Uncategorized

 دعاء رمضان 26 السادس والعشرين صور كلام وفيديو للنشر دعاء اليوم السادس والعشرون من رمضان

 دعاء رمضان 26 السادس والعشرين وها هو شهر رمضان المبارك اقترب على الرحيل والانتهاء، هذا الشهر الذي كلما طال الاشتياق إليه يأتي سريعا ويرحل سريعا، وتأتي ليلة السادس والعشرون من رمضان، وهي من العشرة الأواخر، التي تعد أفضل أيام الدهر كله، والتي يأتي في ليلة القدر أفضل الليالي كلها، وفيه نتقرب من الدعاء لله عز وجل، ليزيل عنا الهموم والكروب.

 دعاء رمضان 26 السادس والعشرين

  دعاء رمضان 26 السادس والعشرين

في اليوم السادس والعشرون من شهر رمضان المبارك، نتقرب إلى الله بالدعاء والتضرع له، والرجاء في الرحمة والمغفرة، وهذا من خلال  دعاء رمضان 26 السادس والعشرين الذي يعد من الأدعية الطيبة والكريمة:

  • اللهم في اليوم السادس والعشرون من شهر رمضان المبارك، أدعوك أن تقرب مني كل الخير والسعادة والفرح، وأن تبدلهم بالحزن والكرب والهموم، وأن تزيل أي ثقل على قلبي يا الله، اللهم كن معي يا كريم.
  • في شهر رمضان المبارك أدعوك أن تشفيني وترفع عني الوباء والبلاء يا رب العالمين، فإذا كان هذا المض تخفيف عن الذنوب الكثيرة التي في حياتي، أدعوك أن ترفع عني هذه الذنوب وأن تشفيني من أي مرض يا رب العالمين.
  • في ليلة ستة وعشرون من شهر رمضان الكريم، اللهم أنت الكريم وأنت الغفور والرحيم، اللهم بشرني بالسعادة والرزق الواسع، وأبعد عني أي حزن قادم أو بلاء يا رب العالمين.

صور ورمزيات وبطاقات دعاء اليوم السادس والعشرين من رمضان

  دعاء رمضان 26 مؤثر وحزين
  صور دعاء رمضان اليوم 26
  ادعية اليوم السادس والعشرون
  رمزيلت وبطاقات اليوم السادس والعشرين
  بطاقات وحالات واتس اليوم 26 عام 2021
  ادعية العشرة الاواخر من رمضان
  دعاء رمضان مبكي ومؤثر
  اللهم ارحمنا واعتقنا من النار

فيديو  مؤثر ومبكي دعاء 26 من رمضان السادس والعشرين

أدعية رمضانية فيس بوك

شهر رمضان الكريم هو من الشهور المباركة والتي يكون لها قدر كبير في الإسلام، وعند الله سبحانه وتعالى، ويفضل في هذه الأيام قراءة الأدعية، وبالأخص دعاء رمضان 26 السادس والعشرين، المليء بالرحمة والمغفرة.

  • اللهم أبعد عني كل السوء، وقربني من المقربين لك يا الله واجعلني من الصالحين الذي يتمنون رضاك عليهم وعفوك يا أرحم الراحمين، الحمد لله على كل شيء يا رب العالمين.
  • ربي أنت الكريم والقوي والقادر، فهون عليِ ثقل هذه الأيام وفك كربي يا رب العالمين، أجعلني من الذي غفرت عليهم وهونت عليهم كل الصعب، اللهم الثبات على دينك وحسن عبادتك ورضاك علِي يا رب العالمين.
  • اللهم في هذه الليلة الكريمة، من شهر رمضان المبارك، أدعوك أن تقبض روحي وتوفني وأنت راضي عني يا الله، ولا تجعلني من الذي قبض روحهم على معصية أو غضب يا الله، اللهم أصلح لي حالي.

دعاء رمضان ليوم 26

تكون ليلة السادس والعشرون من شهر رمضان المبارك اعظم الليالي والتي تأتي في خير الشهور، وفيه يفضل أن نردد  دعاء رمضان 26 السادس والعشرين، في هذه الليلة الجميلة، بل وننشرها مع الأصدقاء.

  • في ليلة 26 من شهر رمضان الكريم، أنت العالم بالحال يا الله في قلب كل مسلم، فـ هون على الجميع يا رب العالمين لا تجعلهم يشقون في هذه الدنيا، فأنها فانية يا رب العالمين، أغفر لهم وكن معهم يا الله.
  • اللهم أني أستودعك أبي، وصحة أبي وسعادة أبي وحياة أبي، يا الله أجعل في قلبه راحة لا نهاية لها، وأرزقه بالطمأنينة وعدم التعب أو تحمل الهموم يا رب العالمين، كن معه في كل شيء يا الله ولا تجعل قلبه يحزن.
  • اللهم تقبل مني توبتي لك وأغفر لي كل ذنب، اللهم أجعل شخص صالح ترضى عنه أنت ونبي محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم أطلب منك المغفرة من كل شيء والرجوع عن الطريق الخاطئ.

أدعية رمضان في ليلة سادسة وعشرون

يحب المسلمون أن يستقبلون أجمل الليالي الأخيرة من شهر رمضان المبارك، بكثرة العبادات، والأدعية ومنها دعاء رمضان اليوم 26 الذي نتقرب به إلى الله تعالى تضرعًا ورجاء من وجه الكريم:

  • يا رب العالمين ورب الكون، اللهم لا تختبرنا في أقرب شيء إلى قلبنا، ولا تبتلينا في مطلبنا لك يا رب العالمين، اللهم العفو والرحمة والغفران عن كل شيء سيء قمنا بفعله أو بكل معصية ارتكبناها، فأنت الغفور الرحيم يا رب العالم.
  • في ليلة ستة وعشرون من شهر رمضان الكريم، الشهر الذي يزيل كل الحزن والهموم من داخل قلبنا، الحمد لك يا الله على كل شيء رزقتني به وكرمتني به، أحمدك على جميع النعم الجميلة التي أنعمت عليِ بها في حياتي.
  • اللهم المغفرة والرحمة في هذا الوقت يا الله، يا رب العالمين دلنا على الخير والسعادة والفرج والرزق، اللهم دلنا على كل شيء تحباه وترضا لنا يا كريم.

دعاء رمضان جديد تويتر

جميع ادعية رمضان جميلة، وتحمل الكثير من البشرى السارة والسعيدة، والتي نبحث دائما فيه عن دعاء رمضان 26 السادس والعشرين، للاستفادة منه ونيل البركة والرحمة، ويمكننا أيضًا أن نخبره لأصدقائنا ليستفيدوا أيضًا منه.

  • رمضان كريم شهر السعادة والخير، اللهم فك لنا ربنا وهب لنا من رحمتك الخير والسعادة والفرج الكبير، اللهم أرزقنا كل الخير والفرج ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به، وأغفر لنا وارحمنا ولا تحرمنا من أقرب الناس إلينا يا رب العالمين.
  • في ليلة الستة والعشرون من رمضان، ندعوك يا الله أن تعنا على ما نحن فيه، وأن تغفر لنا وترزقنا السعادة والخير نحن ومن نحب يا رب العالمين.
  • بسم الله والحمد لله ولا إله إلا الله برحمتك أستغيث يا كريم، اللهم لا تحملني أكثر من طاقتي ولا تجعلني ممن لا يطيقون الحياة يا رب العالمين، اللهم حببني في طاعتك وخيرك الواسع.

أدعية رمضانية جميلة مكتوبة

يعرف شهر رمضان الكريم، بأنه من الشهور الكريمة والمباركة، والتي يفضل فيه كثرة الدعاء، وخاصة  دعاء رمضان 26 السادس والعشرين لان في هذا الشهر تتفتح أبواب الجنة، وتغلق أبواب النار، ويستجيب الله فيه للدعاء.

  • ربي كن معي وارزقني وأعفو عني وعافيني من أي شر، ربي أنت أعلم بحالي فأصلحه لي واجعلني أشعر بلذة التقرب منك في صلاح حالي يا أكرم الأكرمين.
  • أني دعوتك يا الله بكل ما فيني من ضعف، أن تقربني إليك وأن تصلح لي حالي وأنا وجميع أحبتي المقربين إلى قلبي، وفي الليلة السادسة والعشرون من شهر رمضان الكريم، أدعوك أن ترحمني وتغفر لي كل ذنبي وأن تجعلني من عبادك الصالحين.
  • ربي توفني وأنت راضي عني، اللهم أحسن خاتمتي ولا تحزنني على أي شيء فقدته في حياتي، اللهم أنت السلام ومنك السلام يا ذو الجلالة والإكرام.

دعاء رمضان في ليلة 26

في أيام رمضان الكريم، يحب المسلمون أن يكثروا الدعاء، ويكثروا من العبادات، ولذلك نقوم بنشر  دعاء رمضان 26 السادس والعشرين في هذه الليلة الجميلة من رمضان، لكي يعم الخير وفضل الدعاء على كافة المسلمين أجمعين.

  • اللهم قويني واجعل في قلبي وروحي قوة تتحمل أي صعب يا رب العالمين، اللهم أنصرني على كل الحرب التي في حياتي ولا تجعلني من القوم الكافرين، ربي أني لجئت لك في مصيبتي فكن معي أنك أنت التواب الرحيم.
  • ربي الله في هذا الشهر الكريم، أدعوك أن لا تخذلني فيه من التقرب إلى معصيتك وأن ترحمني وتبعدني عن الذنوب والمعاصي والهلاك، وأن تصلح لي حالي يا الله صلاح دائم لا رجوع إلى المعاصي فيه مره أخرى.
  • اللهم أسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك يا الله، اللهم لا تفضحني في هذا الدنيا واجعلني من المستورين والمقربين منك.
السابق
عيد ميلاد الام – اجمل تهاني وبوستات تهنئة في عيد ميلاد الام
التالي
أجمل 40 رسالة عيد ميلاد – رسائل عيد ميلاد وعبارات عن عيد الميلاد

اترك تعليقاً