Uncategorized

رسائل تهنئة عيد زواج في ذكرى موعد ليلة العمر،كلمات وعبارات مسجات في عيد زواج

“رسائل تهنئة عيد زواج في ذكرى موعد ليلة العمر” عندما خلق الله أدم عليه السلام، لم يتركه بدون أنيس أو محب، فبعد ان نفخ الله الروح في سيدنا ادم و جعل من هذه الروح الطاهرة تخلق إنسانة.

مقدمة:رسائل تهنئة عيد زواج في ذكرى موعد ليلة العمر

حيث خلقت حواء من ضلعه الأيسر، وهي جهة القلب، للدلالة على وجود المحبة التي تنبع من قلب أدم عليه السلام وجعل بينهم المودة والرحمة، فكمل هذا الحب وانبت منهم ذرية طيبة، عندما خلق الله البشر وضع في قلوبهم الحب والمودة والرحمة وجعل حبهم يكتمل بالزواج على سنة الله ورسوله، لتصبح الحياة جميلة والحب طاهر، رسائل تهنئة عيد زواج في ذكرى موعد ليلة العمر

جعل الله هذا اليوم مليء بالحب والعطاء والرضا والفرحة عيد زواج مبارك 

  رسائل تهنئة عيد زواج في ذكرى موعد ليلة العمر

تهنئة عيد زواج في ذكرى موعد ليلة العمر

  • اللهم وعدتنا بالفرحة وصبرنا ودعونا فاستجبت لنا، اليوم أجمل ليلة بعمري زواجي من شريك دربي حبيبي، اللهم اجعله زواج الدهر والحب الدائم، عيد زواج مبارك حبيبي
  • عيد زواج سعيد يا عمري، يا فرحة ارتسمت علي قلبي من أول لقاء بيننا حبيبي اليوم وكل يوم أنت فرحتي وسعادة قلبي، عيد زواج مبارك علينا.
  • اللهم هذه الإنسانة خطفت قلبي وعقلي وإحساسي، فأكملت فرحتي بالحب الحلال والزواج على سنة الله ورسوله، فأدمها عليا نعمة للأبد، عيد زواج سعيد حبيبتي
  • شكراً يا الله على هذه الهدية الغالية، زوجي حبيبي هذا يومك يا روحي وحلمي أصبح حقيقة تمنيتك وأعطاني الله أمنيتي أتمنى أن أعيش العمر كلهٌ بقربك دائماً، عيد زواج سعيد يا قلبي.

مسجات SMS رسائل تهنئة عيد زواج في ذكرى موعد ليلة العمر

  • حبيبي وعدتني بالحب والطمأنينة، وأن تكون لي أب وأخ وصديق وزوج مخلص، فوعدك كان حق ولم تخذلني، أحبك حبيبي، كل عام وأنت بخير زوجي.
  • اللهم اجعل هذا اليوم تكتمل فرحتنا وسعادتنا، لأنه يوم لا استطيع أن أعبر عنه بالكلام ولا الرسائل فقط كلمة واحدة أقولها”أحبك، يا أجمل لحظات عمري، عيد زواج سعيد حبيبتي
  • حبيبي إن غبت عني ساعات لا استطيع العيش بدونك، لأنك أنت الحياة الجميلة والسعيدة، أحبك يا ملاك قلبي، عيد زواج سعيد حبيبي
  • وإن سألوني عن حب سكن أعماق قلبي، فأقول حبهٌ جعل عيناي تدمع من اجله، شوقاً وعطفاً وحناناً له، حتى وإن كان معي سأظل مشتاقة لقلبه، دمت لي زوج سعيد، عيد زواج سعيد حبيبي.

عبارات تهنئة عيد زواج في ذكرى موعد ليلة العمر

  • ذكرى زواجنا من أجمل ذكريات عمري، كل عام وحبيب قلبي دوما معي،وسنبقى أسعد زوجين وحبيين للأبد، عيد زواج سعيد زوجي.
  • ما أجمل أن نعيش مع ناس مقربين إلينا، فيصبحوا كل حياتنا، نفتح أعيننا فنراهم أمامنا فقلبنا يرق ويغمرهم حناناً وعطفاً، اليوم ذكرى دقت ناقوسها في وجداني فلا أنساها مهما بلغت من العمر، ذكرى زواجنا السعيد.
  • كل عام وزواجنا يدوم بفرحة ومحبة وعطاء وكرم، عيد زواج سعيد لحبي وأب أطفالي الغالي، اللهم هذا عام سعادة فأدمها علينا، عيد زواج سعيد.

قدمنا لكم كلمات ورسائل مميزة مهداه من القلب الي القلب رسائل تهنئة في ذكرى عيد الزواج الذي يصادف، موعد ليلة العمر اتمنى أن تنال هذه البوستات والرسائل على اعجابكم ورضاكم.

السابق
دعاء رمضان اليوم العاشر – صور وفيديو أدعية اليوم العاشر من رمضان الموافق 10 من رمضان
التالي
رسائل تهنئة عيد ميلاد أمي و أبي عبارات وكلمات تهاني عيد ميلاد أمي وأبي

اترك تعليقاً