Uncategorized

صور رمضان كريم 2020 – أجمل الخلفيات والصور والكلام والرسائل لشهر رمضان المبارك

“صور رمضان كريم 2020” نحن على أبواب شهر رمضان الكريم 2020، الشهر الأعظم بالاجر والثواب، أهله الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بكل خير, اللهم بارك لنا في شعبان، لأنه الشهر الذي ترفع فيه الأعمال، وبلغنا رمضان الكريم لعام 2020 ونحن على أفضل حال لا فاقدين ولا مفقودين، نقدم لكم في هذا الموضوع صور رمضان كريم 2020 ، اللهم في هذا الشهر الفضيل اجعلنا من الذين رفعوا ايديهم بالدعاء واستجبت لهم دعواتهم.

صور رمضان كريم 2020

مقدمة: أدعية وصور جميلة لشهر رمضان كريم 2020

يارب في هذا الشهر شهر رمضان المبارك، أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام، يا رب اجعل شهر رمضان المبارك يهل علينا ونحن بأحسن حال.

يارب اجعلنا في هذا الشهر من المغفورين لهم، ومن المتقبلين ولا تحرمنا من دعوة دعيناك بها، فإنت قادر على كل شئ، اللهم أمين.

صور رمضان كريم 2020

  صور رمضان كريم

كلام وصور وعبر لشهر رمضان المبارك 2020

  صور رمضان كريم
  • يا رب ونحن نمر بهذه الظروف التي لم يسبق أن عشناها بسبب انتشار وباء كورونا، COVID_19  إقفال المساجد وفك التجمعات والحرمان من الطواف والمناسك التي حثنا عليها الإسلام، في هذه الظروف الخارجة عن إرادتنا، العالم بأكمله يعيش وضعاً صعباً، ولكن الأمر الأكثر تأسفاً والذي لم يكن في الحسبان، هو غلق المساجد والحرم المكي, والأهم ما يميز شهر رمضان الكريم، صلاة الجماعة وصلاة التراويح وليلة القدر.
  • يا رب نرجوك أن ترفع عنا هذا البلاء، وتحمي أمة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام و لا تبلغنا شهر رمضان الكريم إلا وأنت راض عنا يا أرحم  الراحمين.
  • يا الله  لا تحرمنا من السجود على سجاد المساجد, ولا تحرمنا من طواف الكعبة المشرفة.

أجمل الكلمات والأدعية والصور لشهر رمضان الكريم

صور رمضان كريم 2020

  صور رمضان كريم
  • يا رب لا تحرم كل معتمر تمنى عمرة في رمضان، واجعلهم مقبلين في هذا الشهر الكريم، بكل صدر رحب.
  • يا رب هناك من يتمنى حج بيتك العظيم في هذا العام فيا رب إرفع عنا البلاء “اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ جَهْدِ البَلاَءِ، وَدَرْكِ الشَقَاءِ، وَسُوءِ القَضَاءِ، وَشَمَاتَةَ الأَعْدَاءِ.
  • سنستقبل شهر الخير والبركة في ظروف صعبة, لكن بإذن الله تعالى يوحدنا الدعاء والصلاة هي أزمة وستمر وهذا لن يمنعنا من ممارسة فرائضنا وسننا في بيوتنا مع أهلنا وأبنائنا.
  • هي فرصة للتقرب إلى الله، هي فرصة لمراجعة أوراقنا، هي فرصة الاستغفار وذكر الله, لقد زاغت القلوب في عالم كله فتن، أصبحنا منهمكين منشغلين في ما لا يرضي الله.

عبارات جميلة وصور  عن شهر رمضان المبارك

صور رمضان كريم 2020

  صور رمضان كريم
  • اكتظت المقاهي وكثرت الملاهي، وأصبحنا لا نميز الصح من الخطأ, لهذا فإن هذه الجائحة بمثابة درس وعلامة لمراجعة الأوراق، والتصالح مع الذات.
  • أتعبنا عقولنا بأشياء فارغة وتافهة، و أهلكنا أجسادنا بعادات سيئة وغير صحية, لعل هذه الظروف، تعلمنا القناعة والالتزام بما حثه علينا السلام ونرجع إلى أصولنا بالذكر والصلاة تقبل الله منا بإذن الله.
  • الآن ونحن على وشك الاقتراب من شهر رمضان المعظم، لازلنا نعاني انتشار الوباء في الدول العربية والعالم بأكمله, فبإذن الله لن يكون هناك عذر لكافة المسلمين بالالتزام بالفرائض والسنن في هذا الشهر الكريم, لا مقاه ولا ملاهي لا سفر ولا سهر.

 أجمل الصور والأماني في شهر رمضان المبارك 2020

  صور رمضان كريم
  • نتمنى من الله، أن يعودوا إلي بيوتهم مع أهلهم وأبنائهم، الوقت كاف للرجوع إلى الله عز وجل.
  • صلوا واذكروا ربكم ليلاً نهاراً أدعوا أنها لحظة استجابة, أقيموا الليل وصلوا الفجر وارفعوا كفيكم إلى السماء واسألوا العلي القدير أن يرحمنا برحمته ويغفر لنا الذنوب ما تقدم منها وما تأخر.
  • أدعوا بالشفاء لمرضانا, و أدعوا بالرحمة لموتانا, وادعوا بالصلاح والتوبة لمن لا زالت أعينه ترى، وفمه يتكلم، وأنامله تتحرك.
  • يا رب ارحمنا برحمتك، واغفر لنا إنك على كل شيء قدير.
  صور رمضان كريم

قدمنا اليكم بعض الصور المكتوبه عليها، أدعية و تهنئة بحلول شهر رمضان الأعظم لعام 2020 – والتي يمكنكم تقاسمها ومشاركتها مع بعضكم البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي, فهي بطاقات جميلة ورائعة نبارك بها لبعضنا .

السابق
أجمل تهنئة بعيد الميلاد – عبارات تهاني وأجمل رسائل تهنئة في أعياد الميلاد – كلام مميز في عيد الميلاد
التالي
بوست تهنئة بعيد الميلاد – عبارات وكلمات تهنئة بعيد الميلاد للفيس بوك

اترك تعليقاً