Uncategorized

دعاء رمضان اليوم 15 الموافق الخامس عشر من شهر رمضان بالصور والفيديو رمزيات وحالات للنشر

دعاء رمضان اليوم 15 هو دعاء النصف من شهر رمضان المبارك، والذي نتقرب به إلى رب العباد السميع القريب، حيث أن في رمضان تتفتح أبواب السموات السبع، وتتفتح أبواب الجنة، ويكون الدعاء في رمضان مستجاب بأمر الله تعالى، لذلك يجب على كل مسلم أن يكثر في الدعاء خاصة في اليوم الخامس عشر من شهر رمضان الكريم.

دعاء رمضان اليوم 15 الخامس عشر من رمضان

 وصف صورة موقع اعياد

أجمل الأدعية الرمضانية، دعاء رمضان اليوم 15 الذي يمكنكم أن تقوم بنشره عبر يومياتك في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لكي تنشر معها الخير لكل مسلم يتقرب إلى الله تعالى بهذا الدعاء الجميل، وهو كالتالي:

  • اللهم في نهاية النصف الأول من رمضان، ارزقي يا الله طاعة كبيرة للعابدين، ومغفرة ورحمة من جميع ذنوبي، اللهم أسالك الخير والنصيب الجميل في كل شيء اللهم أمين.
  • يا رب مثل ما وهبت زكريا بيحيي ومثل ما خرجت يونس من بطن الحوت ومثل ما حققت الكثير من المعجزان لعبادك الأنبياء، ارزق عبدك الضعيف بما يريد، وأعطيه ما يحتاج وما في قلبه يا الله.
  • اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى أله وصحبة وسلم، صلاة تنحل بها العقد وتنفك بها الكروب وتمنع الحسد والشر وتجلب الخير والبركة في المكان، اللهم صلى الله عليه وسلم.

صور وحالات ورمزيات وبطاقات دعاء رمضان اليوم 15 الموافق الخامس عشر من رمضان

  دعاء رمضان لليوم 15
  دعاء اليوم 15 من شهر رمضان
  دعاء 15 من رمضان
  اللهم ارزقني فيه طاعة الخاشعين دعاء رمضان لليوم
  بطاقات دعاء منتصف شهر رمضان المبارك

دعاء رمضان منتصف شهر رمضان 15 من شهر رمضان المبارك بالفيديو

أدعية في نهاية النصف الأول من رمضان

دعاء نهاية النصف الأول من رمضان الكريم، دعاء رمضان اليوم 15 والذي يبحث عنه الكثير من المسلمين، للاستفادة منه، ونيل الفضل العظيم لهذا الدعاء، والذي يغفر الذنوب كلها ويبدل السيئات حسنات بفضل من الله ورحمة.

  • في يوم 15 من رمضان، دعوتك يا الله أن ترزقني بما أريد وبما قلبي يتمنى ويريد، اللهم أني أستودعك مستقبلي وقلبي وحياتي في ودائعك في أجعلهم في حفظك يا الله الذ لا يضيع عنده الودائع.
  • اللهم أجعل في حياتي خيًرا كبيرًا، واجعل يا الله نصيبي في الخير كبير وفي السعادة كبير، اللهم لا تهلك روحي في شيء لن يكن من نصيبي، ولا تجعلني أتخلص في طاقتي في شيء يكن شر لي، اللهم أختر لي ولا تخيريني فأني لا أحسن الاختيار.
  • جئت إليك يا الله وأنا مليء بالذنوب ولكثير من المعاصي، اللهم تقبل مني جميع صلاتي وصيامي، اللهم تقبل مني توبتي إليك وثبتني على عبادتك يا الله ولا تحرمني من لذة التقرب منك يا كريم.

دعاء 15 رمضان فيس بوك

في الأيام الوسطى من شهر رمضان المبارك، يكون فيها الرحمة والمغفرة للمسلمين أجمعين وللعباد بشكل عام، لذلك يجب أن نقوم بنشر دعاء رمضان اليوم 15في جميع الأرجاء، لنيل الأجر والثواب العظيم.

  • بسم الله عليك توكلت يا الله في كل شيء، اللهم أقض لي حاجتي وارزقني بما أتمنى وبما قلبي يريد يا الله، اللهم ألهمني بالخير وارزقني بالسعادة وفك عني كربي وزيل عن عمومي وكل شيء يجعلني أتألم يا الله.
  • في شهر رمضان الشهر المبارك والمليء بالخير والفرج، اللهم لا تتركني في ضيق وكن معي يا الله، لقد خذل قلبي من الكثير، اللهم قربني من عبادك الصالحين ووفقني في حياتي وأبعد عني الذين يكرهون لي الخير ويحبون لي الشر.
  • بسم الله ولا إله إلا أنت يا لله، عليك توكلت وبك أستعين، اللهم دبر لي كل الخير، اللهم ارزقني بالسعادة والرزق الواسع وكل الخير التي يتمناه قلبي اللهم أنت القادر أن تقول للشيء كن فيكون.

أدعية مكتوبة في اليوم الخامس العشر من رمضان

أفضل الأدعية المكتوبة في اليوم الخامس عشر من رمضان، دعاء رمضان اليوم 15 والذي يمكنك أن تقوم بوضعه حالة واتس اب أو حالة فيس بوك، وليتعرف عليه الجميع، من الأهل والأصدقاء.

  • في 15 من رمضان اللهم لا منجي إلا أنت، ولا كريم إلا أنت ولا مجيب ولا سميع إلا أنت يا الله، اللهم أحمدك على كل شيء رزقتني به وأحمدك على كل شيء كنت أتمناه ولن ترزقني به لأن لا أحسن الاختيار، اللهم لا إله إلا أنت.
  • في شهر رمضان المبارك، اللهم جمعنا في الخير وارزقنا بالخير اللهم لا تحرمنا من اقرب الناس إلينا، اللهم وفقنا وكن معنا يا الله، الحمد لله على كل شيء.
  • اللهم أرحم أرواحنا كان تتمنى من تقضيه هذا الشهر المبارك معنا، اللهم أغفر لهم وأرحمهم وصبر قلوبنا على فراقهم وأنزل على قلبنا السكينة والصبر يا الله.

أجمل دعاء في يوم 15 رمضان

الأدعية هي نوع من أنواع العبادات والذكر والشكر، وهي الثقة الكبيرة في الله عز وجل بأنه قادر على كل شيء، ويعتبر دعاء رمضان اليوم 15 من أفضل الأدعية التي يمكنك أن ترددها في اليوم الخامس عشر من رمضان وتنال فضل الدعاء.

  • اللهم قربني من الخير وأبعدني عن الشر مثل ما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم قربني من عبادك الصالحين واجعلني عبدً منهم يا الله، اللهم لا تبتليني في أقرب ما لي ولا تحزن قلبي على شيء أحبه يا الله.
  • اللهم أحفظ لي أمي وأبي وأخواتي، اللهم أجعلنا في تجمع دائم كل رمضان ولا تجعلنا نحزن على فراق أحدً يا الله، اللهم أستودعهم في ودائعك وأحفظهم في حفظك الكريم وأبعد عنهم كل شر يا الله.
  • اللهم حببني في صلاتك وصيامك وعبادتك، اللهم أجعل لي نصيبي في الخير والسعادة كبير يا الله، اللهم حسن لي طريقي وأجعله طريق ترضا وتحبه.

دعاء 15 رمضان تويتر

دعاء رمضان اليوم 15 تويتر، أرسلوه في تغريده رائعة وجميلة بين الأصدقاء والأحباب، وشاركوهم أفضل الأدعية الرمضانية التي تقربكم أفضل من الله عز وجل، والتي تحتوي على الاستغفار والتوبة، ويكون مستجاب بأمر الله تعالى.

  • في اليوم الخامس عشر من شهر رمضان المبارك، لقد انتهينا من النصف الأول من الشهر المبارك، اللهم أجعلنا من الفائزين بهذا الشهر وليس من الخاسرين يا الله، اللهم كنا معنا في كل شيء.
  • الحمد لله على كل الاختيارات التي أخترتها لي يا الله، الحمد لله على الطريق التي جعلتي أخطو فيه عمدًا لكي ارزق بالخير والسعادة والرزق الواسع، الحمد لله على كل شيء جعلتني به يا الله رغم عدم إدراكي له.
  • دعوة جميلة في شهر رمضان المبارك، اللهم أرفع عنا البلاء وأجعلنا في سعادة، اللهم لا تجعلنا نحزن على شيء ولا تجعلنا نتألم ولا تجعلنا نشعر بوجع يا الله، الحمد لله على كل ما رزقتنا به وكل ما سوف ترزقنا به.

أدعية رمضانية في اليوم 15

أروع الأدعية الدينية دعاء رمضان اليوم 15 الذي يحمل الكلمات الرقيقة والجميلة، ويحمل التوبة من الذنوب، لكل مسلم وهي كالتالي.

  • اللهم قربني من الأصدقاء الصالحين والمقربين لك، اللهم قربني من أوليائك الصالحين يا الله، اللهم اغفر لي وارحمني وأبعد عني كل شر يا الله.
  • في هذا الشهر المبارك أدعوك أن أخرج منه وأنت غافر لي كل ذنوبي، ورزقتني بما أريد وبما أدعوك به يا الله، اللهم أجعل لي نصيًبا كبيرًا في الخير وكل ما أريد وأتمنى يا رب العالمين.
  • في هذه الأيام المفرجة والشهر المبارك، اللهم فك ضيقة كل مهموم يا رب العالمين اللهم رد غيبة كل غائب ورده إلى أهله سالم غانم يا الله، اللهم أغفر لنا وارحمنا يا الله.
السابق
دعاء أم لابنها في عيد ميلاده – أدعية عيد ميلاد من أم لابنها 2021 – ودعاء أم لطفلها في عيد ميلاده
التالي
دعاء رمضان اليوم 16 السادس عشر من شهر رمضان بالصور والفيديو رمزيات وحالات- عيد ميلاد

اترك تعليقاً