Uncategorized

تهنئة صديقتي بشهر رمضان 2020 – رسائل وتهاني شهر رمضان المبارك لرفيقتي

“تهنئة صديقتي بشهر رمضان 2020” اقترب علينا أعظم شهر، ألا وهو شهر رمضان المبارك، أيام معدوه ونستقبل هذا الشهر الكريم، سنخصص لكم اليوم هذا الموضوع عن تهنئة صديقتي بشهر رمضان المبارك لعام 2020، هذا الشهر من أجمل وأروع الشهور التي تمر علينا.

مقدمة: تهنئة صديقتي بحلول شهر رمضان 2020

“هل هلاله هل هلاله”والي بصومو يا نيالو، “”ليت كل الشهور رمضان“” عندما يقترب موعد رمضان تزداد نبضات قلوبنا شوقاً له، لأن القلوب تزداد حباَ وصفاءً، تذهب البغضاء وتعم السكينة والطمأنينة، ويجمع الأحباب والأقارب بكل فرحة وسعادة.

  تهنئة صديقتي بشهر رمضان 20200

معايدات شهر رمضان 2020 لصديقتي الغالية

  • صديقتي يا من تشاركني كل أيامي، مع اقتراب شهر رمضان الفضيل لسنة 2020  أود أن أشكرك على كل شيء، و أدعو الله أن يتم بركته و أن تشاركيني رمضان هذا أيضاً، رمضان مبارك كل عام و أنتِ بخير.
  • أود أن أهنئك يا صديقتي، بحضور أجمل الأشهر و أرفعها عند الله، اهنئي نفسي  على وجودك بحياتي، و تمضيتي لهذا الشهر بحضورك في حياتي. شكراً لكِ صديقتي، رمضان مبارك أعاده الله علينا و عليكم بالصحة والعافية إن شاء لله.
  • أنتِ يا صديقتي من هدايا الرحمان، التي أدعوه في كل صلاة أن يحفظها لي، فكل جميل معكِ يزداد جمالاً، و كل صعب يهون، رمضان مبارك غاليتي، كل عام و أنتِ إلى الله أقرب.

تهنئة صديقتي بشهر رمضان 2020

 فيديو تهنئة في شهر رمضان لصديقتي  2020

تهنئة صديقتي بشهر رمضان 2020

تحية في  شهر رمضان لرفيقتي الغالية

  تهنئة صديقتي بشهر رمضان 20200

  • كما نتبادل الأحاديث دوماً، سنتبادل قريباً إن شاء الله وصفات الطبخ و صور ما أعددناه، مع الكثير من المرح و الفرح بحلول شهر الصيام، رمضان مبارك صديقتي، كل عام و نحن صديقات دوماً.
  • أجمل ما في الصداقة هو المشاركة، و أجمل الفرص، هي فرصة مشاركة أيام رمضان المباركة معك، أعانك الله و أعانني على الطاعة والعبادة و القيام بالصالحات، رمضان مبارك حبيبتي، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات إن شاء الله.
  • يا من أقضي معها سهراتي حتى السحور، و أشاركها كل تفاصيل يومي حتى الملل، يا ملجئي حين الحزن و شريكتي عند الفرح.
  • أدعو في هذه الأيام المباركة، أن يسعدك الله في حياتك و يحفظك الله لي، و أن يجعل رمضانك هذا رمضان خير و بركة، رمضان مبارك صديقتي الحبيبة.

كلام بمناسبة شهر رمضان لصديقتي

  تهنئة صديقتي بشهر رمضان 2020

  • و هل تكتمل السعادة، بغياب صديقة الروح و سبب سعادة القلب، و هل كان ليكتمل شهر رمضان دونك يا صديقتي كلا، فأنتِ ما يبعث في أيامي روحها و ما يعطي لحياتي بهجتها.
  • رمضان مبارك لكِ يا عزيزتي، كل عام و أنتِ إلى الله أقرب و من ثم لي.
  • يقول الله إن الإخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدواً إلا المتقين، لذا أدعو الله في أيامه المباركة هذه، أن يجعلنا من عباده المتقين و ممن يدعون إلى الخير بالقول و العمل، و أن يجعلك صاحبتي في هذه الدنيا و هناك بالآخرة. رمضان مبارك صديقتي كل عام و أنتِ بخير.

قدمنا لكم بعض الرسائل والتهاني وبوستات رمضانية جميلة، لتهنئة الصديقة بقدوم شهر رمضان المبارك، وأجمل الكلام والعبارات والتهاني لرفيقتي في شهر رمضان المبارك لعام 2020.

السابق
أجمل تهنئة بعيد الميلاد – عبارات تهاني وأجمل رسائل تهنئة في أعياد الميلاد – كلام مميز في عيد الميلاد
التالي
بوست تهنئة بعيد الميلاد – عبارات وكلمات تهنئة بعيد الميلاد للفيس بوك

اترك تعليقاً