Uncategorized

دعاء رمضان اليوم 12 صور ورمزيات وحالات وبطاقات دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2021

دعاء رمضان اليوم 12 والذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص، من أجل قراءته والاستمتاع به بعد الصلوات الخمس، وصلاة التراويح، حيث تكون الأدعية الرمضانية من أفضل الأشياء التي يسعى إليها المسلم في قيام الليل، والتقرب إلى الله عز وجل بالدعاء، خاصة في اليوم الثاني عشر من شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا وعلى المسلمين بالخير واليمن والبركات.

دعاء رمضان اليوم 12 الثاني عشر

  صور أدعية رمضان لليوم الثاني عشر

يوجد الكثير من الأدعية التي يمكن أن يتقرب بها الإنسان إلى ربه، ومنها دعاء رمضان اليوم 12، والذي نستعين به على قضاء حواجنا في الدنيا، كما أن الدعاء والتذلل إلى الله عز وجل، من الإيمان بالله واليقين بأنه قادر على تحقيق الأمنيات.

  • اللهم في اليوم الثاني عشر من رمضان ادعوك اللهم ارزقني فيه الستر والعفاف، ونقني من الذنوب والدنس، وقربني إلى كل ما هو طاعة لك، وابعد بيني وبين غضبك وسخطك علي.
  • اللهم أسالك أن تلبسني لباس القنوع والكفاف، واعفني واعف نفسي، وجنبني مما احذر وأخاف، وباعد بين وبين النار اللهم أمين يا رب.
  • اللهم بعصمتك يا عصمة الخائفين، أحمني من شرور نفسي وشهواتها، وقربني منك ومن طاعتك، ولا تضلني بعد أن هديتني، أنك على كل شيء قدير.

صور ورمزيات وبطاقات اليوم الثاني عشر من رمضان الموافق 12 رمضان

  حالات ادعية رمضانية لليوم الثاني عشر
  صور ورمزيات وحالات واتس لليوم الثاني عشر من رمضان
  ادعية مستجابة في اليوم الثاني عشر من رمضان
  دعاء اليوم الثاني عشر 12 من شهر رمضان المبارك

في اليوم الثاني عشر من شهر رمضان المبارك، نقدم أفضل الأدعية، والتي يمكن نشاركها مع الأصدقاء والأحباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي من أهمها دعاء رمضان اليوم 12 الجامع والشامل للكثير من الأمنيات القلبية، والتي تكون كالتالي:

  • اللهم أني أسالك أن تجعل صيامي وقيامي في اليوم الثاني عشر من رمضان، أن يكون فيه القبول، على كل ما ترضاه يا رب العالمين ويرضاه عنا الرسول صبى الله عليه وسلم.
  • اللهم تقبل منا صالح الأعمال، وبحق سيدنا محمد في الأولين والأخرين، أن تجعلني في هذا اليوم من المستغفرين، واجعلني من عبادك الصالحين.
  • اللهم تقبل مني صلاتي وصيامي ودعائي، واجعلني من القانتين، وأكون في أولئك المقربين، برأفتك على ورحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم لا تخذلني في رمضان واعرض فيه معصيتك، ولا تضرني اللهم بسياط نقمتك، اللهم زحزحني فيه من موجبات سخطك برحمتك وبمنك يا رغبة الراغبين يا الله.

أدعية رمضان اليوم الثاني عشر بصوت مميز

ميز الله سبحانه وتعالى شهر رمضان المبارك، لكي يكون أجمل شهور السنة الهجرية، وهو شهر نزل فيه القران، وفيه أجمل الليالي وهي ليلة القدر، ولذلك نقدم دعاء رمضان اليوم 12 والذي يمكن أن نتبعه ونردده في ليلة القدر أيضًا.

  • اللهم أني أسالك برحمتك التي وسعت كل شيء، أن تكفنا شر همومنا، وأن تقربنا على الإيمان الكامل والكتاب والسنة، وتجعلنا دائما من الذاكرين الشاكرين، وتوفنا اللهم وأنت راض عنا.
  • اللهم بلغنا رمضان، ولا تخرجنا منه ونحن مقصرين، وختم على قلوبنا ختمة التقوى والإيمان، ولا تختم عليها بالكفر والطغيان، ولا تزغ قلوبنا بعد أن هديتنا فيه يا رب العالمين.
  • اللهم بلغنا رمضان وأنت راض عنا، بلغنا رمضان بدون فراق الأحباب، وجمعنا وأهلينا وأحبابنا على خير فيه وسلام، وجمعنا دائما في رحاب إيمانك يا رب العالمين.
  • اللهم في اليوم الثاني عشر من رمضان، أسالك أن تبلغنا تمام الأشياء، وحقق لنا كل ما نتمناه وفيه خير لأنفسنا ولإخواننا من المسلمين، اللهم يسر لنا الصعوبات، وسخر لنا ما في الكون على الخير والمحبة.

دعاء رمضان 2021 تويتر

أدعية رمضان من الأدعية القريبة من القلب، والتي يمكننا أن نقدم فيه دعاء رمضان اليوم 12 وهي من أهم الأدعية المأثورة، والتي نتوارثها عن السلف الصالح، وتكون الأدعية كالآتي:

  • اللهم أجعل قدوم اليوم الثاني عشر من رمضان، يوم خير وبركة لنا، واجعلنا فيه على خير الأحوال، وأتم الصحة، اللهم أجعل هذا اليوم أفضل يوم لنا بمغفرتك ورحمتك لنا يا أرحم الراحمين.
  • اللهم سلمنا في هذا اليوم من الشرور، واجعل صيامنا مقبول، وارزقنا ثوب العفة، وانزع من قلوبنا الغرور، وتقبل منا صلاتنا وأعمالنا، وأخرجنا فيه من الظلمات إلى النور.
  • اللهم أني ادعوك أن تتقبل منا صالح الأعمال، وتأخذنا برحمتك لا بجبروتك، اللهم تقبل منا دعائنا واغفر لنا ذنوبنا، أنت الكريم، ندعوك فأنت العفو فاعفوا عنا.

أدعية رمضان المباركة في اليوم الثاني عشر

في شهر رمضان يتقرب المسلم إلى الله بكل ما يستطيع من قوة، يتقرب بالاعتكاف، والصلاة والتهجد، وكذلك يتقرب بـ دعاء رمضان اليوم 12 الذي يمكن قوله في كل ليالي رمضان، وليس اليوم الثاني عشر فقط:

  • اللهم في يوم الثاني عشر من رمضان بلغنا سماع التراويح وصلاة التراويح، وتقبل منا دعوات المصلين، وارزقنا دموع الخاشعين، اللهم بلغنا ختم كتابك الكريم.
  • اللهم ارزقنا صيام رمضان إيمانا واحتسابا لوجهك الكريم، ولا نطمع فيه أن نكون من أهل الدنيا المضلين، اللهم أعنا على طاعتك وحسن عبادتك، واجعلنا على الوجه الذي ترضاه منا يا اكرم الأكرمين.
  • اللهم في هذا اليوم أسالك أن تسخر لي قلوب عبادك، وأن تسخر لي قلب من يقدر علي ولا اقدر عليه، يا من بيده أمر الكون، وإذا أرد شيئا يقول له كن فيكون، سبحانك أنت على كل شيء قدير.

دعاء نصف رمضان

دعاء النصف من رمضان، وهو من الأدعية المباركة، ولذلك جعلنا لكم في كل يوم دعاء خاص باليوم، ومن بينهم دعاء رمضان اليوم 12 منه والذي يحتوي على الأمنيات القلبية الطيبة، لنا ولسائر المسلمين.

  • اللهم في اليوم الثاني عشر أدعوك أن نكون فيه رانين ولا نكون رمضانين، اللهم أعنا فيه على الصيام وعلى القيام فأنت أرحم الراحمين، اللهم يسر لنا فيه كل صعب، وسهل علينا كل عسير أنت قادر على شيء.
  • اللهم قوي عزمتنا في رمضان، واعنا على صيام نهاره، وعلى قيام ليله، وبلغنا ليلة القدر فيه فأنت أرحم منا على أنفسنا، يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم لا أله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين، اللهم أني اسأل هدى القلوب، وأسالك مغفرة واسعة من الذنوب، اللهم أنا توبنا إليك، وأنت تواب وغفار الذنوب.

دعاء رمضان اليوم 12 مستجاب

أجمل دعاء رمضان اليوم 12 مستجاب بأمر الله تعالى، ويحتوي الدعاء على كلمات وأقوال مأثورة عن الخلف الصالح والتابعين والذي يكون كالتالي:

  • اللهم أجعلنا في رمضان أن نكون من عبادك الصالحين، ولا نكون من عبادك الضالين، اللهم هب لنا من لدنك رحمة، واغفر لنا وتب علينا انك أنت التواب الرحيم.
  • اللهم في رمضان تجعلنا من عبادك لا نكون من عباد رمضان، اللهم لا تزغ قلوبنا بعد أن هديتنا في أيام رمضان المباركة، اللهم توب علينا واغفر لنا انك أنت الرحيم الغفور.
  • اللهم أني في اليوم الثاني عشر من شهر رمضان المبارك، أشهدك واشهد حملة عرشك وملائكتك ورسول وجميع خلقك، أن لا أله إلا الله سبحانه، ملك الأرض وملك السموات السبع، خالق الكون.
  • اللهم أني أسالك أن تعنا على طاعتك في رمضان وبعد رمضان، اللهم ارزق جوارحنا الصيام عن المعاصي، كما رزقت بطوننا الصيام عن الطعام والشراب.
  • اللهم باعد بيننا وبين المعاصي والآثام، كما باعدت بين المشرق والمغرب، وقربنا من طاعتك وعبادتك، كما قربت بين الروح وبين حبل الوريد.
السابق
دعاء أم لابنها في عيد ميلاده – أدعية عيد ميلاد من أم لابنها 2021 – ودعاء أم لطفلها في عيد ميلاده
التالي
دعاء رمضان اليوم 16 السادس عشر من شهر رمضان بالصور والفيديو رمزيات وحالات- عيد ميلاد

اترك تعليقاً