Uncategorized

بوستات عيد ميلاد صاحبي – كلمات معايدة لصديقي الغالي في عيد ميلاده

“بوستات عيد ميلاد صاحبي” الصاحب هو الصاحب الجدع الحقيقي، أكبر المكاسب التي يكسبها أي انسان في حياته، فلا بد من اختيار الصديق الحقيقي الذي يقف بجانبك، في محنتك وشدتك، نقدم لكم اليوم أجمل بوستات عيد ميلاد صاحبي  فهو الرفيق الوفي والصادق هو من يقف بجانبك في الرخاء والفرح يقف معك، مهما كانت الظروف ومهما كانت الاحداث.

مقدمة: عن الصديق العزيز “صاحبي”

الصاحب يشعر بما تشعر به، ويشاركك أفراحك ومناسبتك، وتود أن ترى السعادة في قلبه لأنه  أغلى إنسان عليك، لذلك يجب أن نعبر له عن سعادتنا وعن محبتنا وعن أهمية وجوده معنا، في أهم مناسبات مهم في حياته، فإن احتفالنا بعيد ميلاده سيجعله سعيد  ومبتهج  وفرحته لا توصف، وذلك لان  أعز الناس على قلبه يفكر في أبسط الأمور في حياته ويهتم في أدق التفاصيل.

في عيد ميلاد الأصحاب يجب أن  نختار العبارات المناسبة، والتي تعبر  عن مدى قربنا وتعلقنا ب بالصديق ومدى تمسكنا بوجوده، وأنه جزء مهم لا نستطيع الاستغناء عنه.

  بوستات عيد ميلاد صاحبي

تهنئة عيد ميلاد صديقي “صاحبي” بالعامية

  • عيد ميلاد صاحبي وأخوي الجدع بزيادة، وأعز ما أملك في الدنيا، صاحبي الراجل الجدع لو تكلمت عنك سنين عمري الباقي ما بوفي حقك، صاحبي ورفيقي أنت السند لي والعضد إلي، يشتد فيه وقت الشدة، صاحبي أنت الظهر إلي حامينى وكافينى.
  • صاحبي في يوم ميلادك ومهما حصل ما بقدر أجبلك  هدية، لأنك أنت عندي أغلى من الهدية وأحلى من الدنيا ديه.
  • صاحبي كل عام وأنت الفرحة، كل عام وأنت الضحكة الحلوة، كل عام وأنت في حياتي، كل عام وأنت منشف دمي ومعاي.
  • يا صاحبي يا رفيق العمر، يا صاحبي يا أغلى من العمر، كل عام وأنت الرفيق والصاحب، السند والظهر كل عام وأنت أغلى من الروح.

كلمات معايدة لصاحبي في عيد ميلاده وشعر منثور 2020

  • في يوم ميلادك، حاولت أكتب فيك شعراً وأنت الشاعر وكيف أكتب قصيدة وأنت كل القصايد وكيف أغني أغنية حروفها أنت يا صاحبي كل أبيات الشعر والقصايد والأغاني في يوم ميلادك، تقلك كل عام وأنت الخير لنا.
  • الليلة أجمل الليالي عيد ميلاد (الاسم) الليلة عيد ميلادك يا أغلى الغوالى الليلة تغني الطيور، وترقص الأغصان وتتفتح الأزهار الليلة أجمل الأيام بعيد ميلادك يا أجدع إنسان.
  • اليوم عيد ميلادك يا صاحبي، يجعله يوم جميل لبداية سنة سعيدة في عمرك وطاعة لله تعالى، في عيد ميلادك أرسل لك أجمل التهاني والأماني عساها سنة حلوة عليك.

عبارات تهنئة عيد ميلاد صاحبي رفيق دربي

  • اليوم عيد ميلاد أطيب إنسان، على قلبي وأعز صاحب وأجدع الناس، عاشرت كثير وعرفت كثير، بس مثلك ما راح ألقى مثيل.
  • رفيقي مهما تكلمت وعبرت له ، فأنني  لن أوفيه حق التعبير، وأصفه حق الوصف، أنت الأخلاق والصدق والوفاء، أنا  قررت أن  أُسميك صاحب قلبي الأول والأخير.
  • اليوم ميلادك، اليوم أغلى من يكبر عام، اليوم أحلى يوم بالعمر، يا صاحبي كل الحروف نقشت اسمك والعصافير غنت وصفك والورود نثرت عطرك، اليوم أحلى يوم بوجودك كل العمر وإلى أبد الدهر.

قدمنا لكم بعض من البوستات الرقيقة، والعبارات الوجيزة المقتبسة من شعر جميل لتهنئة الصاحب أو الصديق في عيد ميلاده، أتمنى أن تنال اعجابكم ورضاكم.  

السابق
أجمل هدية للحبيبة – أروع هديه ممكن تقدمها لحبيبتك فى عيد ميلادها 2020
التالي
طريقة عمل كيكة عيد ميلاد بسيطة في المنزل – كيفية عمل كيكة عيد ميلاد بسيطة في المنزل

اترك تعليقاً