Uncategorized

دعاء رمضان اليوم 16 السادس عشر من شهر رمضان بالصور والفيديو رمزيات وحالات- عيد ميلاد

دعاء رمضان اليوم 16 وهو بداية النصف الثاني من شهر رمضان المعظم، والذي أخصه الله بالكثير من الفضائل، عن باقي أيام السنة، ويفضل فيه قراءة الدعاء والتقرب إلى الله بصالح الأعمال الطيبة والحسنة، ليرضى الله عنا ويرزقنا الرحمة والمغفرة، وفي اليوم السادس عشر من شهر رمضان المبارك نقدم أجمل الأدعية المناسبة لهذا اليوم الكريم.

دعاء رمضان اليوم 16 السادس عشر

  دعاء اليوم السادس عشر من رمضان

افضل الأدعية الرمضانية في اليوم السادس عشر، دعاء له الكثير من الفضائل الكريمة، ويحتوي على كلمات التوبة والاستغفار، ومنها دعاء رمضان اليوم 16 والذي يمكنك مشاركته مع أصدقائك:

  • في بداية النصف الأخر من الشهر المبارك رمضان، اللهم أعطيني ما أدعوك به منذ سنوات، اللهم هب لي من خيرك الكثير ومن رزقك الوفير ومن رحمتك الواسعة، اللهم لا مجيب ولا سميع لنا إلا أنت.
  • اللهم تقبل منا صيامنا وصلاتنا وأكسر أي حاجز بيننا وبينك يا الله، يمنع وصول صوتي غليك ويمنع ردك على دعائي وقبوله منك يا الله، اللهم لا كريم ولا مجيب لا سميع إلا أنت، اللهم أنت الخير ومنك الخير.
  • اللهم باعد بيني وبين أصدقاء السوء يا الله ولمن يتمنى لي الشر ولا يريد لي الخير، اللهم إذا احميني من شر عبادك ومن الحسد والحقد والغل التي يسكن في نفوسهم وفي قلوبهم، اللهم نقيني بخيرك وبكرمك وبحصنك يا كريم.

صور وحالات ورمزيات وبطاقات دعاء رمضان اليوم 15 الموافق الخامس عشر من رمضان

  دعاء رمضان لليوم 16
  دعاء اليوم 16 من شهر رمضان
  دعاء 15 من رمضان
  اللهم ارزقني فيه طاعة الخاشعين دعاء رمضان لليوم

دعاء رمضان منتصف شهر رمضان 15 من شهر رمضان المبارك بالفيديو

دعاء جميل في يوم 16 رمضان

إذا كنت تبحث عن الأدعية اليومية من شهر رمضان المبارك، فيمكنك أن تقرأ دعاء رمضان اليوم 16 الذي يكون فيه التقرب من الله عز وجل، والعودة من الذنوب والآثام، وطلب الرحمة والمغفرة من الله تعالي، وهو كالتالي:

  • في اليوم السادس عشر من شهر رمضان المبارك، اللهم نسألك البداية المبشرة في كل وقت ونسألك المغفرة في كل وقت وكل لحظة يا الله، اللهم الخير في كل ما يتمناه قلبي وعقلي.
  • اللهم دبر لي حياتي بالخير والرزق والسعادة، اللهم أختر لي ولا تجعلني أختر يا الله فأني لا أحسن الاختيار ولا أحسن التدبير، اللهم لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين.
  • يا منجي يا كريم يا سميع يا مجيب للدعاء، اللهم أني أتوسل إليك بكل ضعفي وبكل صغري وبكل ما في روحي، أن تغفر لي وترحمني من الذي به يا الله، اللهم لا تجعلني أتعمق في الذنوب والمعاصي، اللهم نجني من الذي به يا الله.

أدعية رمضانية تويتر

دعاء رمضان اليوم 16 تويتر، والتي تكون من أدعية رمضان في اليوم السادس عشر، ونقدمها لكم من بين الأدعية اليومية الرمضانية من اليوم الأول إلى اليوم الثلاثون، وهو يكون كالاتي:

  • في يوم 16 رمضان، أدعوك أن تحفظ لي كل شخص غالي على قلبي ومقرب إلى روحي يا الله، اللهم أنت المجيب وأنت السميع وأنت الكريم، اللهم أبعد عنا الحسد والحقد وكل الشر وقربنا من الخير والسعادة.
  • يا رب العالمين برحمتك أستغيث من كل شيء يأكل في روحي، اللهم أشفيني من كل مرض، وأعفو عني وعافيني أنا وكل مريض يا الله، اللهم لا مشفي إلا أنت ولا غافر إلا أنت ولا مجيب إلا أنت يا الله.
  • اللهم أرحم كل شخص فارق حياتي وكان وجوده يعني لي الكثير، اللهم أغفر لهم وتقبلهم عندك تقبل حسنً اللهم أجمعنا في جنة الفردوس الأعلى وارزقنا الخير والسعادة وصبر قلوبنا يا الله.

أفضل دعاء في شهر رمضان

دعاء رمضان اليوم 16 هو افضل أدعية شهر رمضان المبارك، والذي نقوم بقوله في اليوم السادس عشر، ويحتوي على الكلمات الدينية الجميلة، التي تكون بين العبد وربه، وفيه طلب الرحمة والمغفرة في هذه الأيام المباركة:

  • اللهم بارك لنا في هذا الشهر المبارك وأغفر لنا ذنوبنا، وأخرجنا من هذا الشهر وأنت غافر لنا جميع ذنوبنا يا الله، اللهم لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين يا الله.
  • اللهم أجعل القرآن ربيع قلوبنا، اللهم حببنا في عبادتك وصلاتك صيامك وعنا عليهم وارزقنا بالتقوى والإحسان في كل شيء، اللهم أرزقنا الخشوع في صلاتك والخير في رزقك والبركة في كل ما ترزقنا به.
  • أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه، اللهم أبعد عنا العيون الحسودة والحقد والغل، اللهم أرزقهم بما رزقتنا به وعوض عنا ما ذهب عنا بالخير والرزق والسعادة، اللهم لا نريد إلا رضاك عنا يا الله.

دعاء رمضان في يوم 16 فيس بوك

دعاء اليوم السادس عشر من رمضان، أفضل الأدعية التي يمكنك قولها في هذا اليوم العظيم، وهو دعاء رمضان اليوم 16 والذي يشمل الاستغفار والكلمات الطيبة التي يكون فيه الرجاء والثناء لله عز وجل:

  • أرزقني لذة التقرب منك يا الله في العبادة وفي الصلاة وعند تقبل الدعاء يا كريم، اللهم أبعد عني كل شر وقربني إلى الخير وكل ما يرضيك يا الله، اللهم أنت السلام ومنك السلام يا ذو الجلالة والإكرام.
  • بسم الله اللهم صلى وسلم وبارك على رسولنا وشفيعنا وحبيبنا محمد سيد الخلق وأشرفهم، صلى الله عليه وسلم، اللهم بارك في صلاتنا وفي عمرنا وتقبل منا كل ما ندعوك به يا الله، الحمد لله على كل شيء.
  • يا الله عنا على صيام شهر رمضان المبارك، وبارك لنا في وقتنا لفعل الأعمال الخيرة والصالحة، اللهم تقبل منا صالح أعمالنا وأغفر لنا أي ذنب وكل معصية يا رب العالمين.

أدعية رمضان تويتر

أجمل أدعية رمضان تويتر، والتي يمكنك أن تجعلها التغريدة الصباحية لكل يوم من أيام شهر رمضان الكريم، ومنها دعاء رمضان اليوم 16 الذي يجمع كل الأمنيات القلبية الطيبة، للدنيا والآخرة وهي كالتالي:

  • مع أول أذان في النصف الأول من الشهر الكريم، اللهم باعدت بيننا وبين كل الذي يتمنى لنا الشر يا الله مثل ما باعدت بين المغرب والمشرق، اللهم أرزقنا السعادة والخير والرزق الواسع وكل ما ندعوك به يا الله ارزقنا فرحة تحقيقه.
  • اللهم أني أستودعك مستقبلي يا كريم، فأحسن لي الاختيار ووفقني به وارزقني سعادة كبيرة لا نهاية لها، اللهم لا مجيب للدعاء إلا أنت ولا رحيم بي إلا أنت، الحمد لله دائما وأبدًا.
  • الحمد لله على كل ما رزقت به من خير أو شر، لأن في ذلك حكمة لا يعلمها إلا أنت، الحمد لله على كل جميع اختيارك لي يا كريم فأني لا احسن الاختيار.

دعاء اليوم 16 من شهر رمضان

دعاء رمضان اليوم 16 والذي نقدمه لكم لي تقوموا بمشاركته على يومياتكم، ليراه الأصدقاء والأهل والأحباب وهو كالتالي:

  • اللهم حقق لي كل ما أريد في هذا الشهر الكريم، وأجعل نهاية الشهر نهاية سعيدة وموفقه للجميع، اللهم أجعل ما يريد شخص أمنية فحققها له وأرزقه بها يا الله.
  • اللهم أصلح لي حالي وأسعدني وارزقني بكل الخير والسعادة، اللهم لا مجيب لدعائي إلا أنت فأغفر لي وارزقني الخير والسعادة والبركة.
  • بسم الله والحمد لله ولا إله إلا الله، كل شيء بحمدك يكن يا لله، فأنت تقول للشيء كن فيكون فأنتا لقادر والوهاب فارزقني بما أريد وبما يتمنى لي قلبي يا الله.
السابق
دعاء رمضان اليوم 15 الموافق الخامس عشر من شهر رمضان بالصور والفيديو رمزيات وحالات للنشر
التالي
دعاء لصديقتي في ميلادها تويتر – تهنئة عيد دميلاد صديقتي – ميلاد توأم روحي 2021 – تهنئة عيد ميلاد

اترك تعليقاً