Uncategorized

دعاء رمضان 21 الحادي والعشرون رمزيات وصور وبطاقات وأدعية مكتوبة للنشر على المنصات

دعاء رمضان 21 الحادي والعشرون وهو من الأيام الفردية التي أوصانا عنها الرسول صلى الله عليه وسلم، بأن تكون من ليلة القدر، حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (تَحرُّوا ليلةَ القَدْر في العَشْر الأواخِر من رمضانَ)، وفي حديث آخر التمسوها في الليالي الفردية من العشر الأواخر، ولعل هذا يكون سبب في تقربنا إلى الله عز وجل بأجمل وأفضل الأدعية.

دعاء رمضان اليوم 21 الحادي والعشرون من شهر رمضان

  صور ورمزيات اليوم الحادي والعشرين من رمضان

صور ورمزيات وحالات واتس اليوم الحادي والعشرين من رمضان

  ادعية رمضانية لليوم 21
  دعاء رمضان مصور ومكتوب
  رمضانيات اليوم 21
 وصف صورة موقع اعياد

دعاء رمضان 21 الحادي والعشرون هو من ادعية شهر رمضان المبارك الجميلة والقريبة من القلب، والتي تحتوي على الأمنيات والآمال التي تتعلق بصلاح حالنا في الدنيا وفي الآخرة، وفي اليوم الحادي والعشرون نقدم هذه الأدعية الرائعة:

  • في اليوم الحادي والعشرون من شهر رمضان المبارك، اللهم أني عبدك الضعيف فكن معي في كل وقت وفي كل ضيق، وفك لي كربي وزيل عني همي يا رب العالمين، اللهم لا إله إلا أنت سبحانك يا الله أني كنت من الظالمين.
  • بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، أستغفر لك يا ربي وأبوء لك من كل ذنب أفعله، فأغفر لي كل ذنوبي وقربني إليك وأصلح لي حالي وألحقني بالصالحين والأبرار.
  • اللهم أجعلني من أهل جنة الفردوس الأعلى وبشرني برؤية النبي صلى الله عليه وسلم، وأصلح لي حالي وفرح قلبي بكل ما يرضيك ولا يغضك مني يا كريم، الحمد لله على كل النعم والخير والرزق.

أدعية رمضان في الثلث الأخير

دعاء رمضان 21 الحادي والعشرون من الأدعية المستجابة بأمر الله وفضله، في الثلث الأخير من الشهر الكريم، والتي يمكنكم أن تقوموا بنشرها في العديد من صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، لنشر الأجر والثواب:

  • يا ألهي العالمين، في أول الثلث الأخير من الشهر الكريم، شهر رمضان المبارك اللهم ندعوك أن نكون من الذين قد فازوا في هذا الشهر الكريم، ومن الذين قد غفرت لهم جميه ذنوبهم في هذا الشهر المبارك.
  • بسم الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، الحمد لله رب العالمين، به نهتدي وبه نستعين ولا نفقه من القول شيء إلا من دون الله تعالى، الحمد لله على جميع الرزق والنعم، والحمد لله على وجود الخير في حياتنا والرزق الكثير.
  • يا الله أني أبوء لك وأتذلل لك بكل ضعفي أن تجعل قلبي مليء بالإيمان والخير والسعادة، وأن تفرح قلبي بكل ما أتمنى وكل ما أريد يا الله، الحمد لله على كل شيء.

دعاء رمضان لليوم 21 فيس بوك

اختاروا دعاء رمضان 21 الحادي والعشرون من بين أجمل الأدعية الرمضانية الجميلة، التي يتم نشرها في الفيس بوك، ومشاركتها على يومياتك مع الأصدقاء والأهل، اختاروا منها افضلها وأجعله حالة خاصة بك:

  • الحمد لله على الطريق التي منعتني من المرور به يا الله، والحمد لله من المستقبل التي منعتني من الوصول له، والحمد لله ألف مره على كل اختيار قمت به يا الله بدلًا عني، فأني لا أحسن التدبير ولا أحسن الاختيار، الحمد لله على  أنك يا الله رزقتني بالخير في كل وقت.
  • يا رب لجئت إليك لتغفر لي وتصلح حالي وترحمني من كل المعاصي والذنوب، لجئت إليك بكل ضعفي أن تقويني وتنصرني على ما أنا فيه وأن تحسن لي حالي إلى حال أفضل تحبه أنت ترضا لي يا رب العالمين.
  • بسم الله اللهم صلى وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا ورسولنا محمد سيد الخلق وأشرف المرسلين، صلاة تنحل بها العقد وتنك بك الكرب ويزيل بها الهم والغم والحزن، صلى الله عليه وسلم.

أدعية جميلة في شهر رمضان

دعاء رمضان 21 الحادي والعشرون من الأدعية الجميلة التي نرددها خلال شعر رمضان المبارك، والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من الفضائل، وخاصة فضل الإجابة وتكفير الذنوب، وفضل زيادة الأجر والحسنات.

  • في اليوم الحادي والعشرون من شهر رمضان المبارك، أسالك يا الله إذا كانت هذه الليلة هي ليلة القدر، أن تغفر لنا وترحمنا رحمة واسعة وأن ترزقنا بالخير والسعادة، وأن تنجينا مما نحن به الأن وأن تصلح لنا حالنا إلى حال تحبه أنت يا رب العالمين.
  • للهم كن معي في كل وقت ولا تتركني بمفردي يا رب العالمين، اللهم أصلح لي حالي وصحح لي خطأي يا كريم وارزقني بالخير والسعادة والفرج الكبير أت شاء الله.
  • اللهم أدعوك في أول ليلة فردية في العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، أن تحقق لي جميع أهدافي وأحلامي الذي سعيت وسوف أظل أسعى من أجل تحقيقها، اللهم أجعل لي فيها خيرًا كثيرًا ونصيبًا كبيرا يا الله.

دعاء اليوم 21 من رمضان تويتر

يمكنكم إرسال تغريده خاصة بـ دعاء رمضان 21 الحادي والعشرون في تويتر، وتكون حالة خاصة بكم في اليوم الواحد والعشرون لهذا الشهر الكريم، ونشرها على صفحتك بالتواصل الاجتماعي تويتر:

  • الحمد لله على جميع النعم التي في حياتي، الحمد لله على الرزق الكثير والنعم الكثيرة التي لا تصحى ولا تعد، اللهم ديم نعمتك علينا وأغفر لنا وثبتنا على طاعتك يا رب العالمين، الحمد لله دائم وأبداً.
  • لا إله إلا أنت سبحانك يا الله أني كنت من الظالمين، اللهم أنصرني على القوم الكافرين وأصلح لي حالي يا رب ويسر لي أمري، وحل عقدة من لساني، واربط على قلبي بالسكينة والخير.
  • لا رحيم بي إلا أنت يا رب العالمين، اللهم ارحمني وكن معي في كل وقت، اللهم أسعدني وارزقني بالخير والسعادة والبركة، ولا تعطني أكثر من طاقتي يا الله.

دعاء مكتوب لليوم 21 من رمضان

أفضل دعاء رمضان 21 الحادي والعشرون وهو من الأدعية التي يكثر البحث عنها، خاصة في اليوم الحادي والعشرون من شهر رمضان المبارك، ليتم نشرها بشكل مسبق على يومياتكم وصفحاتكم الرسمية بالفيس بوك.

  • يا كريم يا مجيب يا سميع لدعائنا، الحمد لله على وجودك معي يا الله في كل وقت، الحمد لله على الصحبة الصالحة التي تساعدني في التقرب منك والحمد لله على نعمة الأهل واللمة والأصحاب، الحمد لله على كل شيء.
  • يا الله أرحمني يا الله كن معي يا الله أدعوك إذا كان الليلة هي ليلة القدر، فألهمني بالدعاء وألهمني بقبول دعائك لي يا رب العالمين، الحمد لله على كل شيء.
  • استغفر لك ربي الأعلى أستغفر لك يا الله من كل ذنب قمت به، أعوذ بك من وسوسة الشيطان وأعوذ من الخبث والخبائث يا رب العالمين.

أدعية رمضانية لليوم 21

اختاروا دعاء رمضان 21 الحادي والعشرون من بين الكثير من الأدعية الجميلة والطيبة، التي تزيد من تقربنا لله عز وجل، والتي تكون كالتالي:

  • في أول ليلة من العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، اللهم تقبل منا دعائنا اللهم أغفر لنا وارحمنا، اللهم كن معنا ولا تغضب علينا يا الله، اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا يا الله.
  • اللهم أرفع عنا البلاء والوباء وأنزل علينا برحمتك وبخيرك وبرزقك الواسع، اللهم لا مجيب إلا أنت ولا سميع إلا أنت ولا رحيم بالعباد إلا أنت.
  • اللهم رد كل غائب إلى بيته وأولاده، ولا تحرم أحد من لذة التجمع واللمة يا رب العالمين.
السابق
موعد شهر رمضان 2021 – موعد رؤية هلال رمضان 2021 – رسائل ومسجات شهر رمضان 2021
التالي
 دعاء 22 من رمضان الثاني والعشرين من شهر رمضان المبارك، صور ورمزيات وبطاقات وفيديو

اترك تعليقاً