Uncategorized

 دعاء رمضان اليوم 18 الثامن عشر – صور وبطاقات وحالات اليوم الثامن عشر يوم الجمعة – عيد ميلاد

دعاء رمضان اليوم 18 والتي تكون ما أجملها من ليالي، وما أعظمه من شهر كريم، ننتظره من العام إلى العام، وندعو ونقول اللهم بلغنا رمضان، وها هو الشهر الكريم الجميل شهر الإحسان، يمر من بين أيدينا، وفي اليوم الثامن عشر من شهر رمضان الكريم، نذكر فيه أجمل الأدعية والتي نرجو فيها من الله عز وجل الرحمة والمغفرة والعتق من النيران.

دعاء رمضان اليوم 18 الثامن عشر

 وصف صورة موقع اعياد

ما أجمل شهر رمضان الكريم، والذي يأتي بكل ما هو خير للإسلام والمسلمين، شهر رمضان شهر الرحمة والمغفرة، وفيه نرجو من الله الرحمة، ونتقرب إليه بـ دعاء رمضان اليوم 18 المبارك، والذي فيه الكثير من الفضائل، وتكون كالتالي:

  • اللهم في اليوم الثامن عشر من شهر رمضان الكريم، أرزقني رزق الأيام وأطعمني فيه خير الطعام وارزقني من رزقك الواسع وارحمني بحرمتك الواسعة يا الله، اللهم لا يوجد منجي من المهالك إلا أنت في نجني من أي مصائب وأي حوادث سوف تقع علي يا الله.
  •  اللهم طهر قلبي بالخير والسعادة وأعطني ما يريد عقلي وقلبي وما أدعوك به منذ الكثير من الوقت، اللهم لا يوجد قبلك ولا يوجد بعدك فأنزل على قلبي الطمأنينة والراحة والخير والسعادة ولا تهلكني في الخير، الله فك كربي.
  • اللهم أني عبدك الضعيف، وأنت القوي فبقوتك زيل عني كل هذا الحمل وفك لي كل هذا الكرب وأغفر لي وساعدني في تحمل هذا الألم والوجع يا الله.

صور ورمزيات وبطاقات دعاء رمضان لليوم الثامن عشر من رمضان

  ادعية رمضانية بالصور 18 رمضان
  صور ورمزيات وبطاقات اليوم الثامن عشر
  دعاء رمضان الثامن عشر يوم الجمعة
  ادعية رمضان الموافق 18 رمضان
  رمضان اليوم الثامن عشر

دعاء اليوم 18 الثامن عشر من رمضان بالفيديو صوت 

أدعية جميلة في النصف الأخر من رمضان

  • فك ضيقة كل شخص محتاج في هذا اليوم المفرج يا الله، اليوم الثامن عشر من شهر رمضان المبارك، اللهم بارك لنا وأغفر لنا وساعدنا على الخير وتحقيق ما نتمنى يا كريم.
  • الحمد لله على كل الأشياء التي دعونا الله بها ولا يرزقنا بها، لأن الله وحده الذي يعلم ضررها الكبير علينا، الحمد لله على كل شيء، والحمد لله على جميع النعم التي رزقنا الله بها عوضًا لنا عن ليالي الحزن والكرب.
  • في ثامن عشر يوم من رمضان، واقتربنا من انتهاء الشهر الكريم، الله أجعل كل عمل قمنا به مقبول يا رب العالمين، وأجعلنا لنا خيرًا كبيرًا في هذا القبول ووفقنا يا الله بالخير.

دعاء يوم 18 رمضان

في يوم الثامن عشر من رمضان، نتقرب إلى الله عز وجل دبر كل صلاة، ونكرر دعاء رمضان اليوم 18 والذي يحتوي على الكثير من الكلمات الدينية الرائعة، والتي يكون فيها خير كبير، وهي كالتالي:

  • اللهم بارك لي في صحتي وفي صحبتي وفي عملي، اللهم بارك لي في أمي وأبي وزوجي وأسرتي اللهم بارك لي في كل شيء أملكه ويعز علي فراقه يا الله، اللهم ديم كل النعم التي في حياتي لي ولا تحرمني منهم يا الله.
  • اللهم أجعل لنا في هذا الشهر الكريم وفي اليوم الثامن عشر منه، رحمة كبيرة وبشره عظيمة منك بالخير والرزق يا الله، اللهم هب لنا رزقاً نتمناه وأفتح لنا أبواب جنتك التي لا تسد ولا تقفل يا كريم، الله رد لجميع دعائنا.
  • أسألك يا الله باسمك العظيم والوهاب والكريم، أن تحسن لي حالي وأنت تهب لي كل ما أريد وأتمنى وأدعوك به، وأن ترزقني بكرمك الواسع يا الله، ترزقني الخير والسعادة والرحمة.

أدعية 18 رمضان تويتر

دعاء رمضان اليوم 18 والذي نستمر فيه على الطاعات والعبادات، والتي تكون مستجابة بأمر الله تعالى، لأنه يتم الدعاء به الأيام التي تتفتح فيها أبواب الجنة، وتغلق فيها أبواب النار ويستجاب فيه الدعاء بأمر الله تعالى.

  • اللهم أشفينا وارحمنا إذا يئس منا الطبيب، اللهم أجعلنا أحبة ومقبولين بين عبادك يا الله، اللهم ارفع عنا البلاء والوباء وأنزل علينا بالخير والسعادة والرحمة، اللهم أنت الكريم وأنت الرحيم.
  • اللهم أنزل على قلوبنا الخير والسعادة والفرج الكبير، اللهم في هذا الشهر الكريم أرضى قلوبنا وأسعدنا وطمن  أنفسنا بخيرك وكرمك علينا يا رب العالمين.
  • اللهم باعد بيني وبين الشيطان والشر والمعاصي وأي شيء لا يرضيك ويغضبك يا رب العالمين، مقل ما باعدت بين المشرق والمغرب يا الله.

أدعية مكتوبة ليوم 18 رمضان

رمضان يعرف بأنه شهر العبادات، وشهر الطاعات، وشهر الأدعية، والتي منها دعاء رمضان اليوم 18 الذي يردده الكثير من المسلمين في هذا اليوم العظيم، يوم الثامن عشر من شهر رمضان المبارك، ويكون كالتالي:

  • اللهم أشرح لي صدري ويسر لي أمرى وفك عقدة عن لساني يا الله، اللهم بارك لي في وقتي وصحتي وحياتي، اللهم بارك لي في كل ما أفعل وكل ما يرضيك عني يا اللهم، اللهم رضاك في كل شيء وعفوك عني في كل شيء.
  • أجمل دعوة من القلب في اليوم الثامن عشر من شهر رمضان المبارك، اللهم أجعلني من عبادك الصالحين واصلح لي حالي، اللهم وفقني في حياتي القادمة ولا تجعلني أحزن ولا تجعلني أشعر بالخوف والقلق، اللهم أني استودعك مستقبلي وحياتي وكل ما أرزق.
  • أجعلي مقرب منك ومن عبادك الصالحين يا الله، في اليوم الثامن عشر من شهر رمضان المبارك أجعلني من الذين غفرت لهم وباركت لهم في حياتهم، رمضان مبارك وسعيد على الجميع أن شاء الله.

دعاء 18 رمضان 2021

دعاء رمضان اليوم 18 الذي يحمل الكثير من الخير لكل من يردد هذا الدعاء، والذي يصلح قوله في اليوم الثامن عشر من شهر رمضان الكريم، ولكل من يقرئه أو ينشره له الأجر العظيم بأمر الله تعالى.

  • اللهم أدعوك أن تفرج عني ما أنا فيه، وأن تخرجني من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك وأن تزدني في إيماني وفي صلاتي وأن تقربني درجات اعلى من التي بها الأن إليك يا الله، اللهم لا إله إلا أنت.
  • اللهم أصرف عني كل شيء حرام وكنت أظنه خيرًا لي، اللهم بارك لي في وقتي وحياتي اللهم أرزقني الخير والبركة في كل ما أملك، الحمد لله على كل شيء رزقتني به يا الله ولم ترزقني به.
  • لا أعلم وأنت العالم بكل شيء يا الله، اللهم وهبت لك ما أملك لكي تصلحه وتجعل لي فيه خيرًا كبيرًا ورزقاً أكبر، اللهم أنت السلام ومنك السلام يا ذو الجلالة والإكرام.

أدعية في شهر رمضان 2021

تتعدد العبادات والأعمال الصالحة طوال شهر رمضان، ومنها دعاء رمضان اليوم 18 الذي نقوم بقوله من أجل الحصول على الأجر والثواب والخير الوفير.

  • اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم، صلاة تنحل بها العقد وتنفك بها الكروب يا الله، اللهم أنت الكريم والمجيب والسميع يا رب العالمين، الحمد لله حمدًا كبيرًا واسع يا الله.
  • اللهم أسالك زيادة في العمر وزيادة في الإيمان وبركة كبيرة في حياتي يا رب العالمين، اللهم أسالك الزيادة في كل شيء يرضيك وترضا لي يا كريم يا مجيب الدعاء.
  • ربي أنزل على قلبي الصبر والسكينة والخير والرزق، وباعد بيني وبين وسوسة الشيطان بعد المشرق عن المغرب، اللهم اسعدني وارزقني بالخير الكثير والنعم والوفيرة.
السابق
عيد ميلاد الام – اجمل تهاني وبوستات تهنئة في عيد ميلاد الام
التالي
أجمل 40 رسالة عيد ميلاد – رسائل عيد ميلاد وعبارات عن عيد الميلاد

اترك تعليقاً