Uncategorized

دعاء رمضان 25 الخامس والعشرون – صور وكلمات وفيديو لدعاء اليوم الخامس والعشرين من رمضان

دعاء رمضان 25 الخامس والعشرون وهو من الأدعية الطيبة والكريمة التي نرددها في أيام رمضان، وخاصة في اليوم الخامس والعشرون، وهو من الأيام الفردية من شهر رمضان، والتي ترجحها بعض العلماء بأنه ليلة القدر، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم، قال التمسوها في العشر الأواخر، والتي تعتبر من الليالي الطيبة والجميلة، والتي يستجاب فيه الدعاء بأمر الله تعالى.

دعاء رمضان 25 الخامس والعشرون

 وصف صورة موقع اعياد

من أهم ادعية رمضان التي يمكنكم الاستعانة بها، هو دعاء رمضان 25 الخامس والعشرون والذي يعتبر من الأدعية المباركة الغنية بالخير والسعادة للمسلم، وله الفضل الكبير له في الدنيا والآخرة.

  • في اليوم الخامس والعشرون من شهر رمضان المبارك، اللهم أنت ربي فكن معي في كل شيء وكل وقت يا الله، اللهم أني أسألك التوفيق والرزق الحلال والعون في طاعتك وكرمك في حياتي ورزقي وكل شيء أتمناه يا الله.
  • اللهم إذا كانت هذه الليلة هي ليلة القدر، فاللهم أنصرنا على القوم الكافرين وكن معنا وارفع غضبك ومقتك عنا يا رب العالمين، اللهم أرفع عنا البلاء والوباء وأحفظنا من كل شيء وأجعلنا سالمين بحفظك وحمايتك يا أرحم الراحمين.
  • في ليلة خمسة وعشرون المباركة، بسم الله الجليل الجبار، بسم الله الواحد القهار، بسم الله الكريم  اللهم لا إله إلا أنت، فكن معنا ولا تكن علينا، اللهم أحفظنا وأحمينا بحمايتك يا أكرم الأكرمين.

صور ورمزيات وبطاقات دعاء اليوم الخامس والعشرين من رمضان

  صور ورمزيات رمضان 25
  دعاء رمضان اليوم 25
  ادعية رمضانية اليوم الخامس والعشرين
  دعاء مؤثر للعشرة الاواخر من رمضان
  بطاقات 25 الخامس والعشرون من رمضان
  25 رمضان 2021
  اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا
  كرامات وعلامات العشر الاواخر من رمضان
  دعاء العشر الاواخر من رمضان

فيديو  مؤثر ومبكي دعاء 25 من رمضان الخامس والعشرين

دعاء جميل في الليلة 25 رمضان

استعن بأجمل أدعية رمضان المبارك، دعاء رمضان 25 الخامس والعشرون، والذي يحمل السعادة والسرور، وفيه الخير له، والرجاء بالرحمة والمغفرة وتكفير الذنوب والآثام، إليكم مجموعة رائعة من أدعية يوم الخامس والعشرون.

  • اللهم لا تحرمني من لذة التقرب منك يا الله، واجعلني قادر على طاعتك وصابرًا صبًرا كثيرا على بلائك لي يا الله، الحمد لله اللهم أني لا أعترض على قضائك لي ولكني أسألك أن تتلطف لي فيه يا رحمن.
  • اللهم أني أستغيث بك من المهالك والمعاصي والكروب والهموم والذنوب، اللهم أني عبدك الضعيف فاغسلني وطهرني واجعلني عبداً صالحًا يا الله، ترضى عني في كل شيء وتتقبلي مني كل شيء.
  • اللهم قربني في هذه الأيام المباركة إلى مرضاتك، وجنبني وأبعدني عن المعاصي والذنوب، واجعلني قادرًا على عبادتك وصبورًا على الابتلاء والهموم والكروب، اللهم اجعلني من الحامدين والشاكرين الذي غفرت لهم كل شيء.

أدعية رمضانية جديدة

يعد شهر رمضان الكريم من أفضل شهور العام، والليالي العشر الأواخر فيه أفضل الأيام في العمر، والتي من الممكن أن تتوافق مع ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر، وفيه نردد دعاء رمضان 25 الخامس والعشرون وهو كالتي.

  • يا الله في ليلة الخمسة وعشرون من شهرك الكريم، أجعلني محبًا إلى كتابك الشريف وآياتك الكريمة، اللهم أجعلني من الذين تقبلت لهم توبتهم وحققت لهم كل الذين يتمنوه، الحمد لله على كل شيء.
  • الحمد لله على النعم والرزق وكل الخيرات التي رزقتني بها يا الله، أحمدك على الطريق التي جعلته خيرًا لي ونورت لي بصيرتي عن الأشياء الخاطئة لي، الحمد لله على إنقاذك لي من كل شر.
  • ربي أني أستغفر لك عن كل المعاصي والذنوب التي قمت بها، ربي هون عليِ وحشة هذه الأيام وأغفر لي ولا تجعل معاصي وذنوبي هي سبب هذا البلاء، اللهم أرفع شدة هذه الأيام.

دعاء رمضان في اليوم الخمسة وعشرون

دعاء رمضان اليوم 25 مكتوب، من بين الكثير من الأدعية وهو الدعاء المفضل والمخصص لليوم الخامس والعشرون من هذا الشهر الكريم والفضيل، اختاروا أجمل ادعية رمضان المباركة والتي تكون كالاتي:

  • يا رب أطلب منك العفو والسماح على كل طريق عصيتك فيه، وكل ذنب قمت به، اللهم أعفو عني وارحمني فأنت ولي الراحمين يا أكرم الأكرمين، اللهم أني عبدك الضعيف فلا حول لي ولا قوة إلا بك يا الله.
  • في هذا الشهر الكريم وفي ليلة القدر الجميلة ليلة خمسة وعشرون من رمضان، اللهم أجعنا من المغفورين لهم ذنبهم ومن الذي أكرمتهم ورزقتهم وحققت لهم كل ما يتمنون ويحلمون به يا الله.
  • بسم الله الرحمن الرحيم، بسم الله الواحد الأحد، ربي لا إله إلا أنت، اللهم أنت القادر على كل شيء، فكن معي وحقق لي هدفي وحلمي في هذه الحياة، اللهم أني أستغفر لك وأبوء لك من كل ذنب.

دعاء رمضان لليلة 25 فيس بوك

اختاروا دعاء رمضان 25 الخامس والعشرون من بين العديد من الأدعية الرمضانية 2021، وشاركوها مع أصدقائكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونولوا الأجر والثواب الكبير.

  • اللهم حقق لي كل ما دعوتك به، أرزقني فرحة ولذة تحقيقه يا الله، اللهم أرزقني السعادة والخير والرزق الوفير في كل شيء وكن معي في كل وقت ولا تحرمني من لذة التقرب منك يا الله.
  • باسمك الجبار، أنت تجبر بخاطري وبحزن وبقلبي، وأن تعوضني خيرًا عن ما فقدت في حياتي، وأن تنزل على قلبي السكينة والخير وأن تبعد عني كل شر يا رب العالمين.
  • اللهم أنت العون وأنت السلام وأنت الكريم، أللهم عنا على صيامك وصلاتك وحسن عبادتك، اللهم أنزل على قلبنا السلام والراحة والطمأنينة، اللهم أكرمنا في رزقنا وصحتنا وحياتنا وأجبر بخاطرنا يا الله.

أدعية مكتوبة عن رمضان

ميز الله سبحانه وتعالى شهر رمضان بالرحمة والمغفرة والإحسان على العباد، فهو شهر التوبة من الذنوب، لذلك يفضل على كل مسلم أن يقول دعاء رمضان 25 الخامس والعشرون في هذا اليوم الجميل والطيب.

  • في ليلة خمسة وعشرون من رمضان الشهر المبارك، اللهم دعوت وانتظرت وطال انتظاري لتحقيق ما أريد وما قلبي يتمنى، اللهم أنك تقول للشيء كن فيكون، فاللهم ارزقنا الخير والسعادة والخير.
  • في هذا الشهر المبارك والكريم، اللهم عنا على صيامك وصلاتك وحسن عبادتك يا الله، اللهم حسن الخاتمة والرزق الوفير والصحة الجيدة، اللهم أنت أعلم بحالنا فأصلحه لنا يا الله وأبعد عنا كل شر.
  • اللهم أحفظ لي أحبتي وارزقني الخير والسعادة، اللهم أجعلنا في تجمع دائم بخيرك وبحسن ذكرك وفي حفظك وحمايتك، اللهم أحفظ لي كل ما أحب وكل ما يتمنا قلبي لهم الخير.

دعاء رمضاني تويتر

في شهر رمضان الكريم تكثر العبادات وتتنوع ما بين الصوم والاعتكاف، وقراءة القران الكريم، وقراءة الأدعية الطيبة، والتي منها دعاء رمضان اليوم 25 الكريم، والذي يزودنا بالتقوى والإيمان والرحمة والغفران.

  • يا ألهي أنت أعلم بحالي فأصلحه لي ولا تجعلني أشعر بالخوف أو القلق، اللهم في اليوم الخامس والعشرون من شهر رمضان المبارك، أدعوك وأترجاك أن تشفي كل مريض وترزق كل محتاج وأن تغفر لكل عاصي، وأن تقربنا لك يا الله.
  • اللهم اصلح لنا حالنا وقربنا من طريقك الصالح وأغفر لنا، اللهم لا منجي إلا أنت ولا غفور لنا إلا أنت ولا رحيم بنا إلا أنت، فكن معنا ولا تحاسبنا بما فعل السفهاء بنا يا رب العالمين.
  • الحمد لله على جميع النعم والرزق الكثير التي أنعمت عليِ به يا الله، الحمد لله على البلاء والوباء والخير التي كنت أظنه شرًا لي ولكنك حملت بداخله خيرًا كبيرًا لي ، الحمد لك يا الله دائما وأبداً.
السابق
تهنئة رسمية لشهر رمضان 2021 – تهاني لشهر رمضان 2021 – بوستات تهاني لرمضان 2021
التالي
تنظيم حفلة عيد ميلاد – أفكار عيد ميلاد في المنزل بسيطة – كيفية عمل عيد ميلاد مميز – موقع أعياد

اترك تعليقاً