Uncategorized

الدعاء المستجاب في ليلة القدر 2021 – أجمل الأدعية في العشرة الاواخر من شهر رمضان في ليلة القدر

الدعاء المستجاب في ليلة القدر والتي تعرف بأن العمل فيها أفضل من أعمال الف شهر، كما قال الله تعالى (إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ (1) وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ (2) لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ (3) تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِمْ مِنْ كُلِّ أَمْرٍ (4) سَلَامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ (5)) فهي من أجمل الليالي التي يستجيب فيها الله الدعاء، والتي يجب أن ندعوا بكل ما نحب من خير ونرغب فيه.

  صور دعاء ليلة القدر

من أجل الأدعية الرمضانية التي يبحث عنها الكثير من المسلمون، هو الدعاء المستجاب في ليلة القدر والتي يجب أن نردده ونقوم بنشره، لأجل نشر الخير لكل المسلمين، وهو من الأدعية المباركة والمجابة بأمر الله تعالى.

  • اللهم أعف عنا وأعفر لنا وارحمنا يا الله، اللهم أني عبدك الضعيف أستغفر لك من كل ذنب قمت به وفعلته يا الله فأغفر لي وارحمني ولا تجعل على كتفي أي ذنب أو معصية إلا وقد غفرتها لي يا الله.
  • لا إله إلا أنت يا رب العالمين، أستغفرك باسمك الغفار الرحيم، أن تغفر لي وترحمني مما أنا فيه، اللهم أسألك رفع الوباء والبلاء وأن ترحم ضعفي يا الله وتنجيني.
  • بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، ربي نجيني وارحمني وأغفر لي يا الله، ولا تجعلني من الذي عصوك فغضب عليهم يا الله.

استجابة الدعاء في ليلة القدر

الدعاء المستجاب في ليلة القدر من أفضل الأدعية التي يمكنك أن ترددها في هذه الليلة الجميلة والمباركة، فهو دعاء الخيرو البركة، دعاء العتق من النار، دعاء الرحمة والمغفرة.

  • في هذه الليلة المباركة ليلة القدر، الليلة التي لا يرد فيها الدعاء ويتقبل ويستجاب، اللهم نسألك أن تقبل مني دعائي وتضرعي اليك يا ارحم الراحمين، وارحمني وأعف عني يا الله واجعلني من الصديقين والصالحين والأبرار وألحقني بهم في كل وقت وكل مكان وحين.
  • اللهم أنت ربي وأنا عبدك أدعوك بكل أسم من أسمائك يا كريم، أن ترحم كل متوفي وأن لا تقبض روحي إلا وأنت راضي عني يا الله، أستغفر لك من كل ذنب.
  • بسم الله والحمد لله ولا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم أرزقني لذة تقبل دعائي يا الله وارحمني رحمة واسعة يا كريم.

دعاء ليلة القدر مكتوب قصير

من ادعية تكفير الذنوب والتوبة الكبيرة، هو الدعاء المستجاب في ليلة القدر والذي يقوله المسلم بقلب خاشع، وبإيمان صادق، والذي يكون فرصة ذهبية لكل مسلم، أن يبدأ حياة جديدة بدون معاصي أو آثام، وهو كالتالي:

  • في ليلة القدر واليوم المبارك والمفرج يا الله، اللهم اسعدنا وأنزل على قلبنا الفرج والخير والسعادة وأكرمنا من كرمك الواسع، اللهم لا منجي إلا أنت ولا رحيم بنا إلا أنت ولا كريم علينا إلا أنت يا الله، فكن معنا.
  • اللهم أسترها معنا ولا تفضحنا، اللهم نجنا ولا تجعل الكافرين والأعداء يسخرون منها يا الله، اللهم أنصرنا على هذا القوم الكافرين والأعداء وابعد عنا شرهم.
  • ربي دعوت لك بكل ما فيني من روح وضعف وقلة حيلة، أن تسعدني وتصبر لي قلبي بالخير وتبعدني عن المعصية والهلاك.

دعاء الرسول ليلة القدر

دعاء الرسول في ليلية القدر وكما وصى به السيدة عائشة رضي الله عنها وأرضاها، هو الدعاء المستجاب في ليلة القدر “اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا” يا كريم.

  • اللهم صلى وسلم وبارك على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، صلاة تنحل بها العقد وتنك بها الكروب، اللهم المغفرة من كل ذنب والمغفر ة من كل معصية ورضاك عنا يا الله في كل شيء.
  • اللهم في هذه الليلة التي ننتظرها في كل عام، أدعوك من كل قلبي أن تبعدني عن طريق الهلاك وأن تنور لي بصيرتي وأن تسعدني وتقربني منك يا الله.
  • ربي أبعد عني الصحة الكاذبة وأصدقاء السوء، اللهم قربني من الصالحين ومن الخيرين والمقربين منك يا كريم، ربي لا إله إلا أنت فكن معي وارحمني.

رمزيات وصور وبطاقات عن ليلة القدر للنشر 

  صور ليلة القدر خيرا من الف شهر
  صور مكتوب عليها اللهم اعتق رقابنا من النار
  صور مكتوب عليها اللهم انك عفوا كريم تحب العفو فعفو عنا
  صور جميلة للنشر عن ليلة القدر
  صور ادعية مستجابة في ليلة القدر
  صور مميزة عن ليلة القدر
  صور دعاء ليلة القدر
  لية القدر ادعية مستجابة
  بطاقات مكتوب عليها ادعية ليلة القدر
  بطاقات ليلة القدر
  ثبوت ليلة القدر
  اللهم بلغنا ليلة القدر
  رمزيات دعاء في ليلة القدر
  في ليلة القدر تتنزل الملائكة والروح فيها
  علامات ليلة القدر
  اللهم بلغنا ليلة القدر
  سلاما هي حتى مطلع الفجر
  من قام ليلة القدر ايمانا واحتسابا غفر الله له ما تقدم من ذنبه
  رمزيات وخلفيات ادعية ليلة القدر

درس للشيخ محمد حسان عن ليلة القدر بالفيديو

دعاء ليلة القدر 2021

الدعاء المستجاب في ليلة القدر هو من الأدعية التي يرجوها المسلمون، لقولها في هذه الليلة، لذلك يمكنك أن تردد الدعاء، أو تقوم بنشره للجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

  • في الفردية وهي ليلة القدر في شهر رمضان المبارك، اللهم أجعل صيامنا وصلاتنا وطاعتنا مقبولة، اللهم حقق لنا جميع أهدافنا وارحمنا وساعدنا للوصول إلى الخير وإلي طريقك الصحيح يا رب العالمين، اللهم كن معنا وعنا على ما نحن فيه.
  • لا مجيب الدعاء يا كريم يا سميع يا ودود يا رحمن يا رحيم، اللهم لا تجعل هذا الشهر المبار يمر ونحن حاملون من الذنوب والمعاصي، ربي أستغفر لك من أي ذنب وأترجى مغفرتك لي يا رب العالمين، أحمدك يا الله على كل شيء.
  • ربي أدعوك وأبوء لك من كل ذنب فعلته، اللهم لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين، اللهم أني ضعيف وأنت القوي، وأني الصغير وأنت الكبير، فكن معي وقويني في كل وقت يا الله وانصرني على ما أنا به.

دعاء ليلة القدر مكتوب طويل

أجمل الأدعية المستجابة بأمر الله تعالى الدعاء المستجاب في ليلة القدر، والذي نقوله في هذه الليلة المباركة، يمكنك أن تقوم بكتابته وتوزيعه على الأصدقاء، لتكون أفضل الهدايا لهم في هذه الليلة المباركة:

  • يا مجيب الدعاء أجب لي دعائي لك، اللهم أستودعك مستقبلي وحياتي بين يدك فأجعلهم في خير وفي سعادة، وأجعلهم أفضل مما أتمنى وأريد يا رب العالمين.
  • أحمدك يا الله وأشكر فضلك الكثير عليِ، يا رب العالمين في هذا اليوم المبارك أدعوك أن تجعل لي نصيبًا كبيرًا في الخير، وأن تنصرني على كل عدو وكل شر وأن تسعدني في حياتي يا الله.
  • الحمد لك والشكر لك يا الله، اللهم لا منجي من الهلاك إلا أنت فنجيني من الذي به وارزقني وعني على طاعتك وكن معي ولا تكن علي واجعل هذه الأيام هينه يا الله.

هل يستجاب الدعاء في ليلة القدر

من أجمل أنواع الأدعية التي يمكنك أن تدعو بها في شهر رمضان المبارك، هو الدعاء المستجاب في ليلة القدر وهو كالتالي:

  • اللهم أن أبي أقرب رجل على قلبي وفي حياتي، وأغلى ما رأت عيني، فاللهم رده إلينا ردًا جميًلا يا الله، وأجعله سعيد في حياته ولا تجعله يشقي في هذه الدنيا كريم.
  • بسم الله اللهم اني أستودعك أبي وأمي وأخواتي وأصدقائي وعائلتي وكل ما على قلبي، اللهم أحفظهم من كل شر ولا تريني بهم أي شر.
  • ربي أدعوك أن تقربني إليك وتبعدني عن أي شر وتقربني من صلاتك وطاعتك، وتجعلني من الصالحين.

دعاء ليلة القدر الشيخ الشعراوي فيديو

الدعاء المستجاب في ليلة القدر من الأدعية التي كان يرددها شيخنا الجليل الشيخ محمد متولي الشعراوي:

  • في ليلة القدر اللهم أني أستغفر لك من كل ذنب قمت به يا الله.
  • في هذا اليوم الجميل والليلة المباركة، أجعل في حياتنا السعادة والخير يا الله.
  • لا إله إلا أنت يا الله، أرحمنا وأغفر لنا وكن معنا يا كريم.

أجمل الأدعية في ليلة القدر

أجمل الأدعية التي يمكنكم قولها في ليلة القدر المباركة هو الدعاء المستجاب في ليلة القدر وهو كالتالي.

  • لا منجي إلاك يا الله فنجنا مما نحن فيه وأبعد عن الظلم والهلاك.
  • أكرمنا يا الله وارزقنا كل الرزق والخير في حياتنا.
السابق
كلمات عيد ميلاد زوجي فيس بوك – اليكم أجمل العبارات والتهاني في عيد ميلاد الزوج الغالي- عيد ميلاد
التالي
تهنئة لميلاد صديقتي بالعامية – عبارات تهاني في عيد ميلاد الرفيقة 2022 – تهاني عيد ميلاد مضحكة

اترك تعليقاً