Uncategorized

تهنئة في عيد ميلاد أمي رسائل عيد الام 2020 أروع الرسائل والمسجات

أمك لقد كانت معك منذ اليوم الأول لك في الدنيا. كان حبها بلسم لكل مشكلة  واجهتها وكل ألم عشته في سنوات حياتك. كانت والدتك أول امرأة تحبها. عبر عن حبك في عيد ميلادها ، بإحدى هذه الرسائل.

  رسائل لأمي في عيد ميلادها

رسائل عيد ميلاد أمي

الرسالة الأولى

عزيزتي أمي أعلم أنني لم أخبرك بهذا مطلقًا، ولكني أحبك كثيرًا. أنتِ الشخص الوحيد في هذا العالم الذي أحبني من كل قلبه. حبك لي لم يتغير في أبداً، بل تضاعف هذا الحب عندما كنت في أمس الحاجة إليكِ

أتساءل كيف يمكن أن تكوني مضحية كل هذا الحد دون ملل, تستيقظين كل يوم في الساعة 5 صباحًا لمساعدتنا و لم تشتكي من الضجة التي نفعلها على طاولة الإفطار. لقد كنت صغيرة في ذلك الوقت لفهم تضحياتك. نشكرك على جهودك الدؤوبة, فهو الذي جعلنا أشخاص ناجحين, وحافظتي على عائلتنا. في هذا العالم المتغير باستمرار، حبك هو الشيء الثابت الوحيد الذي لدي.عيد ميلاد سعيد أمي الغالية

أنا سعيد لأن صداقتنا قوية. أنتِ الصديقة التي لم أتخيلها أبدًا. شكراً لوجودك في حياتي أمي’ عيدك سعيد وكل عام وأنتِ بخير.

مسجات عيد ميلاد الام

الرسالة الثانية

أمي الحبيبة لقد بحثت طوال حياتي عن مصدر إلهام لم أجد سواكِ، لكن لم أكن أعرف أنه بعد كل هذه السنوات، سيتم إعادة خطواتي إليكِ. أنتِ مثلي الأعلى، لقد تحملتِ ألمًا مثل سحق العظام وأخرجتني إلى هذا العالم ،و ما زلت أتذكر كيف قضيتِ ليالي بلا نوم، ولم تتركي سريري ولو لدقيقة عندما كنت مريضة. أتذكر أيضًا كم كنت فخورة بكِ عندما تخرجت من الكلية ؛ لقد تمكنت من تحقيق هذا النجاح بسبب تشجيعك ودعمك.

شكراً لكِ يا أمي على دعمك المستمر وإيمانك بي, إسمحي لي أن أعيد لك بعضاً من جميلك يا أمي و أهنئكِ  بعيد ميلادك وأهديك هدية متواضعة أتمنى أن تعجبك.

عيد ميلاد سعيد أمي الحبيبة .

رسائل عيد ميلاد طويلة

الرسالة الثالثة

أمي الغالية قد أتصرف أمامك كأننى أعرف كل شيء، لكن لا يمر يوم دون أن أحتاج نصيحتك. لقد كنتِ دائما مصدر إلهامي. عندما كنت طفلة صغيرة، كنت أرغب دائمًا في ارتداء ملابس مثلك، والتحدث مثلك والمشي مثلك. هل كنتِ تعلمين؟ كلما قال أصدقائي “والدتك جميلة جدًا” ، أشعر بالفخر كثيرا.

أنا آسفة للصراخ عليكِ في بعض الأحيان. أنتِ تسامحيني على كل ما عندي من نوبات الغضب ،. على الرغم من أنني لم أكن الطفلة المثالية، أنتِ كنتِ دائمًا أمًا مثالية بالنسبة لي.

أتذكر كيف اعتدنا أن نلعب الألعاب، وتخسرين عمداً لتجعليني سعيدة. كانت سعادتي دائماً سعادتك. شكراً لكِ على كل شيء قدمتيه لي يا أمي.كل عام وأنت بألف خير يا أمي

عيد ميلاد سعيد لأروع أم في الوجود .ابنتك المحبة

sms مسجات مكتوبة في عيد ميلاد الام

الرسالة الرابعة

أنتِ أول امرأة في حياتي ، ويسرني أن ينادوني باسم ابنك. لقد أظهرت كيف يمكن للمرأة أن تتحلى بالصبر والقدرة على إدارة المنزل ولا تزال تحقق أحلامها. نجحت في إدارة كل الأدوار تمامًا. لقد تعلمت احترام المرأة منكِ.

كنتِ أم محبة وحنونة، وفي الوقت نفسه  كنتِ صارمة. لقد علمتني الكثير من دروس الحياة القيمة، التي لم تكن تعلمها لي أي مدرسة أو كلية. هذا جعلني أسلك الطريق الصالح في الحياة.

اليوم  في عيد ميلاد أمي، من خلال هذه الرسالة، أريد أن أخبركِ كم أحبكِ يا غاليتي، وبغض النظر عن أي شيء، سيبقى دائمًا حبي لكِ  الأول.عيد ميلاد سعيد ماما.

عبارات مكتوبة عن الام في عيد ميلادها

الرسالة الخامسة

أكتب هذه الرسالة لأخبركِ أنكِ كنتِ على صواب طوال الوقت. أعتذر عن كل تلك الأوقات عندما جادلت معكِ بها وقلت لكِ أنني أعرف ما هو الأفضل بالنسبة لي. الآن، عندما يتصرف أطفالي كما فعلت، أرى نفسي فيكِ وأدرك كيف كان شعوركِ حينئذٍ.

أمي أنا أحبك كثيراً. على الرغم من أنني كبرت ونضجت، إلا أن قلبي لا يزال يتوق إلى أن أصبح تلك الفتاة الصغيرة التي اعتادت أن تقضي معظم الوقت معكِ . افتقد كل تلك الأيام، وأفتقد الاستيقاظ في الصباح والبحث عنكِ

اليوم عيد ميلادك يا أغلى أم في العالم, أتمنى لكِ عمر طويل وأعوام كلها سعادة وراحة, عيد ميلاد سعيد أمي الحنونة

السابق
تهنئة عيد ميلاد من ام لابنتها – رسائل وعبارات تهاني في عيد ميلاد ابنتي
التالي
تهنئة ولادة أختي – ألف مبروك المولود الجديد يا أختي وعبارات انستقرام للنشر

اترك تعليقاً