Uncategorized

رسائل عيد ميلاد سوسن ،مسجات وعبارات وكلمات رائعة في عيد ميلاد سوسن

يوم ميلادك من أجمل المناسبات علي قلوبنا ، يوم ميلادك كان يوم فرحة وبهجة وسرور ، سوسن انتِ من غردت الطيور من أجلها لتنطق بأحرف اسمك في جميع ارجاء السماء ليسمعها من يسكن في الارض ،  سوسن انت شمعة مضيئة تنير دربنا يا عزيزة قلبي

يا رونق يزهر كل يوم زهرة جديدة  في حياتنا ، هذه  الزهرة  تعطي لنا عطرها الجذاب حبيبتي كل عام وانت بخير .

  رسائل عيد ميلاد سوسن

مسجات ورسائل قصيرة في عيد ميلاد سوسن  

  • هناك تواريخ تنسى، لكن ليست تلك المتعلقة بك، فهي مثلك محفورة بذاكرتي. أتمنى أن يكون عيد ميلادك هذا بداية لسنة لأجمل سنوات حياتك يا سوسن. عيد ميلاد سعيد
  • أتمنى أن تحصلي على كل ما تريدين، و أن يتحقق كل ما تنتظرين، و أن تكون هذه السنة بداية للحياة التي كنت بها دوما تحلمين. بقدر ما تبدو هذه الأماني بسيطة بقدر ما تحمل من حبي لك الكثير. عيد ميلاد سعيد يا سوسن
  • في كل يوم، أدعو لك بالبهجة و السعادة مع الكثير من الحب. أما اليوم، فبالإضافة الى كل ذلك، أدعو الله أن يطيل في عمرك و ان يرزقك أجمل الارزاق. كما أتمنى لك عيد ميلاد سعيد يا سوسن.

عبارات رائعة في عيد ميلاد سوسن

  • هذه المناسبات كالورود، جميلة، ننتظر متى يحين وقت اقتطفها، و بمجرد فعل ذلك، فهي لا تدوم الا لبضع ساعات. لكنها رغم زوالها تترك فينا أثرا عميقا و ذكريات لا تموت. فاستمتعي بيومك هذا و اصنعي منه ذكرى يملأها الجمال. عيد ميلاد سعيد يا سوسن.
  • رغم بعدي عنك الا انني لم انسى أهم أيامك، لم أنسى موعد عيد ميلادك، بل أفكر فيه في كل حين، و ها هو أخيرا قد أتى، لأشكر الله فيه على وجودك في حياتي و كي أتمنى لك بكل الحب الذي في قلبي، عيد ميلاد سعيد يا سوسن.

مقتطفات رائعة من اعماق قلوبنا في عيد ميلاد سوسن

  • شمعة أخرى لإطفائها، و سنة أخرى قد مضت. تمر الأيام سريعا لتطوي معها عاما آخر، و ها هو اجمل أيام الأيام قد أتى كي يعلن بداية سنة أخرى. في يوم ميلادك هذا يا سوسن أتمنى لك من السعادة و الرضى الكثير. عيد ميلاد سعيد

أوسم الكلام وأروعه في عيد ميلادك سوسن حبيبتي

  • تطوى السنوات واحدة تلوى الأخرى، و لا اريد ان اطلب من الله في هذا اليوم، سوى أن أشاطر ما تبقى من عمري معك، أشاركك أفراحك و أحيانا أحزانك و هذا لأني أدعو الله أن تزداد الأولى و تقل الأخرى. عيد ميلاد سعيد سوسن، يا شريكة حياتي.
  • سوسن، كان يوم ميلادك ممطرا جدا، لكنها لم تكن تلك قطرات مطر انما كانت دموع السماء و هي تبكي فراقك، تبكي فقدانها ملاكا مثلك. عيد ميلاد سعيد يا ملاكي.
  • كالشمس تشرقين في حياتي في كل زمان، و كالقمر تنيرينها حين الظلام. عيد ميلاد سعيد سوسن، يا مجرتي و كل سمائي.
  • كنت أحلم كيف ستكون فتاتي، حلمت بكل شيء لكنك تجاوزت كل أحلامي. وددت لو أكتب لك من الشعر الكثير، كي أعبر لك عن مدى حبي، بأجمل أيامك، يوم ميلادك، لكنني اكتفيت بكلماتي البسيطة هذه المليئة بالحب، كي أتمنى لك أجمل عيد ميلاد يا سوسن.
السابق
رسائل عيد ميلاد باسم محمد ، مسجات وعبارات في عيد ميلاد محمد حمودي
التالي
رسائل عيد ميلاد للحبيب رومانسية مصرية – مسجات وكلمات عيد ميلاد للحبيب رومانسية طويلة 2021

اترك تعليقاً