابة رسائل عيد الميلاد أفكار ابداعية  مختارة لرسائل عيد ميلاد

عيد الميلاد هو من أهم المناسبات في حياتنا وأروعها ،  مثل  عيد ميلاد ، عيد زواج ،عيد ميلاد أختي , عيد ميلاد صديقتي ، أو أفراد عائلتك ، فأجمل هذه المناسبات شخص يفتقدك ويحبك ويحب أن يفاجئك بأشياء تسعدك وترسم علي وجهك الابتسامة .

  خلفيات مميزة لكتابة رسائل في عيد ميلاد

أجمل ما ينتظره الانسان قلب حنون يعبر له عن مدي حبه

وننتظر دائما في يوم ميلادنا المعايدات والرسائل من الناس المقربين لنا  وندعي الله أن لا يفارقونا لأن وجودهم  في حياتنا كنز ثمين يسعدنا ويجعل حياتنا ممتلئة  بالفرح  و السعادة .

وعندما نكون غالين علي قلوب أحبابنا ننتظر منهم كلمات أو رسائل بسيطة  ، أو مسجات عبر الموبايل

حتي وان كانت كلمتين أو أكثر ، المهم ان تصل بشكل رائع لقلوبنا ونحتفظ  بها  لتكون ذكري جميلة  في حياتنا .

حيث نشعر بأننا امتلكنا  الدنيا بأكملها  ونشعر بفرحة في قلوبنا وابتسامة لا تفارق وجهنا الجميل فحافظوا علي  هذه الاشخاص اللطيفة  الرائعة  لا نها فرص لا تتعوض فاللهم  اجعلهم  درب سعادتنا الابدية طوال حياتنا فدمتم احباب قلوبنا للابد .

أفكار ابداعية  مختارة من أعماق قلوبنا مزينة بألطف الكلام في عيد الميلاد

حتما يجب أن تفكر في شيء مميز تشاركه مع من تحب  كرسالة معبرة ترسلها له او تنشرها على صفحك في أحد مواقع التواصل  أو ارسال  مسج علي الموبايل.

وقد يكون لديك كلمات جميلة  تريد أن تهديها  لشخص عزيز عليك في عيد ميلاده ، على شكل رسالة جميلة أو بطاقة تهنئة  , ولكن ينقصك خلفية أنيقة و جذابة لتكتب عليها رسالتك بطريقتك الخاصة والمتفردة

ترغب أن تضيف عليها اسمه، أو تاريخ ميلاده، أو شيء مميز يجمعكم .

 كيف يمكننا أن نفاجئ من نحب برسالة بسيطة  وكلمات رائعة في عيد ميلاده ؟

الانسان رونق من ازهار  الربيع المتفتحة   فقلبه ممتلئ  بأجمل العطر الفواح الذي يرسله  هذا البستان  بجميع ما يحمله من أزهار مختلفة وملونة بألوان جذابة ومبهره فهكذا قلب الانسان بداخلة أشياء جميلة  يريد أن يعبر بها لأشخاص يحبهم   فبعض البشر سهل الوصول  لقلوبهم  فيجب أن نختار الكلام المعطر برائحة هذه الازهار ونخطف  قلب من نحب حتي  و لو بأبسط الكلام  فالإنسان بطبيعته حنون وطيب  ويوجد أشياء بداخله يستطيع  أن يعبر عنها بأسطر بسيطة  ، المهم أن تصل لقلب من يحب.

كيف يمكننا عمل خلفيات رسائل في عيد ميلاد

الأفكار كثيرة ومتعددة  وبسيطة  لعمل خلفيات  رسائل يجب ان نتأنا باختيارنا لهذه الخلفيات  فيجول بخاطرنا أشياء معبرة  ورائعة لعمل هذه الخلقيات .

خطوات  هامة لعمل خلفيات مميزة للمناسبات مثل  

  • يجب علينا أن نختار الألوان المناسبة لورقة الرسالة  وتكون علي شكل أسطر ملونة أو زخرفة برسومات بسيط علي الإطار أو الألوان الداخلية لكتابة النص  مثل أقلام ملونة بألوان مختلفة أو أقلام الفحم  .
  • نختار الاسم أو الحرف الذي يناسب الشخص المهداة له ونزخرفه علي حسب قدراتنا بالزخرفة أو الكتابة ليس شرطا المهم أن تكون الكتابة معبرة ومرتبة .
  • نعمل طوابع من ورق ملون  بأشكال مختلفة علي حسب لمن مهداه اذا لأطفال  نقصها علي شكل رسومات كرتون أو ميكي ماوس ، واذا كانت لأشخاص مقربين مثل حبيبك  نقصها علي شكل قلب أو نبض أو ما شابه
  • الشكل الخارجي لهذه الرسائل يجب أن تكون منسق بالأوان الباهرة وشكل مرتب  والاطار الخارجي يجب أن  يكون مزين  لتصل لقلب من تحب  .
  • اختار شريط ملون وشكلة بأشكال مختلفة مثل وردة أو نجمة أو ما شابة لتزين به هذه الرسالة

#ميوووش

لقد جمعنا لكم في هذا المقال مجموعة مميزة جدا من الخلفيات الحصرية لأعياد الميلاد تتوفر على مساحة للكتابة يمكن ان تكتب عليها الأن رسالة عيد الميلاد الخاصة بك وستكون جاهزة لإرسالها أو نشرها

  خلفيات مميزة لكتابة رسائل في عيد ميلاد
  خلفيات مميزة لكتابة رسائل في عيد ميلاد
  خلفيات مميزة لكتابة رسائل في عيد ميلاد
  خلفيات مميزة لكتابة رسائل في عيد ميلاد
  خلفيات مميزة لكتابة رسائل في عيد ميلاد
  خلفيات مميزة لكتابة رسائل في عيد ميلاد

السابق
حالات عيد ميلاد صديقي – وأجمل رسائل في عيد ميلاد الصديق والرفيق المقرب والغالي
التالي
دعاء اليوم الاول من شهر رمضان – رمزيات وصور وبوستات أدعية اول يوم لشهر رمضان

اترك تعليقاً