Uncategorized

بوستات تهنئة عيد ميلاد باسم ايمن، مسجات تهنئة في عيد ميلاد ايمن الغالي

أنت القمر الذي يضيئ عتمتي، ملاك قلبي الطاهر ايمن سأضيئ حياتك للابد وأفضل بجانبك مدي العمر

وأجعل ذكرى عيد ميلادك من أجمل الذكريات علي قلبي، التي لا تنسي مهما طال الزمان، عيد ميلاد سعيد ايمن الغالي         بوستات تهنئة  في عيد ميلاد ايمن عام سعيد ايمن .

اللهم اجعل ايمن ينعم بسعادة لا تنتهي ابداً واعطيه طول العمر والصحة، عيد ميلاد سعيد ايمن

  تهنئة عيد ميلاد ايمن

بوستات وعبارات مميزة في عيد ميلاد ايمن

  • احببتني في عسري و يسري دون ان تنتظر مني يوما معروفا، احتملتني في غضبي و عند حزني دون ان تضمر لي سوءا، انت يا صديقي ملاكي الذي يحميني ان عصفت بي الدنيا و سدت في وجهي جميع الابواب. شكرا لك و عيد ميلاد سعيد ايمن
  • حتى لو كرهت نفسي، كنت انت الشخص الذي يحبني، حتى لو مللت من حياتي، كنت انت الشخص الذي يضفي عليها الكثير من الالوان. عيد ميلاد سعيد يا صديقي ايمن
  • عندما تغلق النوافذ في حياتي و اغوص في الظلام تكون انت الذي تفتح لي شبابيك النور لتذهب عني عتمة الحياة. انت كالشمس التي تنير حياتي كل يوم دون ان تغيب يوما. احبك و عيد ميلاد سعيد ايمن.
  • عندما تصبح كل الاصوات ضجيجا يزيد من حيرتي و يبعثر ما تبقى من روحي، يكون صوتك يا صديقي كالعناق المباشر لقلبي، يلم شتاتي و يذهب عني حيرتي و يضفي في حياتي الكثير من الحب و السعادة. عيد ميلاد سعيد ايمن.
  • قد أراجع نفسي كثيرا و أقرأ الكثير من الكتب لا حري عقلي من قيوده و روحي من تلك الاغلال التي تكبلها، لكن ذلك لم يكف. فلقد كنت احتاج روحا مخلصة كروحك تدخل الى اعماقي لتزيل عنها الركام و تنتشلها من ذلك الظلام، تمام كما فعلت انت. شكرا لقدومك الى حياتي احبك و عيد ميلاد سعيد لك ايمن.

عبارات ورسائل في عيد ميلاد أيمن

  • كلما لجأت اليك مهموما عدت فرحا مفتوح الصدر، و كلما قعدت عندك منكسرا عدت دوما اقوى مما كنت عليه، يا فرحي عند حزني و قوتي عند وهني، اتمنى لك اجمل عيد ميلاد ايمن.
  • وجدت فيك ما احب كما وجدت فيك ما اكره، لكن معك تعلمت كيف اقبل و اصبر على اخطاء الغير من خلال تقبلك و صبرك على اخطائي. شكرا لوجودك في حياتي يا مرآتي. عيد ميلاد سعيد ايمن.
  • صديقي لطالما اشعرتني انك دوما معي، لا تتركني حتى في احلك الظروف و ان لم تملك قدرة على فعل شيء تكون كلماتك الطيبة التي هي كالمرهم على قلبي دوما حاضرة، شكرا لك احبك و عيد ميلاد سعيد ايمن.
  • ترمي بذور الفرح بأرضي و تسقيها دوما بحبك، تخبرني ان الحياة جميلة و تعطيني من الامل الكثير مهما اشتد الالم، شكرا لك يا صديقي ادام الله عشرتنا، عيد ميلاد سعيد أيمن.
  • كنت دوما معيني و يميني في جل مواقف الحياة، كنت شريكي و افضل من اهدتني الحياة، اتمنى ان تقضي يوما مميزا جدا في عيد ميلادك هذا فانت أهل للأفضل. ارجو ان يكون عامك هذا عام خير و بركة تحقق فيه اكبر امانيك و اقربها الى قلبك. عيد ميلاد سعيد ايمن.
السابق
بطاقات ورسائل وهدايا ممتعة ومبهرة في عيد ميلاد أغلي البشر علي قلوبكم
التالي
بوستات عن الام للفيس بوك مفرحة لها – أجمل منشورات عن الأم فيس بوك

اترك تعليقاً