Uncategorized

تهنئة عيد ميلاد بأسم سلفي،مسجات ورسائل تهنئة في عيد ميلاد سلفي الغالي

تمر علينا مناسبات سعيدة على مدار العام ، هذه المناسبات نحتفل بها وتدخل الينا السعادة في قلوبنا ، ومن اجمل الايام السعيدة هو هذا اليوم المميز لهذا العام السعيد تهنئة عيد ميلادك سلفي من أهم  الأعياد السعيدة في حياتنا ، لأنها ذكري جميلة  فالذكري الرائعة تكون لأشخاص غالين علي قلوبنا.

يا سلفي  أنت بمقام أخي الغالي الكبير ، وعندما أقول أخي أذكر الخير والعطاء والكرم والجود فجعل أيامك مليئة بالفرح والسرور .

اليوم وكل يوم سأظل أحترمك وأعزك وأجعلك أمير بيتنا ، فمقامك فوق الراس يا جنة حياتنا ، فعندما أهنئك بعيد ميلادك أكون قد أخترت لك أروع واطيب وأجمل الكلام لأهنئك بهذا اليوم السعيد عيد ميلاد سعيد  يا سلفي  العزيز

  تهنئة عيد ميلاد سلفي

تهاني عيد ميلاد سلفي الغالي

  • يوم ميلادك طلت علينا فرحة لا توصف ، سعادة لا تنتهي حب لا يكتبه الشعراء ولا يوصف الكاتبون فميلادك من أجمل المناسبات في حياتنا عيد ميلاد سعيد يا سلفي
  • كل عام وأنت بخير يا أخي ، سأسميك فعلا  بهذا الاسم لأنك أنت بمقام أخي ومعزتك لي تجعلني احترمك وأعزك وأكون سند لك كاخي ، وأنت سند لي طوال العمر عيد ميلاد سعيد يا سلفي .
  • سلفي أهنئك بهذا اليوم السعيد ، اهدي لك باقة ورد من طيبة قلبي وعطفي وحنان روحي لأني أنا اختك للأبد ، عام سعيد يا سلفي

مسجات SMS قصيرة وطويلة في عيد ميلاد سلفي

  • أطيب وأرق الكلام الموزون النابع من خواطرنا المكتوب والمزخرف والمرصع باللؤلؤ والمرجان ، أكتب لك أروع الكلام المميز في هذا العام الجميل فسنة سعيدة علينا يا سلفي .
  • عندما نقول أن الانسان لدية من يعزه ويحبه ويجعل حياته جميلة أذكرك يا عم أولادي فوجودك بحياتنا يجعل الكل سعيد أنت العم الحنون لأولاد أخيك فأهنئك وابارك لك في هذا اليوم السعيد كل عام وأنت بخير يا سلفي .
  • كل عام وجعل الله السعادة عنوان قلبك والفرح ابتسامة لوجهك والرزق الدائم لك طوال عمرك وأعطاك الله العمر الطويل ، عام سعيد يا أخ زوجي .

    عبارات في عيد ميلاد أخ  زوجي

  • تهنئة من القلب الحنون لأعز البشر علي قلوبنا في يوم ميلاده فأنت أجمل الهدايا الذي أعطاني الله اياهِ فأدام الله عليك الصحة والعافية يا سلفي ، كل عام وأنت بخير يا سلفي .
  • المناسبات السعيدة تعطي رونقا جذاب وجميل في حياتنا فأجمل هذه المناسبة السعيدة وجودك بعالمنا الصغير ، فأنت من جعلت هذا العالم جميل ورائع لأنك سر سعادتنا عيد ميلاد سعيد يا سفلي
  • اللهم أعطي سلفي حياة سعيدة وعمر طويل واجعل رزق الحلال لا ينقطع من بين يديه ، وارزقه كل ما يتمني فالحياة السعيدة تكون عنوان حياته ، كل عام وأنت بخير يا سلفي .
  • كل عام وشمسك تشرق في منزلنا ، كل عام وأحلامك تتحقق ، كل عام ومناسباتك السعيدة تزداد حبا وعطفا وحنان ، عام سعيد يا سلفي .

#ميوووش

السابق
تهنئة عيد الأم بالفرنسية مترجمة للعربية 2020 Fêtes des mères
التالي
تهنئة عيد ميلاد باسم آدمٍ مسجات ورسائل قصيرة SMS في عيد ميلاد أدم

اترك تعليقاً