Uncategorized

رسائل تهنئة الى أمي في شهر رمضان 2020- عبارات وبوستات في شهر رمضان المبارك الي أمي

“رسائل تهنئة الى أمي في شهر رمضان 2020” كل سنة يهل علينا شهر عظيم، هذا  الشهر يتميز عن باقي الأشهر، فالجميع ينتظره بفارغ الصبر وبصدر رحب وابتسامة جميلة، سنخصص اليوم هذا الموضوع عن رسائل تهنئة الى أمي في شهر رمضان 2020 .

مرت سنة علينا وننظر أيام قليلة ليدق علينا الباب شهر المحبة والعطاء والتسامح، هذا الشهر الذي يحبه الجميع ويتمالكهم شعور جميل لقدوم شهر رمضان المبارك.

مقدمة: رسائل تهنئة لأمي في شهر رمضان المبارك

رسائل تهنئة الى أمي في شهر رمضان 2020

شهر رمضان الكريم، هو شهر الطاعات والبركات والتسامح والمغفرة، وتقُبل فيه الطاعات و الصلوات والأعمال الصالحة، فيه تغلق أبواب النار وتفتح أبواب الجنة، وهو تقرب العبد من ربه، شهر يجمعنا بلمه جميلة على مائدة واحده ونطهي ألذ الأكلات اللذيذة بصحبه أفراد العائلة، وتكتمل فرحتنا بوجود أحن شخص على هذه الحياة أمي تاج راسي، فلا يكون له طعم هذا الشهر الا بوجودها معنا، كل عام وأنتِ بخير أمي.

  تهنئة الى أمي في شهر رمضان 2020

عبارات تهنئة لأمي في شهر رمضان المبارك

  • رمضان شهر مميز للجميع، و لكنه يبقى أكثر تميزاً بحضورك أنتِ يا أمي، فمعك لكل شيء طعم آخر، أكثر روعة و أقرب إلى القلب، رمضان كريم أمي كل رمضان وأنتِ معنا يا جنة هذا البيت.
  • تحثيننا دوماً على فعل الخير، و لا تيأسين يوماً من تذكيرنا بالصلاة و القيام بالطاعات، لا أدرك كيف كان ليكون رمضان دونك يا أمي، فلولاك لفقد كل شيء معناه، حفظك الله لنا.
  •  أمي  جعلك الله  من العتقاء من النار في هذا الشهر العظيم، رمضان مبارك أمي كل عام و أنتِ إلى الله أقرب.
  • تقفين في المطبخ لساعات رغم تعب الصيام، و كل همك إسعادنا عند الإفطار، فهل تكفي كل عبارات الشكر لشكرك يا حبيبتي عما تقومين به دوماً دون تذمر أو شكوى فقط لراحتنا.

بوستات تهنئة فش شهر رمضان الكريم لأمي

  رسائل تهنئة الى أمي في شهر رمضان 2020
  •  شكراً لكِ يا أمي، حفظك الله لنا وجعل و جعل كل تعبك هذا من اجلنا في ميزان حسناتك، رمضان كريم أمي أعاده الله علينا و أنت دوماً بخير و عافية.
  • يا نور حياتي، و شمعة وجودي، قبل دخول شهر رمضان الكريم اردت ان اكتب لك رسالة شكر و عرفان لكل المجهودات التي تبذلينها من اجلنا دوما، و اعتذر عن اي كلام خرج من فمي دون قصد يوما فجرح قلبك الحنون، رمضان كريم أمي كل عام و أنتِ معنا و إلى الله أقرب.
  • ربما كبرت و أصبحت أعتمد على نفسي، لكن تبقى لمستك في كل شيء يا أمي هي ما تجعله مميزاً، لمستك في طاولة الإفطار، إيقاظك لنا حين السحور و دعاءك لنا في كل حين، يا حصني المنيع الذي مهما استندت عليه لا يميل، حفظك الله لي و جعلك بركتنا في رمضان هذا و رمضان كل عام إن شاء الله، رمضان مبارك أمي.

تحميل فيديو تهنئة لأمي بقدوم شهر رمضان المبارك

مسجات قصيرة في شهر رمضان لأمي الغالية

رسائل تهنئة الى أمي في شهر رمضان 2020

  • لمه العائلة تعطي لرمضان بعداً آخر من الجمال و وجودك بالعائلة، هو ما يمدها بهذا الجمال و يزينها بالكثير من البركة، رمضان مبارك أمي كل عام و أنتِ معنا بخير و عافية، أحبك.
  • بدونك لا تكتمل اللمه، و لا تستمر الفرحة، فأنتِ تلك الجوهرة التي إن ضاعت ضاع معها الكثير و فقد معناه، أنتِ جوهرة ليس منها اثنان، أنتِ عمود البيت و سر أمانه،  و رمضان معك يا أمي رحمة أخرى فوق كل الرحمات، رمضان مبارك أمي كل عام وأنتِ معنا.
  • أدعو الله بهذه الأيام أن يمدك من القوة و العافية ما يسعك لصيام رمضان، و قيام لياليه المباركة يا نور هذا البيت و شمسه المضيئة، رمضان مبارك أمي كل عام و أنتِ بخير و عافية.
  • لا تغيبين يوماً عن دعائي يا أمي، و مع اقتراب رمضان أدعو الله أن يطيل لنا في عمرك كي لا تغيبي عنا في أطهر الأيام و أزكاها، رمضان مبارك أمي كل عام و أنتِ بصحة و عافية.

قدمنا لكم رسائل تهاني وعبارات تهنئة لأمي بقدوم شهر رمضان المبارك، وبوستات تهنئة لأمي في شهر رمضان الكريم، أتمنى أن تنال اعجابكم ورضاكم.

السابق
أجمل تهنئة بعيد الميلاد – عبارات تهاني وأجمل رسائل تهنئة في أعياد الميلاد – كلام مميز في عيد الميلاد
التالي
بوست تهنئة بعيد الميلاد – عبارات وكلمات تهنئة بعيد الميلاد للفيس بوك

اترك تعليقاً