عيد ميلاد

عيد ميلاد مريم تهنئة عيد ميلاد باسم مريم- عبارات ورسائل وكلمات عيد ميلاد مريم

كما عودناكم دائماً أن نقدم لكم أجمل الكلمات والعبارات والتهاني المميزة في أعياد الميلاد والمناسبات السعيدة، اليوم نقدم لكم تهنئة عيد ميلاد خاصة باسم مريم.

الذكريات الجميلة ترسخ في الذاكرة وينطبع ناقوسها بالقلب والوجدان، والعبارات الجميلة وكلمات الغزل لا تنسي أبداً وتبقي محفورة في قلوبنا مدي الحياة، فكل عام وأنت بخير صديقتي وحبيبتي و أختي الغالية.

  تهنئة عيد ميلاد مريم

رسائل خاصة تهنئة قي عيد ميلاد مريم

  • عاهدتكِ أن أبقى معكِ طول العمر، و أن أحبك دوماً مادام هذا القلب ينبض، ها هي الأعوام تمضي و أنا لا استطيع سوى أن أهيم بكِ عشقاً مع كل عام يمضي أكثر، و لا أستطيع إلا أن أدعو الله أن يطيل لكِ بعمرك كي أصدق عهدي معكِ ما طال عمري و امتد عمرك. عيد ميلاد سعيد مريم.
  • مرت سنة لتأتي سنة، و راحت سنين لتأتي سنين أخرى، و حبك بقلبي دوماً محفوظ بكل آن و حين، لا ينقصه الزمان و لا تؤثر عليه المسافات، بل هو كالطفل الصغير الذي يكبر و ينمو بسرعة مع كل عام يمر، حفظكِ الله لي  صديقتي الغالية.
  • كل عام و أنتِ معي شمعة تضيء سبيلي، كل عام و أنتِ الحب الذي ينبض به قلبي، كل عام و أنتِ رزقي الذي أدعو الله أن يدوم.

مسجات SMS فيس بوك تهنئة في عيد ميلاد مريم

  • حتى لو تخاصمنا، دعينا نتصالح دوماً، حتى لو ابتعدنا قليلاً دعينا نقترب أكثر، حتى لو أحزن واحد منا الآخر فلنتذكر عندما أسعده و لنتصالح دوماً. فحياتي بدونكِ تفقد معناها و سحرها، مهما قست الظروف كوني دوماً و أبداً معي و لا تفلتي يدي فإني سأكون دوماً لكِ.  كل عام و أنتِ بألف خير.
  • و لو خيرت بين العالم أجمعين و بينكِ، لاخترتك أنتِ يا كل عالمي و دنياي فوجودك أنتِ يغني عن الكل، فكل ساعة معكِ هي جنة من الطمأنينة و السعادة، أتمنى أن تطول ساعات و سنوات عمرك لتغمرك و أياي بسعادة لا تنتهي.
  • قبل أن تبدأ زحمة الرسائل من الغير أردت أن أعبر لكِ أنا أولاً، عن مدى حبي لكِ و امتناني لوجودك بحياتي، فأنتِ أجمل ما حصل فيها و أكثر ما أتمنى أن يدوم، أطال الله في عمرك  حبيبتي.

شعر خاص مهداه من القلب إلي القلب تهنئة عيد ميلاد مريم

  • عطاؤكِ الدائم يغمرني و حبك يسحرني، حبك ليس كأي حب آخر، فهو لا يشبه ما قرأت عنه في الكتب و لا ما سمعته في الأشعار، هو أجمل من كل ذلك و أحلى.
  • مرت سنين و أيام عديدة من عمري أجملها كان يوم لقياكِ، يوم تكحلت عيني برؤيتكِ، فمن يومها ذقت معكِ أعواماً من الحب و السعادة لا أودها أن تنتهي، ها هو عام آخر يمر ليبدأ عام جديد آخر أتمنى لكِ فيه أجمل الأقدار و الكثير من الحب إلى جانبي.
  • بدأت سنة جديدة لا أود فيها أن  تفكري بالماضي و كل ما مر، بل أريدك أن تركزي معي على حاضرنا معنا، و على المستقبل الذي سنبنيه يداً بيد .
  • أنتِ شخص رائع لم اعتقد يوماً انه سيكون لي شرف معرفته ومصاحبته لطفك يغمرني دوماً وحكمتك تساعدني في كل مرة احتاجك تقفين دوماً معي تنصتين لي وتقدمين لي العون أنتِ كنز ما خاب من عرفك أقول لكِ في هذا اليوم المميز كل عام وأمالك وأمانيكِ تتحقق . وكل عام وأنتِ أغلى ما في الحياة .

هذه كانت بعض الكلمات والعبارات والرسائل، تهنئة خاصة في عيد ميلاد باسم مريم، اتمني أن تنال على اعجابكم رضاكم .

السابق
عيد ميلاد سعيد ريما – أروع المسجات والعبارات في عيد ميلاد ريما الغالية
التالي
كلام رومانسي في عيد الحب 2021-كلمات وعبارات رومانسية لعيد الحب وتهاني عيد الحب 2021

اترك تعليقاً