أعياد ومناسبات

قوالب كيك ميلاد للكبار -أشكال مختلفة لكيك عيد ميلاد جديدة للكبار – كيك عيد ملاد مميز وجميل

جدول المحتويات [عرض]

قوالب كيك ميلاد للكبار، أهم ما يميز عيد الميلاد للأشخاص الكبار، هي التهنئة الجميلة وكيك مميز، ولكن  الأمر يختلف عن الأطفال الذين يحبون الاحتفال والألوان والأصدقاء والأهل, نخصص اليوم لكم في هذا الموضوع أروع “قوالب كيك عيد ميلاد للكبار” – الكبار يفضلون الأشياء البسيطة والمتميزة خاصة في حلو عيد ميلاد.

قوالب كيك ميلاد للكبار

دائماً تكون هذه القوالب بسيطة يكفي أن يكون مكتوب عليها اسم الشخص، أما بالنسبة للإحتفال أيضاً يفضلون الإحتفال الهادئ وهناك أيضا من يحب الإحتفال في أجواء صاخبة ومليئة بالمفاجئات والملاهي والموسيقى كل واحد على حسب شخصيته, اليوم سنريكم بعض قوالب كيك عيد ميلاد للكبار .

أعياد ميلاد مميز
كيك عيد ميلاد

كيكات عيد ميلاد للكبار

كيك عيد ميلاد
كيك ميلاد
كيك عيد ميلاد
كيك عيد ميلاد
كيك عيد ميلاد
كيك عيد ميلاد
  • لاير كيك Layer Cake حلوى ذو منظر جميل ورائع، وهي من بين آخر صيحات حلويات عيد الميلاد، وهناك العديد من الأشكال والألوان والديكور الخاص بها فعلاً إبداع من صناع الحلويات والأخصائيين في هذا المجال .
  • لاير كيك يمتاز طبقات من البسكوي الرطب، و محشو بكريمة الزبدة ويغلف بكريمة على حسب اللون الذي تحبونه كما هو موضح في الصور تزين بكرات الحلوى السكرية أو الورود أو الشكولاتة أو الفواكه انظروا الصور أسفله.

أفضل اختيار لعمل كيك عيد ميلاد للكبار

قوالب كيك عيد ميلاد للكبار
أجمل كيكة لعيد ميلاد مميز
قوالب كيك عيد ميلاد للكبار
ككسة عيد ميلاد
  • كيك ديزاين cake design هذا أيضا قوالب رائعة وأنيقة, يتطلب صنع هذه الحلوى وقت طويل إذا كنتم ترغبون في كيك مثله يجب طلبه من أصحاب الاختصاص لأنهم يعرفون كيف يصنعون هذا الكيك من مميزاته أن صاحب عيد الميلاد.
  • يختار موضوع معين يعني إذا كان على أبواب التخرج كدكتور يصنعون له حلوى بأشياء ولوازم الأطباء كما ترون في الصور الكيك عبارة عن بسكويت كريمة للحشو وتغلف بعجينة السكر المتميزة, هناك أيضا كيك الحج أصبحنا نرى هذه الظاهرة كثيراً يحضرون كيك العمرة والحج بنفس التفاصيل انظروا الصور.
  • هناك كيك الأعراس والحفلات, أي موضوع يخصكم في المجال يمكن صنع قالب كيك عليه,ممكن كيك عليه رسومات باليد أو صورة ملصقة وأشكال أخرى كثيراً جدا .

أحلى كيكة عيد ميلاد في العالم للكبار

قوالب كيك عيد ميلاد للكبار
كيك ميلاد
أعياد ميلاد مميز
أعياد ميلاد مميز
أعياد ميلاد مميز
أعياد ميلاد مميز
  • كيك الأرقام gateau chiffre هذا القالب أيضاً مطلوب كثيراً ويحبونه أصحاب الذوق الراقي والبسيط, لا تكلف كثيراً بسكوي وكريمة وورود للتزيين وشكولاتة حلويات لوز وأشياء رائعة أخر,يقوم صانع الحلويات بطلب سنك ويحضر كيك برقم عيد ميلادك كما ترون في الصور فكرة جميلة جداً.
  • هناك قوالب تميل للبساطة لكن رائعة أيضاً يكتفي صاحب عيد الميلاد بحجز حلوى عليها اسمه فقط, يكون هذا الكيك عبارة عن طبقة من البسكويت المقرمش وطبقات كريمات مختلفة النكهات والألوان وكتابة الاسم، على طبقة الجناش اللامع انظروا الصور.
أعياد ميلاد مميز
أعياد ميلاد مميز
أعياد ميلاد مميز
أعياد ميلاد مميز

قدمنا لكم بعض قوالب الكيك الرائعة لعيد ميلاد للكبار – وأجمل الكيكات للحفلات وأعياد الميلاد، أتمنى أن تنال إعجابكم ورضاكم.

السابق
عيد ميلاد ولد اخوي – عبارات ومسجات ورسائل في عيد ميلاد ابن اخي – موقع أعياد

اترك تعليقاً