Uncategorized

دعاء 23 من رمضان الثالث والعشرين – ادعية الثلث الأخير من شهر رمضان أيام ليلة القدر صور وفيديو

دعاء 23 من رمضان الثالث والعشرين وهو من الأيام الفردية في العشر الأواخر، والتي تعد من الليالي التي لها الكثر من الفضل، ويرجع العديد من العلماء المسلمين، أن ليلة الثالث والعشرون من شهر رمضان المعظم هي ليلة القدر، لان الرسول صلى الله عليه وسلم، أوصانا بالعشر الأواخر من هذا الشهر وخاصة في الليالي الوتر أي الفردية، اللهم تقبل منا الدعاء، اللهم أمين.

دعاء 23 من رمضان الثالث والعشرين

 وصف صورة موقع اعياد

أجمل الأدعية الرمضانية، والمقربة إلى القلب، هو دعاء 23 من رمضان الثالث والعشرين الذي يحمل الكثير من البشرى والخير والسعادة، لصاحب الدعاء، ونرجو من الله أن يحقق فيه أمالنا، ولا يخيب فيه ظنوننا.

  • اللهم أني عبدك الضعيف فاغفر لي كل ذنوبي، ووفقني في مستقبلي وفي حياتي وألحقني بالصالحين والأبرار يا رب العالمين، اللهم وفقني وكن معي وارزقني الخير والسعادة في حياتي يا رب العالمين.
  • الحمد لله على الرزق الوفير والنعم الكثيرة وكل شيء في حياتي رزقتني به يا ربي، الحمد لله على المسكن والملاجئ والخير النعم التي لا تحصى ولا تعد يا الله، أحمدك يا الله وأستغفر لك من كل ذنب قمت به وفعلته يا رب العالمين.
  • اللهم في اليوم الثالث والعشرون من شهر رمضان الكريم، أدعوك أن تقربني منك يا الله وأن تتقبل توبتي إليك وأن تغفر لي وترحمني، اللهم أني أستعن لك في كل شيء فكن معي ولا تتركني بمفردي يا كريم.

صور ورمزيات وبطاقات دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان

  صور وبطاقات اليوم 23 من رمضان
  ادعية رمضان لليوم الثالث والعشرون من رمضان
  اليوم الثالث والعشرين دعاء وصور
  ادعية رمضانية بالصور
  رمزيات رمضان اليوم 23
  ادعية مصور ومكتوبة طويلة وقصيرة

فيديو  مؤثر ومبكي دعاء 23 من رمضان الثالث والعشرين

دعاء اليوم 23 من رمضان الثالث والعشرين

أفضل الأدعية الرمضانية واجملها هو دعاء 23 من رمضان الثالث والعشرين والذي يحمل الكثير من الكلمات الطيبة والتي فيها الرجاء والطلب للمغفرة، والتكفير عن الذنوب والمعاصي.

  • اللهم في هذا الوقت المفرج وفي هذه الأيام المباركة، أسألك إذا كانت هذه ليلة القدر فتقبل من دعائنا وصيامنا وبارك لنا في حياتنا يا رب العالمين، اللهم لا تترك ذنب إلا ومحيته ولا مسكينًا إلا وكرمته ولا غالب إلا ونصرته على أعدائه يا رب العالمين.
  • لا إله إلا أنت سبحانك يا الله أني كنت من الظالمين، فمثل ما خرجت نبينا وحبيبنا يونس من بطن الحوت، فأخرجنا من حولك إلى قوتك يا رب العالمين، اللهم أخرجني من همي وحزني وكربي إلى فرجك وسعادتك ورحمتك يا رب العالمين.
  • بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم أني أستودعك كل ما أملك، مستقبلي وقلبي وعائلتي وأسرتي وكل ما لي، فاللهم وفقني فيهم وأجعل في حياتي خيرًا كثيرا ورزقًا وفيرًا يا الله.

صور وبطاقات ورمزيات

أدعية رمضان في يوم 23 الثالث والعشرون تويتر

أجمل الأدعية في اليوم الثالث والعشرون من شهر رمضان المبارك، والتي تمتلئ بالنفحات والكرامات، ومنها دعاء 23 من رمضان الثالث والعشرين والذي يحتوي على المعاني الرائعة لصور التوبة وطلب الغفران من رب العالمين.

  • اللهم لا منجي من المهالك ومن المصائب إلا أنت، يا رب في اليوم الثالث والعشرون وفي ثاني ليلة فردية من هذا الثلث الأخير، في شهر رمضان المبارك، أدعوك وأتذلل لك بضعفي إلى حولك وقوتك يا الله، أن ترحمني وتنجيني من أي شر أنا به يا رب العالمين.
  • اللهم أرفع غضبك ومقتك عنا يا الله، اللهم أسترها معنا في كل وقت ولا تفضحنا وسط أعدائنا ولا تجعلهم يسخرون منا يا رب العالمين، اللهم أني عبدك الضعيف فأغفر لي وأسترها معي في كل وقت.
  • يا ربي أني أستغفرك من كل ذنب عظيم، وأبوء لك بكل ذنب فعلته، وأعوذ بك من وسوسة الشيطان، اللهم أبعدني عن المعاصي والذنوب مثل ما باعدت بين المشرق والمغرب وأصلح لي شأني كله يا الله.

أدعية جميلة في شهر رمضان المبارك

في شهر رمضان الكريم، وخاصة في العشر الأواخر من شهر رمضان، نقدم فيه دعاء 23 من رمضان الثالث والعشرين والذي له الكثير من الفضل العظيم، وهو الرجاء بالرحمة والمغفرة وتبديل السيئات بالحسنات:

  • يا رب العالمين، أجعل لي نصيبًا في الخير كبير ووفقني وارزقني واسعدني وأبعد عني أي شر، اللهم أجعلني من الصالحين ومن المجاهدين الذين يريدون التقرب منك يا الله، ويردون رضاك عليهم وعفوك لهم يا رب العالمين.
  • اللهم أني أستودعك أمي وأبي وعائلتي وكل الأشخاص المقربين إلى روحي، اللهم أني في هذه الأيام المباركة قد سامحت كل الأشخاص الذين أذوني وجرحوني، فاللهم أنزل على قلبهم السلام والسماح لي في كل شيء.
  • سبحانك ربي الأعلى سبحانك يا رب على كل شيء، الحمد لله في السراء والضراء والحمد لله على الشر والحمد لله على خير، إن في ذلك حكمة كبيرة من عند الله لا يعلمها إلا الله تعالى.

دعاء الثلث الأخير من الشهر الكريم

دعاء الثلث الأخير من الشهر الكريم، دعاء 23 من رمضان الثالث والعشرين هو من الأدعية الرمضانية الكريمة، والتي تحتوي على الكثير من العبارات الطيبة، التي تزيل عنا الذنوب والآثام، وتزيل الهم والغم.

  • في الثلث الأخير من شهر رمضان المبارك، اللهم الصلاح في كل شيء، الصلاح في وقتي وفي عملي وفي رزقي وأهلي وعائلتي وأسرتي، اللهم وفقني وارزقني كل الخير التي في الكون يا الله.
  • اللهم نجني من الذي أنا فيه يا الله من هموم وكرب وحزن وتعاسه، اللهم نقي قلبي بذكرك وبصلاتك وبرحمتك يا ارحم الراحمين، أحمدك ربي على كل شيء، الحمد لله والشكر لك.
  • اللهم حقق لي كل الأماني التي دعوتك بها وأريد تحقيقها، يا رب في الثالث والعشرون من شهر رمضان المبارك، أصلح لي حالي وارزقني بما أتمنى وبما أريد ولا تجعلني أحزن على أي شيء يا رب العالمين.

أدعية رمضان فيس بوك

دعاء 23 من رمضان الثالث والعشرين من أفضل الأدعية الرمضانية الجميلة، التي نتشاركها مع أصدقائنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من أجل أن ننول الأجر والثواب.

  • أنت الكريم والرحيم والمجيب يا الله، اللهم أني أسالك الخير والتوفيق في كل وقت وكل مكان وكل شيء، اللهم الصلاح والمغفرة والرحمة، أني أسالك أن ترزقني بالخير.
  • اللهم أحفظ أبي في هذه الأيام المباركة، اللهم لا تجعلني أرى به أي شر أو مكروهة يا رب العالمين، واجعله سعيد في حياته ورده لنا من غربته سالم غانم في هذا اليوم المبارك يا رب العالمين.
  • اللهم راحة البال والسعادة فقط في حياتنا يا الله، أرزقنا بالخير والسعادة والراحة ولا تجعل في حياتنا أي خوف أو قلق من أي شيء، اللهم طمن قلوبنا بذكرك وبصلاتك وثبتنا على دينك وأنصرنا على القوم الكافرين.

دعاء رمضان في اليوم الثالث وعشرون 2021

أجمل دعاء هو دعاء اليوم الثالث والعشرون من شهر رمضان المبارك، شهر الرحمة والمغفرة، دعاء 23 من رمضان الثالث والعشرين عليكم أن تقوموا بنشره على العديد من صفحات التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء.

  • في اليوم الثالث وعشرون من شهر رمضان المبارك، اللهم الخير والبركة في عمري وفي صحتي، اللهم لا تبتليني في صحتي أو في أعز ما أملك يا رب العالمين.
  • الحمد لله على النعم الكثيرة والوفيرة في حياتنا، الحمد لله على كل شيء رزقنا الله به ولم يرزقنا الله به، اللهم كن معنا في كل شيء.
  • اللهم أنت السلام ومنك السلام يا ذو الجلالة والإكرام، الحمد لله على الراحة والرزق والخير والبركة.
السابق
دعاء رمضان 21 الحادي والعشرون رمزيات وصور وبطاقات وأدعية مكتوبة للنشر على المنصات
التالي
رسالة لأختي في عيد ميلادها – معايدة جميلة وكلمات لعيد ميلاد أختي – تهاني للأخت في عيد ميلادها

اترك تعليقاً