Uncategorized

دعاء رمضان اليوم 14 صور ورمزيات وحالات وبطاقات دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان 2021

دعاء رمضان اليوم 14 وهو من الأدعية الجميلة، التي يمكننا أن نرددها في هذه الأيام الروحانية الجميلة، أقوال رائعة عن شهر رمضان المبارك، حيث أن الدعاء نوع من أنواع الخير الذي يرجوه الإنسان لنفسه ولغيره، ويستجاب الله عز وجل الدعاء، وذلك من خلال نية القلب الصافية وأن يكون الدعاء كله خير للإنسان المسلم سواء في الدنيا أو الآخرة.

دعاء رمضان اليوم 14

  دعاء جميل عن اليوم 14 من رمضان

أدعية شهر رمضان المبارك التي تكون أفضل الأدعية، لأن في هذا الشهر الفضيل تتفتح أبواب الجنة، وتغلق أبواب النار، وتكون هنا الدعاء مستجاب بفضل الله، وخاصة دعاء رمضان اليوم 14 والذي يكون كالتالي:

  • من ادعية النبي محمد صلى الله عليه وسلم في اليوم الرابع عشر من رمضان (اللهم اجعل لي نصيبا من كل خير تنزل فيه، بجودك يا أجود الأجودين وأذقني فيه حلاوة ذكرك).
  • اللهم أني أحمدك على نعمتك، فاعني فيه أداء شكرك وأحفظني فيه بحفظك يا أرحم الراحمين اللهم أجعلنى فيه من عبادك الصالحين القانتين المستغفرين المقربين.
  • اللهم اجعلنى فيه من المتوكلين عليك الفائزين لديك المقربين إليك وزحزحني فيه عن موجبات سخطك اللهم أعنى على صيامه وقيامه بتوفيقك يا هادى المضلين.
  • اللهم أني أسالك رحمة في العشر الأولى من رمضان، ومغفرة في العشر الوسطى من رمضان، وعتق من النار في العشرة الأواخر من رمضان، اللهم أنك عفو تحب العفو فاعفوا عنا يا كريم.

صور ورمزيات وحالات دعاء رمضان لليوم الرابع عشر 

  ادعية رمضانية اليوم 14
  دعاء مكتوب وصور اليوم الرابع عشر من رمضان
  رمزيات وصور وحالات واتس اب دعاء اليوم 14
  اليوم الرابع عشر دعاء

توجد العديد من الأدعية التي يمكن أن يرددها المسلم، والتي من أهمها دعاء رمضان اليوم 14 والذي نتوالى معكم الأدعية من اليوم الأول إلى اليوم الثلاثون والأخير، ونقدم لكم أجمل الأدعية الرمضانية والتي تكون كالتالي:

  • اللهم إنا ندعوك في اليوم الرابع عشر من رمضان أن لا تؤاخذني فيه بالعثرات، وأن تنقني من الخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأن تخرجني من الهفوات، ولا تجعلني غيه عرضة للبلايا والآفات.
  • اللهم أني أسالك أن تشرح لي صدري، وتيسر لي امري كله في الدنيا والآخرة، اللهم اعني على ذكرك وحسن عبادتك، اللهم قرب قلوبنا من الإيمان، وابعدها عن النيران.
  • اللهم أجعل لنا من مرضاتك دليلا، ولا تجعلنا للشيطان سبيلا، واجعل الجنة لنا نزلا ومقيلا، اللهم افتح علينا في هذا اليوم أبواب رحمتك وفضلك ومغفرتك، وانزل علينا بركاتك، ووفقني فيه لموجبات مرضاتك.
  • اللهم أن في هذا الأيام الوسطى من رمضان مغفرة كبيرة منك، أغمرنا بمغفرتك يا غفور يا رحيم، وتوب علينا ونقنا من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

فيديو مؤثر دعاء اليوم الرابع عشر من شهر رمضان المبارك

اختاروا أجمل ادعية رمضان مكتوبة وقوموا بنسخها وتجهيزها لهذا اليوم المبارك، وهو اليوم الرابع عشر من رمضان، والذي فيه نذكر ونردد دعاء رمضان اليوم 14 والذي يكون كالتالي:

  • اللهم في اليوم الرابع عشر أسالك أن تنقني من الذنوب، وطهر قلبي من العيوب، وامتحنه بتقوى القلوب، اللهم أني أسالك رضاك عني في كل امر، وأن أكون من المقبولين عندك في الحياة الدنيا وفي الآخرة.
  • اللهم أني أسالك ما يرضيك، وأعوذ بك من كل ما يغضبك، وأسالك التوفيق والطاعة واجعلني اللهم لا أعصيك، اللهم أجعلني محبا لأوليائك ومعاديا لأعدائك.
  • اللهم أجعل طانا على سنة حبيبك المصطفى، وعلى حكم كتابك الكريم، الله افتح لنا أبواب الجنة، واغلق عنا أبواب النار، ووفقني في حياتي لتلاوة القرآن الكريم، يا منزل السكينة في قلوب المؤمنين.

ادعية شهر رمضان مكتوبة مفاتيح الجنان

أجمل دعاء رمضان اليوم 14 من علماء الدين الإسلامي، والذي نقتبصه ونقوله في أيام شهر رمضان المبارك، حيث نأتي لكم كل يوم خلال الشهر الكريم كل يوم بدعاء خاص بيوم من أيام رمضان الكريم، وهو كالتالي:

  • اللهم رب النور العظيم، ورب الكرسي الرفيع، ورب البحر المسجور، في الرابع عشر يوم من رمضان، أسالك الرحمة ومغفرة الذنوب، اللهم أنا عصيناك وها هنا اليوم إليك نتوب، انك أنت التواب الرحيم.
  • اللهم لا أله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدتك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي أنه لا يغفر الذنوب إلا أنت يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أغفر لي وارحمني، وهب لي من لدنك رحمة، ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، اللهم أن تغفر لنا فقد رحمتنا، وأن لم تغفر فنحن من الهالكين.

دعاء رمضان مؤثر

أجمل دعاء مؤثر في رمضان ادعية شهر رمضان المبارك، هو دعاء رمضان اليوم 14 والذي يشمل الكثير من الكلمات الطيبة والجميلة، والأمنيات الطيبة للنفس وللغير، والتي ندعوا بها في اليوم الرابع عشر من رمضان وهي كالتالي:

  • اللهم أني أسالك باسمك الكبير، وبنور وجهك المنير، وأسالك اللهم بملك القديم، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، اغفر لنا ذنوبنا وارحمنا، انك أنت التواب الرحيم.
  • اللهم في اليوم الرابع عشر من شهر رمضان، نسألك بكل أسم سميت به نفسك، يا من باسمك أشرق كل شيء، وباسمك أشرقت أنوار السموات والأرض، ارحمنا وتوب علينا انك أنت التواب الكريم.
  • اللهم ادعوك بكل قلبي وجوارحي، أن تتجاوز عن ذنوبي، وأن تسخرني لطاعتك، وتبعد عني وسوسة الشيطان الرجيم، في هذا اليوم الكريم، يوم الرابع عشر من رمضان.

أدعية رمضان جميلة

دعاء رمضان اليوم 14 جميل ورائع، يمكنكم أن تقوموا بمشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال الفيس بوك، وتويتر وانستقرام، ويمكنكم أن تجعلوها حالة لكم في الواتس اب:

  • اللهم يا حي قبل كل حي، ويا حي بعد كل حي، ويا حي لا أله إلا أنت الحي القيوم، اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد صلى الله عليه وسلم، أن تغفر لي ذنوبي، واجعل لي من امري يسرا وفرجا كثيرًا وقريب.
  • اللهم في اليوم الرابع عشر من رمضان أسالك أن تثبتني على دين محمد صلى الله عليه وسلم، واجعل لي أن يكون عملي المرفوع مقبول بإذنك ورضاك يا كريم.
  • اللهم هب لي من لدنك رحمة، كما وهبتها إلى أوليائك الصالحين، واجعلني أهل لطاعتك، وأن لا أكون من الغافلين، اللهم أني مؤمن بك رب السموات ورب الأرض ورب الخلق أجمعين، ومتوكل عليك في حالي كله أجله وعاجله.
  • اللهم اصرف عني وعن أهلي الشر كله، وقرب بيني وبين أهلي الخير كله، أنت الحنان المنان، بديع السموات وبديع الأرض، تهب الخير لمن تشاء، وتصرفه عن من تشاء، فمن علينا الخير برحمتك أنت على كل شيء قدير.

أدعية رمضان Mp3

أدعية شهر رمضان المسجلة، والتي يمكنكم الاستماع لها أو قراءتها، مجموعة من الأدعية المتتالية، ومنها دعاء رمضان اليوم 14 والذي يحتوي على الكلمات الآتية:

  • اللهم ارزقني في اليوم الرابع عشر الذهن والتنبيه، وباعد بيني وبين السفاهة والتمويه، اللهم ارحمنا وأغفر لنا ذنوبنا، وبدل سيئاتنا حسنات، واجعل لنا الخير في كل خطوة نخطوها في طاعتك يا كريم.
  • اللهم اذقني حلاوة ذكرك، ونعيم طاعتك، وأوزعني اللهم أن اشكر فضلك ونعمتك علي، فأنت أرحم الراحمين، اللهم تب علينا، واغفر لنا، وجدد تقوانا وقلوبنا بالأيمان.
  • اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم، اللهم لا أله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين، رب التوراة والإنجيل والزبور والفرقان العظيم والقرآن الكريم.
السابق
دعاء أم لابنها في عيد ميلاده – أدعية عيد ميلاد من أم لابنها 2021 – ودعاء أم لطفلها في عيد ميلاده
التالي
دعاء رمضان اليوم 16 السادس عشر من شهر رمضان بالصور والفيديو رمزيات وحالات- عيد ميلاد

اترك تعليقاً