Uncategorized

أفكار تجهيز عيد ميلاد طفل – أفكار تجهيزات عيد ميلاد الأطفال بالصور

“أفكار تجهيز عيد ميلاد طفل” من أجمل وأهم الأفكار في عيد ميلاد الأطفال هو وجود الأهل والصحبة ولمة العائلة، ويجب أن تكون أفكار بسيطة وغير مكلفة أو حسب الوضع المادي، ليس شرطاً أن تكون باهظة الثمن، ففي هذه المناسبة الجميلة  لعيد الميلاد نقدم لكم الكثير من الأفكار المميزة لعمل حفلة عيد ميلاد جميلة

يمكنكم أن تختاروا الزينة المناسبة للاحتفال، وأيضاً يمكنكم اختيار المكان المناسب الذي يليق بحفلة عيد الميلاد، نقدم لكم اليوم أفكار لتجهيز عيد ميلاد طفل.

مقدمة: أفكار تجهيز عيد ميلاد طفل

أهم  الأفكار الجميلة في عيد الميلاد، تنظيم الحفل بزينة مبهرة ومرتبة لتبهر الحضور وتبهر الطفل صاحب عبد الميلاد، واختيار الأماكن المناسبة وإرسال دعوات للأصدقاء والأحباب لمشاركتكم بالاحتفال وخلق جو سعادة وفرح لطفلكم.

أفكار تجهيز عيد ميلاد طفل

  تجهيزات عيد ميلاد الأطفال

أفكار لعيد ميلاد ابني البكر

  أفكار عيد ميلاد بسيطة بالمنزل
  • ترتب مكان الاحتفال بشكل أنيق ومرتب واختيار الزينة والأدوات التي نحتاجها في عيد الميلاد والتي تناسب طفلك.
  • فكرة تزين المكان سهلة جداً، حيث يجب علينا أن نختار الأحبال الملونة والمزركشة التي نحتاجها للتزيين ونقوم بتعليقها في السقف وعلى الجدران، وبعد ذلك نجهز البالونات المملوئة  بالأوكسجين والبالونات المنفوخة بالهواء وتزينها بطريقة رائعة .
  • اختيار صور كرتونية مثل  الميكي ماوس الخاصة بالأطفال، ولصقها على الجدران أو طبع صورة الطفل، ونفس الفكرة نلصقها بجانب صور الرسوم المتحركة.
  • تجهيز طاولة ووضعها بمكان مناسب وتحضير احتياجات الاحتفال، مثل قالب الكيك والمقبلات والمشروبات الغازية أو العصائر.

تجهيزات عيد ميلاد الأطفال

أفكار لعيد ميلاد ابني البكر

  • نختار هدايا مناسبة لطفل أو الطفلة على حسب عمرهما، فهدايا الأطفال تختلف حسب العمر فإن كان الطفل من عمر سنة فما فوق لخمس سنوات تقريباً  سواء بنت ام ولد نختار هدايا تناسب كلا الجنسين، فإن كانت أنثي نختار لها حلق ذهب أو كف يد من الذهب أو اسوارة أو فستان أو حذاء ملون بألوان مختلفة، وإن كان صبى نختار له سيارة حجم صغير أو كوته أو أورجوحه، أو ملابس مرسوم عليها أشكال وصور كرتونية.
  • تجهيز قالب الكيك بطريقة مزيونه ومشوقه تبهر الطفل فإن قالب الكيك الذي يكون على شكل احدى الشخصيات الكرتونية المفضلة للطفل و نقوم بطبع صورة الطفل أو الطفلة على كيكة عيد الميلاد، وللفتيات نختار منظر سندريلا الأميرة أو فله أو باربي.
  • حجز مطعم أو شاليه أو جلسة على شاطئ البحر وإرسال دعوة للأقارب والأحباب وتجهيز كل ما نحتاجه لعيد الميلاد.
  • تجهيز رقم لعمر طفلك ولصقه فوق قالب الكيك، وإحضار الشموع الملونة ووضعها بشكل دائري على قالب الكيك.

أفكار عيد ميلاد بسيطة بالمنزل

  أفكار لعيد ميلاد ابني البكر
  • يمكنكم اختيار زاوية صغيرة بالمنزل ووضع طاولة حجم كبير أو صغير ليس شرطاً ولكن يجب أن يكون مكان جميل ومرتب، ونقوم تزينه بطريقة جميلة.
  • يمكنكم صنع كعكه عيد الميلاد بالمنزل وتزينها بالكريمة وأدوات التزين وكتابة اسم طفلك أو طفلتك بالكريمة الملونة المخصص للكيك.
  • يمكنكِ أيضاً إحضار ملابس مهرج يرتديها أي شخص من الحضور أتناء الاحتفال فكرة جميلة وبسيطة.
  • تزين مدخل البيت بزينة بسيطة، مثل الورق الملون وتشكيلة على أشكال نجوم أو ورود ولصقها على جدران الدرج.

قدمنا لكم أفكار تجهيز عيد ميلاد لطفلك، وتجهيز أماكن للاحتفال بعيد الميلاد –  وتزيين طاولة عيد ميلاد أطفال – وأفكار لعيد ميلاد ابني بالصور- أتمنى أن تنال إعجابكم ورضاكم.

السابق
أفضل تهاني ورسائل عيد ميلاد جدتي ،مسجات وعبارات رائعة في عيد ميلاد تيتا
التالي
أفكار هدايا عيد ميلاد و مفاجآت رائعة لتقديم هدية عيد ميلاد بشكل مميز

اترك تعليقاً