Uncategorized

دعاء رمضان اليوم 19 التاسع عشر – صور ورمزيات وبطاقات يوم التاسع عشر 19 من رمضان 2021

دعاء رمضان اليوم 19 وهو من الأدعية المستحبة قولها خلال شهر رمضان المبارك، دعاء اليوم التاسع عشر، من أفضل العبادات والتي يجب أن تخرج من قلب خاشع وقلب صادق، لا من قلب غافل، حيث تتفتح أبواب السموات وأبواب الجنة في شهر رمضان الكريم، لذلك يفضل الإكثار من الأدعية الكريمة في أيام هذا الشهر منذ اليوم الأول إلى اليوم الأخير.

دعاء رمضان اليوم 19 التاسع عشر من شهر رمضان

 وصف صورة موقع اعياد

تعتبر الأدعية الرمضانية من أفضل العبادات في شهر رمضان المبارك، والتي منها دعاء رمضان اليوم 19 الذي يخرج من الإنسان الكثير من الهموم، ويخرج الكثير من الكروب، ويكون مستجاب بأمر الله تعالى:

  • في اليوم التاسع عشر في شهر رمضان المبارك، ونهاية الثلث الثاني من الشهر الكريم، اللهم أتمنى أن نكون قد فزنا بالتقرب منك والالتزام على صراطك والمغفرة من كل كرب يا الله، اللهم لا منجي إلا أنت ولا رحيم بالعباد إلا أنت اللهم اني عبدك الضعيف فارزقني بكل الخير.
  • يا كريم يا رحيم يا غفور يا ذو الجلالة والإكرام، اللهم أكرمني بكرمك الواسع وارحمني برحمتك وأغفر لي كل ذنب، اني أبوء لك وأتوب لك فتقبل لي توبتي لك وقربني إليك أكثر وأكثر.
  • اللهم أنت الرحيم بي فارحمني وأنت المحسن بي فأحسن علي يا الله، اللهم لا ملجئ لي إلا أنت فاني أتيت لك بكل ضعفي، فكن معي يا الله وانصرني على القوم الظالمين وبارك لي في حياتي

صور ورمزيات وبطاقات دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان

  صور ورمزيات اليوم 19 من رمضان
  ادعية رمضانية مصورة ومكتوبة لليوم التاسع عشر
  دعاء رمضان اليوم التاسع عشر يوم السبت
  التاسع عشر من رمضان 2021

دعاء رمضان التاسع عشر من شهر رمضان المبارك بالفيديو

دعاء 19 رمضان 2021

رمضان هو الشيء الذي يجمع المسلمين على العبادات المختلفة، يجمعهم في الصلاة، ويجمعهم في الصوم، ويجمعهم أيضًا في سائر العبادات الطيبة والأدعية  والذي يكون كالتالي:

  • في اليوم التاسع من شهر رمضان الكريم، اللهم أحفظ لي جميع أحبتي وكل شخص في حياتي حقق له كل ما يتمنى، اللهم لا مجيب ولا منجي ولا رحيم بي إلا أنت، اللهم أنزل عليِ بفرجك وزيل عني كل هذه الهموم يا رب العالمين.
  • اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ورسولنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، سيد الخلق واشرفهم، اللهم بارك لي في وقتي وفي صحتي وفي حياتي وكل ما أملك.
  • يا رب العالمين، أدعوك أن تستجيب لي، اني قد رفعت يدي لك وبكل ما أملك دعوت لأستغفر لك من كل ذنب فعلته ولم يرضيك يا الله، وقد جعلك غاضب علي، أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم.

أدعية في يوم 19 رمضان

ادعية رمضان اليوم 19 من الأدعية المباركة، التي يستجيب الله لها، لأنها تحتوي على الكثير من معاني الخير التي يتمناها قلب المسلمين، ومن الأدعية المذكورة خلال شهر رمضان المبارك، هو دعاء اليوم التاسع عشر وهو كالتالي:

  • بسم الله، أن الله له حكمة في كل شيء، فالحمد لله على حكمتك لنا والحمد لله على اختيارك لنا وتوفقنا على اختياراتنا السيئة، الحمد لله على الطريق التي كنت أظن أنه سيء، وأن بعد الظن أثم وأتضح أنه الطريق الصحيح، الحمد لله على كل ما كان وعلى كل ما سوف يكون.
  • أستغفر الله بعدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون، الحمد لله على كل شيء، استغفر لك ربي أنك أنت الغفور الرحيم الوهاب والكريم.
  • اللهم قرب لي كل الخير ووفقني في حياتي ومستقبلي، وارزقني ما أدعوك به وما يتمناه قلبي، اللهم أجعل فيه الخير يا رب العالمين ولا تجعلني أحزن على سوء اختيار لي، اللهم اختر لي ولا تجعلني أختر فأني لا أحسن الاختيار.

بوستات وعبارات اليوم التاسع عشر من رمضان

دعاء رمضان اليوم 19 أفضل الأدعية المذكورة عن شهر رمضان الكريم، وتكون أجمل الأدعية الرمضانية المستجابة بأمر الله تعالى وتكون كالتالي:

  • في تاسع يوم من شهر رمضان الكريم، اللهم أصلح لي شأني ويسر لي أمري ولا تجعلني أشقى في هذه الدنيا يا الله، اللهم ساعدنا في الخير وبارك لنا في حياتنا وارزقنا كل ما نريد ونتمنى.
  • يا رب عوضني على كل ما فقدت في حياتي، يا رب عوض قلبي وأرضيه بخيرك ورزقك الواسع وأغفر لي واحسن لي حياتي واجعلني دائما مرضية بكل ما سوف ترزقني به.
  • الحمد لله على اختيارات الله لنا، الحمد لله على جميع الرزق التي يعطيه الله لنا، كل ما يرزقنا الله هو الخير والبركة وهو الأصلح لنا، الحمد لله يا كريم على كل شيء.

أدعية رمضانية 2021

من أكثر الأدعية التي يرددها المسلمون بعد دخول شهر رمضان المبارك، وخاصة في اليوم التاسع عشر، هو دعاء رمضان اليوم 19 والتي نرجو بها أن يمن الله علينا وعلى المسلمين أجمعين بالخير والبركات.

  • أدعية رمضانية جميلة، في اليوم التاسع عشر اللهم أصلح لي شأني ولا تجعلني من الذين يكتمون الخير ولا ينشرونه بين الناس، اللهم أجعل صالح من عبادك الصالحين وبارك لي في حياتي ووفقني في كل ما أريد ويريد قلبي.
  • اللهم أنت السلام ومنك السلام وأنت الخير وأنت الكريم وأنت الكبير، اللهم ساعدنا في تخطي اصعب أمور حياتنا ومررنا من هذه الدنيا بسلام، وبسيرة طيبة بين الناس، وأجعلنا من الصالحين في الأرض وليس من المفسدين في الأرض.
  • اللهم مستقبلي بين يدك فأجعله في صورة جميلة وأحسن مما أتخيل وأجمل مما أتمنى، اللهم أصلح لي حالي واجعلني في حال تحبه أنت يا رب العالمين.

كلام جميل دعاء 19 رمضان فيس بوك

دعاء رمضان اليوم 19 من الطقوس اليومية خلال شهر رمضان الكريم، والتي يلتزم بها المسلمون، من أجل التقرب من الله عز وجل وطلب الرحمة منه والمغفرة، حتى يشعر المؤمن براحة الإيمان وبساعدة رمضان.

  • اللهم أدعوك أن تحفظ لي أمي ولا تحرمني من ووجودها الجميل في حياتي، اللهم في هذا الشهر المبارك أنت بارك لي في صحتها وأن تغفر لها كل ذنب أو سيئة فعلتها في حياتها يا رب العالمين، وأنت تكرمها من كرمك الواسع.
  • اللهم رد كل غائب إلى أهله في هذا الشهر المبارك وجمع جميع عبادك في الخير والصلح والمودة والرحمة يا رب العالمين، اللهم وفقم وكن معهم وبارك لهم في حياتهم ولا تجعلهم يشقون في هذه الدنيا فأنها فانية.
  • بسم الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، الحمد لله بعدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون اللهم اغفر لي يا رب العالمين.

أدعية مكتوبة ليوم 19 رمضان

يعتبر شهر رمضان الكريم مميز عن باقي الشهور، لأنه شهر الإحسان، وشهر نزول القرآن الكريم، وخاصة في اليوم التاسع عشر نردد جميعا دعاء رمضان لليوم 19 والذي يكون كالتالي:

  • في تاسع يوم من شهر رمضان المبارك، اللهم بارك في عزوتي وأهلي وعائلتي وكل ما أحب وكل ما يوجد في حياتي، اللهم بارك لي فيهم ولا تريني بهم أي شر أو مكروهة بحق أيامك المفرجة وبحق شهرك الكريم.
  • اللهم أني ضعيف ولا بي حول ولا قوة، فأصلحني من الداخل وطهر قلبي وروحي ونفسي من الذنوب والمعاصي، واجعلني من عبادك الصالحين والمقربين الذين تحبهم وترضى عليهم يا الله، الحمد لله على كل شيء.
السابق
رسائل عيد الزواج للزوجة 2021 أجمل التهاني والمسجات المتبادلة بعيد الزواج بين الزوجين- عيد ميلاد
التالي
تهنئة عيد ميلاد سعيد – بوستات وعبارات ورسائل في عيد ميلاد فيس بوك

اترك تعليقاً