Uncategorized

ادعية ليلة القدر 2021 اليكم أجمل أدعية مكتوبة ومصورة وبالفيديو في ليلة القدر لعام 2021 – عيد ميلاد

ادعية ليلة القدر 2021 وهي من أفضل الأدعية المأثورة والتي عرفناها عن الأنبياء والصحابة والتابعين، ويعد دعاء ليلة القدر من الأدعية الهامة والتي نحرص عليها جميعا في هذا اليوم الذي يقدر بأنه خير من الف شهر، وفيه يتمنى المسلم ويطلب من الله عز وجل، كل ما تتمناه نفسه للدنيا والآخرة، والتي يمكننا أن نتشاركه أيضًا على مواقع الفيس بوك وتويتر وانستقرام ليعرفها الجميع.

ادعية ليلة القدر 2021

  صور مكتوب عليها اللهم انك عفوا كريم تحب العفو فعفو عنا

من أفضل الأعمال الصالحة التي يمكن للمسلم هي أن يقدمها في ليلة القدر المباركة، هو الصلاة والصيام والدعاء والذي يكون ضمن ادعية ليلة القدر 2021 والتي يجب أن نرددها بقلب خاشع ومنكسر ومتذلل لله تعالي، ليستجيب الله منا الدعاء.

  • في هذا اليوم الجميل يا الله والقدير، ليلة القدر التي يجاب فيها على جميع الدعاء، اللهم أكرمني وارزقني وفك لي كربي وأسعدني سعادة كبيرة يا الله ولا تجعلني أشقو في هذه الدنيا.
  • اللهم أرضي قلبي بالخير، وأنزل على قلبي السعادة الكبيرة، اللهم لا تحملني ما لا طاقة لي به، اللهم رد لنا كل غائب وأنصرنا على القوم الكافرين والأعداء يا رب العالمين.
  • يا رب العالمين أرزقني بالصحبة الصالحة والخير والبركة في حياتي، اللهم لا تريني الشر في أقرب الأشخاص على قلبي، اللهم أسعدني ولا تجعلني أحزن على ما فقدت.

صور ورمزيات وبطاقات دعاء ليلة القدر من رمضان

  صور ليلة القدر خيرا من الف شهر
  صور ادعية مستجابة في ليلة القدر
  صور جميلة للنشر عن ليلة القدر
  صور مكتوب عليها اللهم انك عفوا كريم تحب العفو فعفو عنا
  صور مكتوب عليها اللهم اعتق رقابنا من النار
  بطاقات ليلة القدر
  بطاقات مكتوب عليها ادعية ليلة القدر
 وصف صورة موقع اعياد
  صور دعاء ليلة القدر
  صور مميزة عن ليلة القدر
  ثبوت ليلة القدر
  اللهم بلغنا ليلة القدر
  رمزيات دعاء في ليلة القدر
  في ليلة القدر تتنزل الملائكة والروح فيها
  علامات ليلة القدر
  اللهم بلغنا ليلة القدر
  سلاما هي حتى مطلع الفجر
  من قام ليلة القدر ايمانا واحتسابا غفر الله له ما تقدم من ذنبه

دعاء رمضان ليلة القدر 27 من شهر رمضان المبارك بالفيديو

أفضل دعاء ليلة القدر وأجمل ادعية في ليلة القدر

أفضل وأجمل ادعية ليلة القدر 2021، هو الدعاء الجامع والشامي، والذي يطلب فيه المسلم الخير له ولسائر المسلمون في الدنيا والآخرة، وأن الله يصلح به شأننا كله عاجله وأجله في الدنيا والآخرة، ومن بين هذه الأدعية الرمضانية هو التالي:

  • اللهم أسألك العوض عن كل فقدت في حياتي، عوضني خير يا رب العالمين وأرزق قلبي السكينة والخير والراحة، وأجعله سعيد عن ما فقد في حياته.
  • اللهم لا تقبض روحي إلا وأنت راضي عني يا كريم، اللهم لا تجعلني أشقو عبثًا في هذه الدنيا، وأسعدني سعادة كبيرة لا نهاية لها يا الله، أحمدك يا الله على كل شيء الحمد لك والشكر لك.
  • بسم الله الذي تخضع له الأكوان والسموات والأرض، سبحانك يا الله على كل شيء خلقته، الحمد لله على كل شيء في حياتي من نعم وخير ورزق، اللهم كن معي وارزقني السعادة، أنك قادر يا الله على أن تقول للشيء كن فيكون.

دعاء ليلة القدر مكتوب قصير و ادعية ليلة القدر 2021

إذا كنت تبحث عن أفضل ادعية ليلة القدر 2021 مكتوبة، لتقوم بنسخها، وكتابتها في رسائل خاصة بالأصدقاء، أو كتابتها في بوستات الفيس بوك وتويتر وانستقرام، فاليكم مجموعة رائعة من ادعية ليلة القدر المباركة وهي كالتالي:

  • لا إله يا الله غيرك ولا مجيب لنا غيرك ولا كريم بنا غيرك، فحقق لنا ما نتمنى وأبعدنا عن قومك الكافرين، اللهم علق قلبنا بذكرك وصلاتك وحسن عبادتك يا الله.
  • اللهم لا تقبض روحي إلا وأنت راضي عني يا الله، لا لا تقبض روحي على فعل الفاحشة أو المعصية، اللهم في هذا اليوم المبارك أسعدني يا الله وأنزل على قلبي السلام والخير.
  • ربي أنت العليم بذات الصدور، وعالم بما يدور في قلبي وعقلي وحياتي، اللهم ارزقني الخير والسعادة وعوض قلبي بكل ما هو خير ورزق كبير من عندك يا الله.

دعاء ليلة القدر مكتوب طويل

أجمل ادعية ليلة القدر 2021 مكتوب وطويل، والذي يمكنكم أن تقوموا باقتباسه، ونشره على العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لكي ننول جميعا الأجر والثواب بحق الخير الذي قمنا بنشره، من خلال دعاء ليلة القدر.

  • اللهم هون علينا كل صعب، وارزقنا السعادة والخير والرزق الكبير في حياتنا، اللهم أستودعك كل ما في حياتي فأني توكلت عليك في كل شيء، أصلح لي حالي وارزقني ما أحب وما يتمنى قلبي.
  • اللهم أنك ربي الواحد الأحد المالك القدوس، اللهم أغفر لي وارزقني كل الخير والسعادة التي أريدها وأنزل على قلبي السلام يا الله، لا إله إلا أنت يا الله أني كنت من الظالمين، اللهم أرزقني كل الخير وعوضني بالخير يا كريم.
  • في هذه الليلة الكريمة والمباركة، أدعوك أن تتقبل مني أعمالي الصالحة وأن تجعلني خير العبد وخير الأمة وخير الصديق وخير الزوج وخير الأبن وخير الأب، اللهم أجعلني الخير في كل شيء يا الله وأبعدني عن كل شر.

دعاء ليلة القدر تويتر

اختاروا أجمل ادعية ليلة القدر، وقوموا بنشرها على تويتر، والتي من بينهم ادعية ليلة القدر 2021 ويمكنكم استخدامها كحالة لكم في هذا اليوم المبارك:

  • يا رب العالمين، أعفو عني وارحمني وكن معي يا الله، اللهم لا منجي لي إلا أنت ولا غفور بي إلا أنت فنجيني وارحمني واسعدني وكن معي يا الله في الخير والرزق وكل ما أتمنى ويريد قلبي، أنك أنت الغفور الرحيم.
  • لا إله إلا أنت يا الله، برحمتك أستغيث من كل شيء، فأرحم ضعفي يا كريم وأسعدني سعادة كبير يا الله، ولا تجعلني أرى أي مكروهة أو سوء في أقرب الأشخاص على قلبي.
  • في ليلة القدر، أدعوك يا كريم أن ترحم ضعفي وقلة حيلتي، وأن تخرجني منها إلى حولك وقوتك يا الله، فأنت قادر على كل شيء وأنت تقول للشيء كن فيكونن الحمد لك يا الله والشكر لك.

دعاء ليلة القدر طويل فيس بوك

دعاء ليلة القدر فيس بوك، هو أحد ادعية ليلة القدر 2021 التي يبحث عنها الكثير من الأهل والأصدقاء، والتي يمكنك نشرها لهم عبر يومياتك في الفيس بوك، لكي يتعلمها الجميع، وتنول الأجر والثواب عنهم.

  • ربي أسعدني وأنزل على قلبي الإخلاص والسعادة والمودة والرحمة يا رب العالمين، اللهم أن قلبي مهلك من الحزن فأسعده بالتقرب منك يا الله ولا تريني أي شر فما أحب واجعلني قادرًا على طاعتك وحسن عبادتك يا أكرم الأكرمين.
  • أحبك يا الله وأدعوك على الثبات في التقرب منك، ففي هذه الليلة الكريمة أسعدني وأغفر لي وثبتني على طاعتك ولا تحزن قلبي على أي شيء، الحمد لك يا الله.
  • أسألك السلام يا الله على قلبي وحياتي، فأنت السلام ومنك السلام يا ذو الجلالة والإكرام، ربي أغفر لي وارحمني وساعدني في التخلص من الحزن والكرب والهموم في التقرب منك يا الله، أجعلني ثابت على طاعتك، اللهم لا مجيب للدعاء إلا أنت فتقبل مني الدعاء وقربني منك يا الله.

دعاء ليلة القدر حالات واتس

أجمل ادعية ليلة القدر 2021 التي يمكنكم أن تجعلوها حالة واتس اب خاصة بكم، وترددوها أيضًا بقلب صادق في هذه الليلة:

  • اللهم أني أستودعك في هذه الليلة المباركة والمفرجة، في هذا اليوم الذي لا يرد فيه الدعاء يا الله، اللهم أستودعك كل لأشياء المحبة على قلبي وفي حياتي، أسألك الخير والسلام والفرحة والسعادة، أسألك الطمأنينة والراحة على قلبي وعلى كل ما في حياتي.
  • ربي أني عبدك الضعيف فتقبل مني كل ما أدعوك به يا الله، أحمدك يا الله على كل شيء وأستغفر لك يا كريم من كل ذنب، وأبوء لك بنعمتي، اللهم ديم هذه النعمة في حياتي ولا تحرمني من لذة هذه النعمة يا الله.
  • لا إله إلا الله محمد رسول الله، لا إله إلا أنت سبحانك يا الله أني كنت من الظالمين.
السابق
كلمات عيد ميلاد زوجي فيس بوك – اليكم أجمل العبارات والتهاني في عيد ميلاد الزوج الغالي- عيد ميلاد
التالي
تهنئة لميلاد صديقتي بالعامية – عبارات تهاني في عيد ميلاد الرفيقة 2022 – تهاني عيد ميلاد مضحكة

اترك تعليقاً