Uncategorized

تهنئة عيد ميلاد باسم صوفيا-كلمات ورسائل تهنئة عيد ميلاد صوفيا الغالية

يحتفل الشخاص في عيد الميلاد مره واحدة  في كل عام ولكن يصادف بشكل يومي وجود هذه المناسبات السعيدة بين من نحب ففي هذا اليوم المميز نقدم تهنئة عيد ميلاد باسم صوفيا.

خصصنا لكم في هذه المقالة مجموعة مميزة من أجمل العبارات والكلمات والرسائل لتكون هدية وتهنئة في عيد ميلاد حبيبتي صوفيا.

  رسائل عيد ميلاد باسم صديقتي صوفيا

رسائل تهنئة عيد ميلاد هدية إلي صديقتي صوفيا

  • هناك من الصداقة ما يخفف الأوجاع، أما أنتِ يا صديقتي فحضورك يذهبها جميعاً و يلغي كل الأحزان، حفظك الله لي و أطال في عمرك  و عمر صداقتنا.
  • أنتِ كالشمس التي تنير حياتي و تحيي كل ما فيها، حضورك نور و حياة، و غيابك ظلام يذبل الروح، أدعو الله أن تطلي علينا دوماً بنورك الذي يضيء كل مكان،  و إن يحفظ لكِ عافيتكِ و يديم خيره عليكِ.
  • كمعنى اسمك أنتِ مليئة بالعقل والحكمة، محبة للعلم تنشرينه و تساعدين كل من يحتاج سواء بنصيحة أو بتقديم يد العون، أعشق فطنتكِ و ذكائك الذي لا يخبو و أستمتع دوماً بأحاديثنا معاً التي أتمنى أن تدوم إلى آخر العمر، فمعكِ أنا لا أعرف معنى الملل و لا سبيلا إلى الضجر،  واستفاد الجميع بحكمتكِ.
  • قلبي على صغر حجمه  يحبك حباً بوسع الكون أجمع، يكبر كل يوم أكثر و يتسع إلى ما لا نهاية، أرجو لكِ عمراً طويلاً، و أرجو لي أن أكون دوماً معكً صديقا، صاحباً و حبيباً في رحلة الحياة هذه، أأنس بكِ و تأنسين بي، عيد ميلاد سعيد صوفيا.

 كلمات مميزة مهداه من القلب إلي القلب عيد ميلاد صوفيا

  • هذا اليوم مميز بالنسبة لي و لا يضاهيه يوم آخر، فهو كالعيد عندي، أحتفل فيه بقدوم أجمل الأميرات إلى هذه الدنيا، يا من سرقت قلبي و سكنت روحي و كياني أتمنى لكِ أجمل أعياد الميلاد و حياة مليئة بالخير و الحب إلى جانبي.
  • حبك كالعدوى ما لقاك شخص إلا و أحبكِ، و ما عاشركِ أحداً إلا ليشعر بثقل غيابكِ، الكل فرح من أجلك اليوم يا عزيزتي فبقدر ما هو مميز لكِ، هو يوم مميز لنا أيضا فهو عيد ميلاد أجمل و أطيب من ولدت نساء الدنيا.

 شعر رائع في عيد ميلاد أختي صوفيا

  • أحتفل بوجودكِ معي كل يوم، فكل يوم جديد معكِ هو هدية من هدايا السماء، لكن لهذا اليوم المميز فرحة خاصة و احتفال من نوع آخر، فهو ذلك اليوم الذي أهديت إياكِ بقدومك إلى الدنيا، و هو اليوم الذي يذكرني بمدى كبر حظي لان لي فرصة مشاهدتك تكبرين بجانبي. عيد ميلاد سعيد
  • نضيء شموعا جديدة لتدفئ عشنا لعام آخر جديد، و نجدد أيام الهوى بيننا لننعم بحب مديد، و في ظل كل هذا أتمنى لكِ عيد ميلاد سعيد صوفيا.
  • يكفيني عام آخر معكِ أمضيه و انا أرى ابتسامتك الساحرة و عيناك المليئتان بالحب و الحياة، يكفيني عام آخر اسمع فيه صوتك يردد اسمي، يكفيني وجودك في حياتي و أرجو أن يمتد هذا العام الى أعوام جديدة أخرى تجمعا دوماً معاً، عيد ميلاد سعيد صديقتي  صوفيا
السابق
تهنئة عيد ميلاد بأسم سلفي،مسجات ورسائل تهنئة في عيد ميلاد سلفي الغالي
التالي
تهنئة عيد ميلاد بنتي- مسجات ورسائل مميزة في عيد ميلاد ابنتي الحبيبة

اترك تعليقاً