Uncategorized

أفكار لعيد ميلاد زوجي – مسجات ورسائل رومانسية عيد ميلاد زوجي الغالي

الزوج نعمة من الله, خلقه الله ليكون سند للزوجة وأب لأولادها، خلقه ليعطي كل ما عنده من أجل إسعاد عائلته الصغيرة والكبيرة. في هذا الموضوع نقدم لكم بعض أفكار لعيد ميلاد زوجي، مختارة و مستوحى من  قاموس الحب، للاحتفال بعيد ميلاده.

مقدمة لاختيار أفكار مميزة في عيد ميلاد الزوج

تحتار دائماً الزوجة في اختيار الهدية وطريقة تحضير حفل عيد ميلاد زوجها لا تقلقي سيدتي، أقرئي هذا المقال ستجدين كل ما تبحثين عنه من أهم  الأفكار الرائعة والمميزة لتجهيز أفخم وأرقى عيد ميلاد للزوج.

تختلف الأفكار والإبداعات من امرأة لأخرى، لكن نحن سنقدم لكِ  بعض الأفكار التي ستساعدك كثيراً في خلق جو احتفالي رائع مع الزوج في عيد ميلاده, ومفاجأته لبعض اللفتات المميزة، التي حتماً ستعجب الزوج وتزيد من محبته لكِ، سيدتي فقط قومي بتتبع الخطوات التالية.

  أفكار لعيد ميلاد زوجي

كيكة الحلوى الرقمية

***أعدي لزوجك كيكة عيد ميلاده، على شكل رقم يتضمن رقم عدد سنوات عمره, وتكون على شكل رقم مزينة بالشكولاتة والزهور الرائعة، فهذه آخر مظاهر موضة الحلويات في زمننا هذا، فهي فكرة جميلة ومختلفة وغير تقليدية.

طباعة الصور على الكيك الالكترونية

***حضري كيكة عيد ميلاد زوجك وزينيها بصورة خاصة له على وجه الحلوى فهي فكرة رائعة وتعتبر من أحدث التقنيات التي تستخدم في صناعة الحلويات.

  عيد ميلاد زوجي حبيبي

عبارات وبطاقات معلقة للزوج

***فاجئي زوجك ببطاقات مكتوب عليها عبارات جميلة مليئة بالحب، وقومي بلصقها أو تعليقها على جدران المنزل، وفي مكان الاحتفال بعيد الميلاد, أو قومي بوضع بطاقة في جيبه ليتفاجأ بها, أو وضعها تحت قطعة حلوى في صحن صباح عيد ميلاده. وممكن وضعها داخل مذكراته أو في مكان نومه, كل هذه الأفكار مفيدة ومميزة جداً.

بوست تهنئة عيد ميلاد على وسائل التواصل الاجتماعي

*** يمكنك كتابة بوستات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر لتشاركي جميع أصدقائه ذكرى عيد ميلاده.

رسالة صوتية بصوتك الخاص هدية في عيد الميلاد

***تسجيل صوتي فيه رسالة تهنئة خاصة للزوج بعيد ميلاده، وإرسالها له على جواله، أو إرسالها إلى بعض الإذاعات المحلية  “الراديو”  حيث يقدمون بعض البرامج الخاصة بالتهاني واهداء العبارات الجميلة للأحباب، فهذه أيضاً تعتبر فكرة جميلة و ذكية من طرف الزوجة.

اهداء مقطع فيديو خاص للزوج لمراحل حياته

***يمكنك صناعة واعداد فيديو قصير من خلال عمل مونتاج، وتجميع الصور الخاصة بزوجك وأيضاً بعض اللقطات التي تشاركتم بها في مختلف مراحل الحياة التي مرت عليكم في حياتكم في السنوات السابقة من لحظات رائعة و ذكريات سعيدة لا تنسى, لتفاجئ بها زوجك  يوم الاحتفال بعيد الميلاد.

الاحتفال بعيد ميلاد زوجي في مكان غير متوقع

***تجهيز احتفال خاص للزوج في مكان مختلف، على سبيل المثال القيام  بالاحتفال على متن قارب مع العائلة وتحضير عشاء رومانسي.

حجز غرفة في فندق للاحتفال بعيد الميلاد

***الاحتفال بعيد ميلاد الزوج في فندق مع حجز ليلتين شاملة لكل الخدمات ومفاجأة الزوج بحصة تدليك في الفندق، وتحضير كيكة عيد ميلاده من طرف الفندق.

هذه كانت بعض الأفكار التي يمكنكم اقتباسها وتنفيذها لتقضوا أجمل الاوقات مع من تحبون في يوم عيد الميلاد

السابق
هدايا مميزة في عيد ميلاد الحبيب 2020 – أجمل الهدايا في عيد ميلاد للحبيب 2020
التالي
أفكار لتزيين أعياد ميلاد الأطفال – أجمل أفكار لتزيين احتفالات عيد ميلاد الطفل – تهاني أعياد ميلاد

اترك تعليقاً