Uncategorized

بوست عيد ميلاد للصديق الغالي – رسائل وعبارات عيد ميلاد الصديق الغالي

“بوست عيد ميلاد للصديق الغالي” الصديق الوفي الغالي على القلب، من الكنوز القليلة التي  يعثر عليها الإنسان في حياته، وما أجمل أن يهنيء الإنسان صديقة في عيد ميلاده، بوست عيد ميلاد للصديق.

أقدم لكم  اليوم أحلى العبارات والكلمات الرقيقة الصادقة النابعة من القلب، تمنى له النجاح والتوفيق في حياته وعمله ومع أهله ومن يحبهم.

 مقدمة: لأعياد الميلاد

الصديق هو الأساس الذي يعتمد عليه بكل أمور الحياة، وهو لا يعوض واليكم هنا في مقالي بوستات وعبارات تهنئة في عيد ميلاد الأصدقاء، فهو من أهم المناسبات الجميلة التي يهتمون بها، ويهتمون بالأشخاص الذين سيتذكروهم في هذا اليوم، وخاصة من أقرب الناس لهم وهم أصدقائهم المقربين.

من هنا اختر أجمل التهاني والعبارات والبوستات، التي تعبر عن هذه المناسبة لأصحاب العيد ميلاد وهو الصديق الحقيقي.

  بوست عيد ميلاد للصديق الغالي

تهنئة عيد ميلاد صديقي بالعامية 2020

  • اليوم ميلاد السعادة الكبيرة في حياتي، ميلاد الصديق الغالي “الاسم” كل عام وأنت الصديق الذي ينبض في وريدي وسعادته، من سعادتي كل عام وأنت بألف صحة وتمام العافية.
  • ميلاد الصديق الحبيب والغالي، ميلاد عن ألف كلام وكلام، ميلادك ميلاد للأيام الحلوة، أنت عُمر من بعدك، عُمر ثاني، كل عام وأنت كل شيء جميل في حياتي.
  • صديقي. ميلادك مختصر لجمال هذا اليوم، يا كل المسميات الجميلة، يا رب في يوم ميلاده لا تحرمه فرحته وعافيته وأدم ابتسامته، كل عام وسنواته أجمل.
  • اليوم ولدت حكايات الفرح أجملها، اليوم يحتضن يوم ميلادهم، اليوم يوم ولد فيه أغلى وأعز صديق اليوم هو يوم ميلادي، لأن به عرق قلبك ونبض روحك، كل عام وأنت لي أفضل وأجمل صديق.

عيد ميلاد صديقي فيس بوك

  • كل عام وأنت بخير، وعيد ميلاد سعيد يا أعز الناس، وأحلى ما في العمر وكل عام وحبك في قلبي يزيد وكل عام وأنت صاحبي ورفيقي.
  • اليوم هو عيد ميلاد صديقي، ورفيقي ومن محاسن وجمال هذا الشهر “اسم الشهر” يوم ميلادك يوم مختلف، من الأيام كل عام وأنت بخير بأجمل أقداري وأجمل أشيائي.
  • صديقي يا قطعة الفرح، وهبني الله إياك صديقي الذي أنجبه القدر، ولم تنجبه أمي ، يوم ميلادك ميلاد للأيام الحلوة، بحياتي صديقي ورضا قلبي، بهذا اليوم يزيد من عمرك سنه وما يزيد في قلبي الا حب لك، في هذا اليوم يوم ميلاد الهنا والمسرات لقلبك يا عسى عمرك بجنبي كل الأعوام ويجعل عيد ميلادك يمر ألف عام.

مسجات تهنئة عيد ميلاد رفيقي الغالي

  • صديقي عندما أتحدث عن جمال الصدف، سأكتفي بلحظة عرفتك بها، وأدركت أن الصداقة مواقف وليست عمر، والصديق الحقيقي القريب في كل دقيقة وكل لحظة وكل ساعة هو كل العمر، كل عام وأنت أجمل سنواتي، وكل عام وأنت عيدي يا صديقي.
  • يا صديقي أغلى تهنئة لأغلى الناس، وأغلى معايدة لأغلى الأجناس وأغلى من يختار قلبي رفيق مدى الحياة كل عام وأنت الحياة لكل عام.
  • كل عام وأنت بخير يا صديقي، كل عام وانطفئ شمعة من عمر مضى كل عام وانرت شمعة عام جديد أنت أهم من فيها.

كانت هذه بعض العبارات والبوستات والكلمات الجميلة والرقيقة، لتهنئة صديق غالي، أتمنى أن تنال اعجابكم ورضاكم.

السابق
أجمل هدية للحبيبة – أروع هديه ممكن تقدمها لحبيبتك فى عيد ميلادها 2020
التالي
طريقة عمل كيكة عيد ميلاد بسيطة في المنزل – كيفية عمل كيكة عيد ميلاد بسيطة في المنزل

اترك تعليقاً