Uncategorized

بوستات عيد ميلاد صاحبتي – كلمات وعبارات ورسائل تهاني عيد ميلاد صديقتي

على الرغم من شراء الهدية والاحتفال، لكن الشيء الأكثر أهمية والذي سيجعل صاحبتي ورفيقتي سعيدة حقاً بيوم من أجمل أيام العمر هو رسالة عيد ميلاد أو بوست مليء بالعبارات، التي تدل على مدى قربها ومحبتك لها وتكون نابعة من القلب، نخصص لكم اليوم كتابة أجمل  بوستات عيد ميلاد صاحبتيصديقتي

مقدمة: عن تهنئة صاحبتي في عيد ميلادها

عبروا عن مشاعرك إتجاه الصديقة أو الرفيقة أو الصاحبة الغالية بأجمل تهاني المعايدة بمناسبة يوم مولدها، وللتعبير عن مدى اهتمامكم بها في يومها المميز  وللتعبير ايضاً عن مدى الحب والتقدير من خلال تذكرها في عيد الميلاد وارسال اليها أجمل البوستات و التهاني والعبارات المليئة بما يجول في القلب.

  بوستات عيد ميلاد صاحبتي

 أجمل البوستات لصديقتي في عيد ميلادها

  • صاحبتي و أختي في يوم ميلادك، أتمنى من الله وبكل صدق ومن القلب أن يحقق رغبات قلبك الرائعة، وأن يحفظ النعم الجميلة في حياتك، وأن يحفظ قلبك وروحك لي مدى الحياة.
  • في هذا اليوم أتمنى من الله أن يديمك لقلبي، وأن يمر عامك وكل أعوامك وأنتِ بجانبي ومعي، كل عام وأنتِ بخير يا كل الخير ياصاحبتي.
  • صاحبتي دخلتي إلى حياتي، عن طريق صدفة وهي أجمل الصدف صاحبتي ورفيقة دربي أصيحتي في حياتي كل الألوان، التي جلبت لقلبي الضوء الذي ينير قلبي بألوانك الجميلة.
  • حبك الكبير جلب لي النور بألوانه الجميلة ليضيء قلبي الصغير، الذي يحتويكِ بكل حب وود وصدق ووفاء، صاحبتي وحبيبتي وصديقتي الغالية، كل عام وأنتِ النور والشمس المشرقة  التي تزهر فرحاً في قلبي، كل عام وأنتِ سعيدة.

تهنئة عيد ميلاد صاحبتي فيس بوك

  • اليوم هو عيد ميلاد صاحبتي ورفيقتي، ومن محاسن وجمال هذا الشهر “اسم الشهر” يوم ميلادك يوم مختلف ومستثنى من الأيام، كل عام وأنتِ بخير بأجمل أقداري وأجمل أشيائي.
  • صاحبتي الجميلة، حين أتحدث عن جمال الصدف سأكتفي بلحظة عرفتك بها، وعرفت معنى الصحاب إلي بجد، عرفت ماذا يعني صاحب، وهو الذي يصاحبني في كل شيء في كل حياتي وأيامي وأحزاني.
  • أنتِ الصاحبة الجدعه إلي يفتخر بِصُحبتها، الصحبة هي مواقف وليست عمر وعدد سنوات، وأنتِ أجمل كل المواقف صاحبتي، كل عام وأنتِ بخير جميلتي.
  • الصاحبة الحقيقية القريبة، في كل دقيقة، وكل لحظة وكل ساعة وكل ثانية وفي كل العمر، كل عام وأنتِ أجمل سنيني، وكل عام وأنتِ عيدي يا صاحبتي.

شعر عيد ميلاد صاحبتي ورفيقتي قصير

  • صاحبتي الحلوة، يا قطعة الفرح التي وهبني الله اياكي، صاحبتي الحلوة التي أنجبها القدر لي ولم تنجبها أمي، صاحبتي القطعة الحلوة والفاكهة إلي بتخلي يومي حلو، يوم ميلادك هو ميلاد الأيام والسنين لنا.
  • صاحبتي الحلوة، أتمنى أن يجعل الرضا في قلبك ويزد من عمرك سنين في قلبي وجنبي، ويجعل كل أيامك مسرات وهناء وكل حاجة حلوة مثلك.
  • في مثل هذا اليوم، وفي مثل هذا الشهر ولدت أميرة (كتابة الشهر هنا) وأجمل الأميرات ليوم (كتابة يوم الولادة هنا) أميرة قلبي وصاحبتي (اسم الصديقة هنا).
  • صاحبتي الأميرة، إلي بتخلي القلب يرفرف ويفرح اليوم يومك، افرحي وغني وارقصي وتدللي وإجعلي هذا اليوم، هو كجمال قلبك إجعلي الدنيا كلها تفرح وترقص وتغني معك، صاحبتي الأميرة، كل عام وأنتِ أجمل الأميرات.

قدمنا  لكم في هذا المقال، كلمات وعبارات وشعر قصير وبوستات مميزة ورقيقة لصاحبتي ورفيقتي وصديقتي بعيد ميلادها – هذه العبارات والبوستات ورسائل التهنئة مناسبة لاعياد ميلاد الاصدقاء والصديقات المقربات لبعضهن البعض  – يمكنكم مشاركة الرسائل ونسخها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واذا كانت لديكم رسائل أجمل يمكنكم تركها لنا في التعليقات

السابق
طريقة عمل كيكة عيد ميلاد بسيطة في المنزل – كيفية عمل كيكة عيد ميلاد بسيطة في المنزل
التالي
أجمل تهنئة بعيد الميلاد – عبارات تهاني وأجمل رسائل تهنئة في أعياد الميلاد

اترك تعليقاً