Uncategorized

دعاء رمضان اليوم 27 السابع والعشرين من شهر رمضان ليلة القدر، صور ورمزيات وبطاقات وفيديو

دعاء رمضان اليوم 27 وهو ما يعرف عند الكثير من العلماء وفقهاء الدين، بأنه ليلة القدر، وفي اليوم السابع والعشرون يرجوا المسلمين رحمة الله وغفرانه، ويكثروا فيه من الأدعية الطيبة والتقرب من الله، بالصلاة والدعاء وقراءة القرآن الكريم، لطلب العفو والمغفرة من الله سبحانه وتعالى في هذا اليوم الكريم ليلة السابع والعشرون.

دعاء رمضان اليوم 27

  رمزيات 27 رمضان انستقرام

شهر رمضان الكريم من الشهور المليئة بالنفحات الروحانية والإيمانية، والتي يتقرب فيها العباد من رب العالمين، ليرفع عنا غضبه ومقته عنا وعلى المسلمين أجمعين، وذلك من خلال دعاء رمضان اليوم 27.

  • اللهم يا مجيب الدعوات يا سميع الدعاء يا كريم في الأرزاق، أدعوك أن تتقبل من هذا الدعاء وأن تغفر لي من كل الذنوب التي قمت بها، وأن تنجيني مما أنا فيه يا رب العالمين، الحمد لله على كل شيء.
  • الحمد لك والشكر لك يا رب العالمين على جميع الرزق والنعم والخيرات، اللهم في ليلة سبعة وعشرين من شهرك الكريم أدعوك أن ترحمني من أي شر وأن تقويني من كل ضعف وأن تنصرني على قوم الكافرين.
  • الحمد لله يا رب العالمين على جميع الأحبة والأصدقاء التي في حياتي، الحمد لله على النعم الكثيرة التي في صور متعددة وكثيرة يا الله.

صور ورمزيات وبطاقات دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان ليلة القدر

  دعاء رمضان 2021 اجمل الادعية
  دعاء ليلة القدر 27 من رمضان
  رمزيات وصور دعاء ليلة 27 من رمضان
  رمزيات صور دعاء رمضان اليوم 27
  حالات واتس سبعة وعشرين رمضان
  صور دعاء 27 رمضان 2021
  2021 كل يوم دعاء
  ادعية رمضانية بالصور والفيديو
  دعاء رمضان مكتوب قصير وطويل

دعاء مؤثر جدا اليوم السابع  والعشرين من شهر رمضان المبارك بالفيديو 

دعاء رمضان في الليلة السابعة والعشرون

الإكثار من الأعمال الصالحة، والعبادات هو أفضل ما يقدمه المسلم في هذه الليالي الجميلة، والتي تعد خير من ألف شهر، ونجد أن دعاء رمضان اليوم 27 هو خير الأعمال الصالحة التي يتقرب بها العبد إلى ربه.

  • اللهم إذا كانت هذه الليلة هي ليلة القدر، فلا تجعل لنا ذنبًا إلا وقد غفرته لنا، ولا تحمل لنا أي عبئ أو حمل على قلوبنا يا رب العالمين، اللهم كن معنا ووفقنا في حياتنا وارزقنا كل الخير والبركة والرزق الوفير.
  • اللهم أنت السلام ومنك السلام يا ذو الجلالة والإكرام، اللهم ارحمني وأغفر لي وكن معي واغسل لي وطهر قلبي من أي ذنب أو معصية، الحمد لله على وجودك بجانبي يا الله في كل وقت.
  • ربي الأعلى والعظيم، الحمد لله على نعمة الإسلام الحمد لله على حسن سيرتنا ولطف قلوبنا، الحمد لله على إيماننا بك يا رب العالمين وبإيمان نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، الحمد لله يا رب العالمين.

دعاء جديد في شهر رمضان الكريم

من أهم الأعمال الرمضانية الصالحة هو الذكر وقراءة القران الكريم، وتردد الأدعية الطيبة والتيس نرجو فيها الخير لما وللمسلمين أجمعين في الدنيا والأخرة، ويفضل قراءة دعاء رمضان اليوم 27 في هذه الليلة.

  • ربي في هذه الليلة المباركة ليلة السابعة والعشرون من رمضان، أسألك أن تثبتني على دينك يا رب العالمين وعلى حسن عبادتك وأن تغفر لي كل ذنب وتجعلني من الصالحين، وتقربني من الصالحين يا الله، أحمدك يا رب وأشكر فضلك عليِ في كل شيء.
  • ربي أسالك السلام في كل شيء، وأسألك السعادة في حياتي والخير والبركة في رزقي، ربي أسألك الطمأنينة لقلبي على ما بداخله، وعدم القلق والخوف من شقاء هذه الدنيا يا رب العالمين.
  • اللهم اصلح لنا ما في أنفسنا وارزقنا كل السعادة، اللهم وسع على جميع الناس من خيرك وفضلك الواسع وقربنا لك وقر عيننا بديننا يا رب العالمين، اللهم أحسن خاتمتنا ولا تجعلنا من الفاسدين في الأرض.

دعاء جميل في الليلة السابعة والعشرون

ما أجمل الليالي الرمضانية وخاصة الليلة السابعة والعشرون، والتي ننشر فيها دعاء رمضان اليوم 27 ليعم الخير على المسلمين أجمعين، ولذلك يفضل في هذه الليلة أن نردد جميعا مثل هذه الأدعية الكريمة.

  • اللهم أسألك الخير في ما يتمنى قلبي، يا رب أجعل لي فيه خيرًا كثيرًا ونصيبًا كبيرًا يا رب العالمين، أنني عبدك الضعيف وألجئ لك من هموم هذه الدنيا، أن تحقق لي كل ما أتمنى وأحلم به وأريد يا الله.
  • اللهم أستودعك مستقبلي وكل ما أتمنى وأريد، اللهم أجعل لي الخير في كل شيء والسعادة اللهم قر عيني بما أحب يا رب العالمين، اللهم لا تعلق قلبي بشيء ليس من نصيبي.
  • يا رب أجعل لي نصيبًا كبيرًا في كل شيء، اللهم أجعل ما يتمناه قلبي هو الخير والصدق والنصيب الجيد، اللهم أنت بيدك أن تحسن كل شيء وأن تقول للشيء كن فيكون، فأجعل لي النصيب الجميل في كل شيء.

أدعية جديدة في ليلة 27 رمضان

ما أجمل شهر رمضان الكريم، وما أجمل الليالي العظيمة والطيبة، وفي ليلة السابع والعشرون والتي يرجح أن تكون ليلة القدر، نردد فيها دعاء رمضان اليوم 27 الذي له الفضل الكبير، والفوائد الجمة عند الاستجابة.

  • يا رب في ليلة السبعة والعشرون من شهرك الكريم، أدعوك بكل قلبي من حب وتقوى وإيمان بك يا الله، أن تغفر لي وتعطيني فرصه أخرى لصلاح حالي، وأدعوك أن تقبل مني توبتي وأن تغفر لي كل ذنب يا كريم، الحمد لله يا رب على كل شيء.
  • بسم الله الجليل الجبار، بسم الله الواحد القهار، بسم الله العليل المتعال، بسم الله الواحد الأحد، اللهم أجعلنا من الدائمين بذكرك وحسن عبادتك وطاعتك يا رب العالمين.
  • الحمد لله يا رب على كل باب غلق في وجهي وكان به شراً كثيرًا لي، الحمد لك يا الله، أنني لا أعلم شيء وأنت تعلم كل شيء، اللهم أختر لي ولا تجعل لي الخيار، فأني لا أحسن الاختيار.

دعاء رمضان اليوم 27 مكتوب

يتحد المسلمين أجمعين في شهر رمضان المبارك على طاعة الله وحبه، من خلال العبادات الكثيرة والمختلفة، وخاصة دعاء رمضان اليوم 27 والذي نسير فيه على طاعة الله عز وجل، والذي يكون كالتالي:

  • دعاء سيدنا يونس عليه السلام، لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين، اللهم مثل ما خرجت يونس من بطن الحوت، فأخرجني من الذي فيه وفك لي كربي يا رب العالمين.
  • اللهم في هذه الليلة المفرجة، فك لي ضيقتي وكل شيء يهلك روحي، اللهم أني ظلمت نفسي ظلمًا كثيرًا، فأغفر لي وارحمني وكن معي يا الله في الخير والسعادة.
  • يا رب أريد معجزة تخرجني من الذي فيه، اجعلني قادرًا على الهموم والكرب الذي فيه، اللهم أزرع في قلبي القوة والتحمل لتحمل ما أنا به.

أدعية رمضان فيس بوك

من الأدعية الجميلة والمستجابة في شهر رمضان الكريم، دعاء رمضان اليوم 27 وهو أفضل الأدعية الجميلة والطيبة، وفيه نرجو الله عز وجل بالرحمة والمغفرة وطلب غفران الذنوب والآثام، وهو كالتالي:

  • اللهم في هذا الشهر الكريم، لا أريد سوى أن تنقيني من الذنوب والمعاصي، وأن تغفر لي كل ذنب وترزقني الخير والسعادة، اللهم لا منجي لي إلا أنت فنجيني يا الله من الذي به.
  • ربي أنت العالم بحالي فأصلحه لي، في هذا اليوم الكريم ليلة سبعة وعشرون من شهرك المبارك، أنزل على قلبي السكينة والخير والفرج وأسعدني يا رب العالمين سعادة لا نهاية لها.
  • اللهم احفظ لي أمي وأغفر لها وأحميها من كل شر، اللهم أجعلها سعيدة في حياتها ولا تحمل أي عبئ على قلبها يا رب العالمين.
السابق
رسائل رمضان كريم للاحباب – مسجات رمضان 2021 وأجمل عبارات تهنئة في رمضان – عيد ميلاد
التالي
رسائل تهنئه جمعة مباركة – مسجات وبوستات للنشر تهنئة جمعة مباركة على الفيس بوك- عيد ميلاد

اترك تعليقاً