Uncategorized

بوستات عن الام للفيس بوك مفرحة لها – أجمل منشورات عن الأم فيس بوك

بوستات عن الام للفيس بوك، سنتكلم بموضوع اليوم  عن اجمل بوستات ومنشورات وكلمات وعبارات عن الام فيس بوك و بوستات و صور عن الام المتوفية، لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر وانستقرام

و منشورات عن الأم للفيس بوك، وكلام عن عيد الام تعبر عن مشاعرنا الجياشة للام، و بوستات عن عيد الام للتهنئة والتعبير عن الحب لها، واجمل الصور لعيد الام فيس بوك

واجمل بوستات عيد الام للتهنئة، و عيد الام فيس بوك بمناسبة عيد ميلاد الام، و عيد الام للتهنئة علي الفيس والتي تحمل أروع الكلمات عن الام، رسائل تصف الام والحنان  النابع من قلبها

وأفضل تهنئة و عبارات جميلة وراقية عن قيمة الأم داخل كل النفوس، ودور الام  في الأسرة والمجتمع، حيث أن الأم هي المخلوق العظيم الي خلقه الله عز وجل

لتكون رمز للأمان والحنان والطمأنينة، وهي من تستحق أن نترك العالم بأجمعه لنغفوا في حضنها الدافئ.

بوستات عن الام للفيس بوك

</p>
<p>

جمعنا لكم اليوم مجموعة مميزة و رائعة وجديدة من بوستات عن الام للفيس بوك والتي تحمل ارقى العبارات للاحتفال بالام، يمكنكم أن تقوموا بنشرها عبر يومياتكم الخاصة في المناسبات السعيدة، أو مع يوميات الأم عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وهي كالتالي:

  • أمي أنتِ نبض قلبي وحبيبتي وكل شيء في هذا العالم لي، لن أشعر بالخوف أو القلق في وجود معي، وعندما تغيبين عن عيني، يمتلك قلبي الحزن والتعاسة وكل شيء صعب، أحبك جدًا.
  • لن أشعر بحنان الأم وحب الأم وخوف الأم إلا عندما رزقني الله بمولود، أمي الغالية أعتذر لكِ عن كل لحظة جعلتك تشعرين بالخوف والقلق عليِ لأنني أعلم أن الأمر لن يكن سهًلا، أحبك جدًا.
  • حبيبتي ونور عيوني، حفظك الله لي وجعلك في حياتي إلى الأبد، فمن لي سواكِ أنتِ يا أمي الغالية يكون بجانبي في مرضي وحزني وكل صعب، أنتِ أغلى الناس على قلبي.

منشورات عن الام للفيس بوك وأجمل كلام

شاركوا أمهاتكم عبر صفحاتكم بمنشورات و بوستات عن الام للفيس بوك ومنشورات راقية وجميلة معبرة ومميزة، لنحاول أن نقوم برد ولو جزء صغير من جميل الأم علينا، ونشكرها من خلال عبارات وكلمات ورسائل قصيرة بسيطة، وهي كما يلي:

  • أمي الغالية وحبيبتي وكل شيء، حفظك الله لنا ولن نرى بك أي مكروهة أو شر طيلة الوقت، وأدامك الله على قلوبنا يا نور عيوني، حماكِ الله لنا في كل وقت.
  • كل العمر لكِ أنتِ يا أمي والسعادة أنتِ فقط التي تستحقينها، أعلم أنك بذلتِ كل الجهد والتعب وفعلتِ كل الأشياء من أجل أن ترينا في سعادة ومكانة عالية، ولكن لا أحد يستحق هذه السعادة غيرك أنتِ.
  • تحملتِ الكثير والعديد من أجل أن تكون بخير وفي راحة، مررتِ بكل الأشياء الصعبة وتحملتِ كل العقبات التي كانت في الطريق وتخطيتها، فأنتِ أعظم أم في الكون ولو قدمت لكِ كل شيء تحت قدميك لن أوفي جزء بسيط من الذي يلزم عليِ أن اقدمه لكِ.

بوست مكتوب عن الام وبنتها فيس

يبحث الكثير من الناس على اقوى بوستات عن الام للفيس بوك والتي تحتوي على كلمات رقيقة عن الأم وبنتها، ودور الامهات في الحياة، قوموا بنسخ تلك العبارات، ونشرها ك بوستات للفيس بوك على أعين جميع الأصدقاء، والتي تكون على النحو التالي:

  • أمي حبيبتي وأغلى الناس على قلبي، صدق رسول الله عندما قال أن الجنة تحت أقدام الأمهات، فأنت تستحقين الجنة هي فقط الذي تليق بك وبالتعب الذي تحملتِ من أجلنا، أحبك جدًا.
  • لو قدمت لكِ كل السعادة الذي في الكون والفرحة والخير وكل شيء جميل، لن يكون هذا الذي أنتِ تستحقينه، حفظك الله وبعد عنك كل شر يا نور عيني.
  • أمي الغالية وتؤام روحي،  قلبي متلق بكِ كل التعلق، أحبك جداً ولن أستطيع أن أتحمل أي شيء بدون وجودك معي يا احلى ام في الدنيا، فأنتِ من تهونين عليا كل صعب.

بروفايل عن الأم وبوستات عن الام للفيس بوك

بوستات عن الام للفيس بوك واجعلوها بروفايل خاص بكم، يمكنكم استخدام هذه العبارات لتكون حالة من حالات الواتس اب، أو إرسالها في تغريده عبر تويتر، والتي تحتوي على العبارات الآتية:

  • اللأم  أحن شخص عليِ في هذا العالم، أحبك جدًا وأتمنى أن أراكِ بخير في كل وقت أن شاء الله، حفظك الله لنا وبعد عنك كل الشر أن شاء الله يا حبيبتي.
  • نور عيني أنتِ سند لي وظهر لي وكل شيء في حياتي، لولاكِ أنتِ يا أمّي لم أكن أستطيع الوصول إلى هذا المكان بعد الله بالطبع، ولكن أنتِ جزء كبير من نجاحي وطموحاتي العالية وأكثر من أحب.
  • مهما كنت بذلت كل الطاقة والجهد والتعب، لم أكن أصل إلا بوجودك معي تشجعيني على كل أمر صعب وانا اقوى بكِ و وانتِ تتخطين معي كل العقبات الذي بدون وجودك لن أتخطاها، حفظك الله لي.

منشورات عن الام 2023

من أروع بوستات عن الام للفيس بوك 2023، هي مجموعة من الكلمات والعبارات الطيبة وال مؤثرة، التي نختص بها الأم، والتي تعد أغلى ما لدينا في الوجود، وفي العالم أجمع، وهي نبع الحنان  والدفء والتي تحتوي على هذا الكلام الآتي:

  • الأم هي أجمل شيء في الكون، وإذا أغضبتها في يوم من الأيام فقد ينزل الله عليك غضبه، ويغلق لك كل طرق حياتك وأبواب أحلامك ولن تستطيع أن تصل الى اي  شيء الا ببر الام  ورضاها، فرضاها من رضى الله تعالى.
  • عن الاب والام قال الله تعالى ولا تقل لهم أف ولا تنهرهما، لأنهم اكثر الأشخاص الذي يتعبون في هذه الدنيا، يبذلون كل الجهد والتعب من أجل أن يروك بخير وفي سعادة فكيف عليك أن تفعل إي شر ليهم.
  • حفظ الله أمهاتنا وأمهات المسلمين وجعلهم في خير وسعادة إلى الأبد، اللهم أحفظ لي أمي وأجعلها سعيدة وكن معها ومع كل ام مسلمة في كل العالم .

اجمل ما كتب عن الام كلمات دينية

بوستات عن الام للفيس بوك والتي جمعناها لكم، لتكون أجمل ما يمكن كتابته عن الأم،  نحاول بقدر الإمكان أن نسعدها مثلما أسعدتنا ونحن صغا، ونكرمها نحن الآن، الام ميزان السعادة والرضى من رب السموات والأرض، فلهم منا كل حب، لكل ام نزف العبارات التالية:

  • أمي هي الروح التي في داخلي، الام هي النفس الذي أتنفسه في كل وقت، حفظك الله لي يا أمي وجعل نبضك دائم في حياتي.
  • لن أجد أحن من أمي عليِ ولن أجد في جمالها مهما بحثت، أريد أن أعثر على شخص يشبهه أمي في عطائها وحنانها ولكن لم أجد غي الام بديل
  •  الله يحفظك يا أمي الغالية ويبعد عنك كل الشر في كل مكان.
  • الام أغلى الناس وأجمل أشخاص في حياتي، حماكِ الله لي وبعد عنك كل شر، اللهم لا تريني بأمي أي مكروه يا الله فإذا أصابها شر فيصيبني الضعف.

بوستات عن الأم كتابه

اختاروا بوستات عن الام للفيس بوك وكتابتها عبر صفحاتكم بالمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فقوما باختيارها من بين الآتي:

  • اللهم أني أستودعك حياة أمي وسعادتها وكل شيء جميل لها، فأن عند الله لا تضيع الودائع، أحبك جدًا يا أمي ولا يمكنني أن أستغنى عنك.
  • الى الأم، كل شيء في عمري ونجاح حققته أنتِ سبب أساسي فيه، شكرًا لكِ على كل شيء وحفظك الله لي وتبقي في  حياتي إلى النهاية.
  • أغلى وأجمل أم في العالم، أتمنى أن أراكِ مبتسمه من قلبك في كل وقت.

خلفيات و صور عن الام 2023

نقدم لكم مجموعة من بوستات عن الام للفيس بوك جميلة، يمكنكم نشرها في عيدها وفي أي وقت آخر، وهي كالتالي:

 أمي نبع الحنان بوستات عن الام
 حنان أمي
 الام تخاف على ابنها أكثر من نفسها
 حضن الام يكفيني
 أمي ثم امي
  • أمي ونور عيوني أنتِ عيد يحل كل يوم وانتِ  كل شيء جميل في حياتي، أحبك حتى أخر نفس في هذه الدنيا.
  • أحلى وأجمل مخلوق خلقه الله تعالى هي الام، أدامك الله في حياتي إلى الأبد.
  • أمي أريد أن أقول لكِ، أنك نعمة كبير من الله، أدعوا أن يحفظها لي من الزوال.

قصة مؤثرة عن الأم بالفيديو

بوستات عن الام المتوفية

بوستات عن الام للفيس بوك حزينة، للام المتوفية وهي تكون كالتالي:

  • فراقك يا أمي يهلك روحي ويتعبني، رحمك الله في كل وقت وجعلك في مكان جميل.

شهر مارس هو عيد الام وهو شهر وفاة امي، ادعوا لها بالرحمة والمغفرة فراقك يما قسم ظهري، واشتياقي لكِ لا ينتهي، رحمك الله يا أحن الامهات

  • اللهم أرحم أمي وأجعلها من أهل جنة الفردوس الأعلى أن شاء الله، حماكِ الله لي إلى نهاية عمري.

الى هنا نكون قد انهينا موضوعنا عن الأم وحاولنا أن نختصر الكتابة في هذا المقال الذي صغنا به أجمل الكلمات وبوستات ومنشورات عن الام للفيسبوك وكتبنا لكم أروع عبارات عن حنان الام وأهميتها بالنسبة للابناء، أتمنى أن ينال الموضوع على اعجابكم  ونصيحة لكل شخص امه على قيد الحياة، أن يأخذ باله منها ويرعاها ويهتم بها فالام مرة واحدة لن تتكرر بالحياة فهي الرزق والسعادة وهي طاعة نتقرب بها الى الله.

السابق
بوستات تهنئة في عيد الأضحى 2020 – أجمل الرسائل لعيد الأضحي السعيد
التالي
بوستات عيد ميلاد حبيبي 2020 – عبارات تهنئة عيد ميلاد حبيبي 2020

اترك تعليقاً