Uncategorized

ادعية رمضان في ليلة القدر – مجموعة من الادعية المستجابة في لية القدر مكتوبة وبالصور و الفيديو

ادعية رمضان في ليلة القدر والتي يبحث عنها عدد كبير من السلمون لقراءتها وترددها في هذا اليوم العظيم، حيث أن ليلة القدر خيرا من الف شهر، وهي من الليالي المباركة والتي يستحب فيها الدعاء وتلاوة القرآن الكريم، وكثر التهجد والصلاة على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، لذلك يفضل أن يدعو المرء المسلم أفضل ما لديه من الحوائج الدنياوية وحوائج الآخرة والله مجيب الدعاء بأمر الله.

ادعية رمضان في ليلة القدر

  صور جميلة للنشر عن ليلة القدر

إذا كنت تبحث عن أجمل ادعية رمضان في ليلة القدر، إليكم مجموعة رائعة من الأدعية المأثورة والتي تعلمناها عن رسولنا الكريم والصحابة والتابعين، وافضل الأدعية هي التي يمكنكم أن تقوموا بنشرها في هذه الليلة المباركة، وهو كالتالي:

  • من أكثر الأدعية المجابة في ليلة القدر والمقربة إلى قلب أمنا المؤمنة عائشة رضى الله عنها وارضى عنا، هو دعاء (أللهم أنك عفو كريم تحب العفو فأعفو عنا يا الله)، اللهم أعفو عنا وأكرمنا وأصلح لنا حالنا في هذه الليلة المباركة التي لا يرد لها دعاء يا الله.
  • اللهم رب ما في السماء ورب ما في الأرض، ورب العرش العظيم، اللهم أرزقنا في هذه الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار.

دعاء ليلة القدر مكتوب قصير

عند البحث عن دعاء ليلة القدر مكتوب، نحتار ما بين العديد من ادعية رمضان في ليلة القدر والتي نرغب في قولها بشكل كامل في تلك الليلة، ولكنا اختارنا لكم باقة جميلة وطيبة من الأدعية المليئة بالخير والحسنات وهي كالتالي:

  • ربي أدعوك بكل ما أحب وكل ما أريد، أن تجعل الخير في حياتنا وفي كل ما يتمنى قلبي ويريده، اللهم لا تبتليني في قلبي ولا تردني إليك مخذول يا الله، اللهم أنك عفو كريم تحب العفو فأعف عني يا رحيم.
  • اللهم تقبل منا صيامنا وصلاتنا وأكرمنا من وسعك، اللهم أنزل علينا بالخير والسعادة والرزق الكبير يا رب العالمين، لا إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين يا الله.
  • اسأل الخير في طريقي يا الله في هذه الليلة المباركة، وأدعوك بصلاح الحال إلى الحال التي تحبه أنت وترضا يا كريم، الحمد لله على كل شيء.

دعاء ليلة القدر مكتوب طويل من ادعية رمضان في ليلة القدر

اختاروا ادعية رمضان في ليلة القدر وقوموا بنشرها على الفور، لكلا من الأهل والأصدقاء، وقم أيضًا أن بترددها بقلب خاشع، لعل الله يستجيب منها سبحانه وتعالى، والتي نرجو فيها الرحمة والمغفرة، ونطلب من الله فيه الجنة ورفقة الرسول الكريم فيها.

  • اللهم أجعلنا من عبادك السعداء والمغفورين لهم كل الذنوب والمعاصي التي ارتكبوها، اللهم أجعلنا من عبادك الصالحين والمقربين منك وقربني منك يا الله وعني على طاعتك.
  • اللهم المغفرة والرحمة في كل شيء في حياتي، اللهم أن ارتكبت معصية في هذا الشهر الكريم، فأغفر لي وأعفو عني وارحمني وأبعدها عن تكرارها يا رب العالمين.
  • اللهم تقبل كل أعمالنا الصالحة خالصة لوجهك الكريم، وأكرمنا كرمك واسع في حياتنا وارزقنا الخير والسعادة وراحة البال، اللهم أسالك التدبير وحسن الاختيار في كل ما أتمنى وكل ما يريد قلبي.

دعاء طويل ليلة القدر في العشرة الاواخر من شهر رمضان

ادعية رمضان في ليلة القدر من أجمل الأدعية التي نحتاج إليها جميعا، ونطلبها من الله عز وجل، ونتمنى فيه عتق رقابنا من النار، والرحمة وتكفير ذنوبنا في هذه الليلة الجميلة، والتي يستجاب فيها الدعاء بأمر الله تعالى وبأذنه، ومن هذه الأدعية هو الآتي:

  • بسم الله يا مفرج الهموم يا كاشف الغموم، أفرج لي همي يا الله وأكشف غمي وأبعد عني كل كرب، اللهم يسر لي حالي وحلل عقدة من لساني يا كريم، أنت كريم تحب العفو فأعفو عني.
  • ربي أنت أرحم بي من عبادك فارحمني وارحم قلة حيلتي، فأنا لا حول لي ولا قوة إلا بك يا كريم، اللهم ارزقني من حيث لا احتسب وانصرني على القوم الكافرين.
  • ربي لا منجي إلا أنت ولا رحيم إلا أنت فنجيني مما أنا فيه وانصرني وأبعد عني كل شر وضرر يا رب العالمين، الحمد لك والشكر لك على كل شيء يا الله.

صور ورمزيات وبطاقات وحالات دعاء ليلة القدر

  صور ادعية مستجابة في ليلة القدر
  صور جميلة للنشر عن ليلة القدر
  صور مكتوب عليها اللهم انك عفوا كريم تحب العفو فعفو عنا
  صور مكتوب عليها اللهم اعتق رقابنا من النار
  صور ليلة القدر خيرا من الف شهر
  بطاقات مكتوب عليها ادعية ليلة القدر


  صور دعاء ليلة القدر
  صور مميزة عن ليلة القدر
  ثبوت ليلة القدر
  اللهم بلغنا ليلة القدر
  رمزيات دعاء في ليلة القدر
  في ليلة القدر تتنزل الملائكة والروح فيها
  علامات ليلة القدر
  اللهم بلغنا ليلة القدر
  سلاما هي حتى مطلع الفجر
  من قام ليلة القدر ايمانا واحتسابا غفر الله له ما تقدم من ذنبه
  رمزيات وخلفيات ادعية ليلة القدر

دعاء ليلة القدر 2021 من أجمل ادعية رمضان في ليلة القدر

ليلة القدر هي أفضل الليالي التي تأتي في هذا الشهر الكريم، وكما قال الله تعالى (ليلة القدر خير من ألف شهر)، وهكذا وضح الله فضل هذه الليلة، والتي يجب أن نذكر فيها ادعية رمضان في ليلة القدر ونتضرع إلى الله تعالى ليغفر لنا الذنوب.

  • اللهم تقبل مني كل عمل وكل شيء قمت به وفعلته من أجل رضاك عليِ وغفرانك لي يا الله، اللهم في هذه الليلة المباركة أكرمني وانصرني وارزقني الخير والسعادة يا الله اللهم أنك كريم فأنزل بكرمك على قلبي.
  • يا جبار يا رحيم يا ودود يا كريم، اللهم أجبر خاطري بالخير والسعادة والرزق، وأسعدني في حياتي القدامة سعادة كبيرة لا نهاية لها، اللهم أطلب منك المغفرة والرحمة في كل شيء.
  • اللهم قربني لمن يريد لي الخير وأرزق لمن يريد لي الشر كل السعادة والطمأنينة، وأبعده عن حياتي يا الله وعن طريقي.

دعاء ليلة القدر محمد جبريل بالفيديو

ادعية رمضان في ليلة القدر للشيخ محمد جبريل، والذي يمكننا أن نردد الدعاء كثيرًا في هذه الليلة المباركة، ويمكننا أيضًا أن نقوم بنشره ومشاركته مع العديد من الأصدقاء، حتى ننول الأجر والثواب الكبير بأمر الله تعالى.

  • يا ربي أني عبدك الضعيف، فقربني إليك وانصرني على القوم الكافرين، فأنك تقول للشيء كن فيكون يا الله، اللهم المغفرة.
  • ربي لا إله إلا أنت سبحانك يا الله أني كنت من الظالمين، اللهم أخرجني من حولي وضعفي، إلي حولك وقوتك أنت يا الله، اللهم الخير والسعادة على قلبي يا رب العالمين.
  • أدعوك يا الله في هذه الليلة الكريمة أن تسعدني وتجبر خاطري وتبعد عني أي شر، ربي لا إله إلا أنت فأني عبدك الضعيف فقوي قلبك بطاعتك وحبك لي.

أفضل دعاء ليلة القدر

ادعية رمضان في ليلة القدر تعد من أفضل الأدعية في شعر رمضان الكريم، والتي تحتوي على المعاني الطيبة التي تحمل الخير لدنيانا وديننا واخرتنا.

  • اللهم تقبل منا جميع أعمالنا الخالصة لوجهك الكريم، اللهم تقبل مني كل الأعمال، فإذا كان يوجد ذنب يا الله يعطل وصول الدعاء لك فأغفر لي وارحمني وتقبل من كل الأعمال، اللهم أني أدعوك باسم نبيك محمد صلى الله عليه وسلم أن تغفر لي وترحمني.
  • الحمد لك يا الله على جميع النعم، اللهم ديم علينا نعمتك وأحفظها من الزوال وأكرمنا بكرمك الواسع وأبعد عنا كل الحزن يا الله والكرب.
  • اللهم أني أستودعك كل شيء أحبه وفي قلبي، فاللهم أحفظه بحفظك الواسع والكريم، وأسعدني سعادة لا نهاية لها وأكرمني من كرمك الكبير.

الأدعية النبوية في ليلة القدر

أجمل الأدعية النبوية في ليلة القدر، وهي ادعية رمضان في ليلة القدر 2021 التي يمكنكم أن تقوموا بقراءتها ونشرها:

  • يا مجيب الدعاء يا سميع يا كريم يا ودود يا رحيم، اللهم أطلب من الرحمة والمغفرة والصدق في كل شيء، اللهم أنزل السعادة على قلبي والخير في حياتي.
  • ربي أترجاك أن تتقبل من هذا الدعاء، اللهم أحفظني من كل شر وأبعد عني أي حزن يا الله، الحمد لك يا كريم والشكر لك يا ودود الحمد لك والشكر لك.
  • ربي أنت أعلم بحالي فأصلحه لي وتقبل مني أعمالي الصالحة وأغفر لي ذنبي يا كريم.

دعاء ليلة القدر مستجاب

ادعية رمضان في ليلة القدر مستجابة بأمر الله تعالى، وهي التي تحتوي على طلب الحاجة من الله تعالى وهي كالتالي:

  • ربي اني أدعوك أن تشفي كل مريض وترحم كل ضعيف وترزق كل محتاج، في هذا اليوم الكريم تقبل منا أعمالنا يا الله.
  • أستغفر لك يا الله من كل ذنب وأتمنى أن تتقبل مني هذا الدعاء.
السابق
كلمات عيد ميلاد زوجي فيس بوك – اليكم أجمل العبارات والتهاني في عيد ميلاد الزوج الغالي- عيد ميلاد
التالي
تهنئة لميلاد صديقتي بالعامية – عبارات تهاني في عيد ميلاد الرفيقة 2022 – تهاني عيد ميلاد مضحكة

اترك تعليقاً