Uncategorized

 دعاء رمضان اليوم 20 العشرون من رمضان فيديو وصور وكلام للنشر كحالات ورمزيات وبوستات فيس

دعاء رمضان اليوم 20 العشرين من رمضان،  من الأدعية الطيبة والجميلة في شهر رمضان المعظم، حيث يأتي هذا الشهر الكريم بالنفحات الإيمانية الرائعة، والتي تملئ قلوبنا إيمان، ونرجع فيه لله عز وجل من لهوة الدنيا وزحمتها، لنتقرب إليه بالدعاء ليتب علينا ويغفر لنا ويرحمنا بكلمات تخرج من القلب ترجو عفو الله علينا ورحمته، والتي منها دعاء اليوم العشرين.

دعاء رمضان اليوم 20 العشرين من رمضان

  دعاء رمضان اليوم العشرون من رمضان

دعاء اليوم العشرون وهو بداية أول يوم في الثلث الأخير من شهر رمضان المبارك، دعاء رمضان اليوم 20 العشرين من رمضان الذي نقوم بنشره من أجل إفادة الجميع ونول البركة والرحمة والمغفرة من خلال قول الدعاء وتردده على القلب واللسان.

  • في بداية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، ادعوك يا الله أن تكون قد استجبت مني جميع دعائي لك، وأن تحقق لي كل ما أريد تحقيقه وأن تغفر لي مغفرة كبيرة تمحو بها جميع ذنوبي.
  • في شهر رمضان المفرج والمبارك وفي اليوم العشرون من الشهر، أتمنى أن يتحقق لي جميع أحلامي وأن تستجاب دعواتي لك  يا الله في ليلة القدر، اللهم أرزقنا السعادة والخير والبركة في حياتي وأبعد عني كل شر.
  • اللهم أحفظ لي جميع أحبتي وأهلي وأسرتي وكل ما لي في حياتي، اللهم ديم عليِ نعمتك يا الله ولا تحرمني من لذة التقرب منك يا الله، اللهم اغفر لي وصحح لي طريقي واجعلني في حال تحبه أنت وترضا يا الله.

صور ورمزيات وبطاقات دعاء اليوم العشرين من رمضان

  صور ورمزيات رمضان اليوم 20
  دعاء رمضان 20
  دعاء اليوم العشرون
  ادعية قصيرة وطويلة لليوم العشرين من رمضان

دعاء اليوم العشرين من شهر رمضان المبارك بالفيديو

دعاء رمضان فيس بوك

من أجمل ادعية رمضان في الفيس بك، هو دعاء رمضان اليوم 20 العشرين من رمضان والذي ننشره من أجل الجميل ومن أجل أن ننال الفضل العظيم من قراءته في زيادة الحسنات، والتكفير عن الذنوب وإحباط السيئات، وهو كالتالي:

  • في نهاية الشهر الكريم، اللهم أصلح لي شأني كله ولا تجعلني أتعلق بالذنوب والمعاصي، واجعلني من الذي غفرت لهم جميع ذنوبهم وتقبلت لهم توبتهم والحقني بالصالحين يا الله.
  • اللهم أني عبدك الضعيف فتقبل من التوبة في العشر الأواخر من شهر رمضان، وبارك لي في وقتي وعمري وصحتي وحياتي واجعلني أتنفس من أجل رضاك عليِ ومغفرتك لي.
  • اللهم أحفظ لي أهلي وأسرتي وأولادي وزوجي وكل شخص في حياتي، اللهم بارك في وقتهم ووقتي وبارك في رزقهم ورزقي وبارك في صحتهم وصحتي وأجعلنا في سعادة ورزق كبير ونعم كثيرة من أجل رضاك عنا يا الله.

أدعية في اليوم 20 من رمضان

أجمل الأدعية الطيبة والمباركة لشهر رمضان الكريم، اختاروا دعاء رمضان اليوم 20 العشرين من رمضان وقوموا بنشره على الفور على يومياتك ويوميات أصدقائك، لتفوز بالأجر العظيم في هذه الأيام العظيمة، وهو في الثلث الأخير من شهر رمضان.

  • في اليوم العشرون من شهر رمضان المبارك، اللهم أسألك الصلاح والتقوى والأيمان، اللهم أسألك المباركة في كل شيء والخير في كل شيء، اللهم أنك أنت ربي العظيم فلا إله إلا أنت سبحانك يا الله أني كنت من الظالمين.
  • غفرانك ربي الأعلى، اللهم لا دائم لنا إلا أنت ولا مجيب لدعائنا إلا أنت ولا رحيم بنا إلا أنت يا الله، اللهم أسألك اليسر في كل عسر وأسألك الخير في كل رزق وأسألك السلام والإيمان والأمان في كل شيء.
  • دعوت لك وأنا على يقين أن بعد العسر يسر وأن بعد الشدة فرج وأن بعد الكرب فرح وأن بعد الحزن سعادة، اللهم تقبل مني كل دعواتي، واجعلني من الذين دعوك بشيء فحققته لهم، الحمد لله على كل شيء.

أدعية رمضانية مكتوبة

شاركوا دعاء رمضان اليوم 20 العشرين من رمضان مكتوب، وقوموا بنسخه وتفعيله على العديد من الصفحات الاجتماعية، أو اختاروا أن يكون حالة خاصة بكم على الواتس اب أو حالة في الفيس بوك:

  • يا الله أني أدعوك وأترجاك أن ترحم كل جسد مريض يا رب العالمين، وأن تشفيه وتعفو عنه وترحمه من كل مرض يأكل في جسده، الله العفو والعافية والرحمة والخير الكثير.
  • يا رب العالمين برحمتك أستغيث من الذنوب والمعاصي وكل شر، اللهم لا منجي لنا إلا أنت ولا رحيم بنا إلا أنت، اللهم في هذه الأيام المفرجة حقق لنا ما نريد وارزقنا الخير والسعادة.
  • يا رب في اليوم العشرون وفي الثلث الأخير من الشهر المبارك، وفي الأيام العشر الأواخر من الشهر الكريم، اللهم أرزقني كل الخير وكل الخير وكل السعادة والرزق يا رب العالمين.

دعاء جميل في اليوم 20 من رمضان

دعاء رمضان اليوم 20 العشرين من رمضان هو من الأدعية الجميلة والرقيقة لشهر رمضان المعظم، وهو ضمن سلسلة ادعية يوميات رمضان من اليوم الأول إلى اليوم الأخير، ويكون الدعاء كالتالي:

  • بسم الله والحمد لله على كل شيء والشكر إلى الله تعالى، اللهم بارك لي في حياتي ووقتي وصحتي ورزقي وكل ما أملك، اللهم الرزق الحلال والصحة الطيبة والرزق الواسع والخير في كل شيء يا رب العالمين.
  • اللهم أني أدعوك باسمك الجليل والرحيم يا رب العالمين، أن تجعل لي نصيًبا كبيرًا في الرزق والخير، وأن تحقق لي كل ما أتمنى وأدعوك به يا الله، اللهم أنت السلام ومنك السلام يا ذو الجلالة والإكرام.
  • في اليوم العشرون من الشهر الكريم، جئت لك وأنا مليء بالذنوب الكثيرة، اللهم طهر لي قلبي واغسلني من الذنوب وأرفع عني البلاء يا رب العالمين، اللهم لا مصلح إلا أنت ولا منجي إلا أنت ولا رحيم بنا إلا أنت يا رب العالمين.

دعاء رمضان لليوم العشرين تويتر

دعاء رمضان اليوم العشرون والذي يمكنكم إرساله في تغريده جميلة عبر تويتر، وتختار دعاء رمضان اليوم 20 العشرين من رمضان ليكون تغريدة خاصة بك في بداية الثلث الأخير من الشهر الكريم، وهو ثلث العتق من النار.

  • في الشهر المبارك وفي هذا اليوم الجميل والمفرج، اللهم فك لي كربي وارزقني بالخير والسعادة وألحقني بعبادك الصالحين يا الله، اللهم لا منجي لنا إلا أنت ولا كريم علينا إلا أنت فنجنا مما نحن فيه، واكرمنا في حياتنا بالخير والسعادة والرزق الوفير يا رب العالمين.
  • بسم الله عليك توكلت يا الله اللهم أغفر لي وارزقني ووفقني، وكن معي في كل وقت وفي أي مكان يا الله، اللهم نجني من المهالك والمعاصي وفك كربي وزيل عني كل همي.
  • اللهم في اليوم العشرون من شهر رمضان المبارك، اللهم بارك لي في وقتي وحياتي ورزقي، واجعلني من المرضين والمخلصين لك يا رب العالمين.

أدعية رمضان 2021

دعاء رمضان اليوم 20 العشرين من رمضان من أجمل الأدعية التي يمكنكم أن تقدموها خلال هذه الأيام الكريمة وهو كالتالي:

  • ربي الله العظيم، أنت الخير ومنك الخير، أنت السلام ومنك السلام يا ذو الجلالة والإكرام، يا كريم أكرمنا واصلح لنا حالنا وابعد عنا كل شر، اللهم تقبل منا دعائنا وأجعلنا من الذين تقبلت لهم أعمالهم وغفرت لهم سيئاتهم يا رب العالمين.
  • يا رب في اليوم العشرون من شهر رمضان الكريم، أدعوك بأسمك العزيز والغفار، اللهم حقق لي جميع أهدافي في هذه الأيام المفرجة والمباركة، اللهم كن معنا في كل وقت.
  • بسم لله والحمد لله ولا إله إلا الله العلي العظيم، يا رحيم يا غفار يا مجيب يا سميع، أجعلنا من الصالحين وأغفر لنا واصلح لنا حالنا وأسعدنا وألهمنا بالخير والبركة والسعادة.
السابق
كلمات عيد ميلاد زوجي فيس بوك – اليكم أجمل العبارات والتهاني في عيد ميلاد الزوج الغالي- عيد ميلاد
التالي
تهنئة لميلاد صديقتي بالعامية – عبارات تهاني في عيد ميلاد الرفيقة 2022 – تهاني عيد ميلاد مضحكة

اترك تعليقاً