Uncategorized

دعاء رمضان في اليوم 29 التاسع والعشرين فيديو وصور للنشر كحالات ورمزيات وبوستات للفيس بوك

دعاء رمضان اليوم 29 وهو من أفضل الأدعية الرمضانية التي يبحث عنها المسلمين، وفي اليوم التاسع والعشرون من رمضان، والمرجح أن يكون ليلة القدر، لأنها آخر الليالي الفردية من شهر رمضان المعظم، وفي هذه الليلة الجميلة، نودع من خلالها رمضان لتكون آخر صلاة تراويح يقدمها المسلم في هذا الشهر الكريم عند إتمامه، وفيها نزيد من الدعاء.

دعاء رمضان في اليوم 29

  رمزيات 29 رمضان انستقرام

مع انتهاء شهر رمضان العظيم، يكون هناك مجموعة من الأدعية الكريمة، والتي منها دعاء رمضان اليوم 29 الذي يكون فيه قدسية خاصة، ويشعر معه المسلمين بالراحة، والاطمئنان وهو كالتالي:

  • يا رب في أخر ليلة في شهرك الكريم، أدعوك أن تكون تقبلت مني جميع الصلاة والصيام والأعمال في هذا الشهر الكريم، أدعوك يا الله أن تكون غفرت لي كل ذنب في هذا الشهر الكريم، وأن تكون تقبلت مني توبتي يا أرحم الراحمين.
  • الحمد لك يا الله، اللهم في نهاية شهرك الكريم أدعوك أن ترزقني الطاعة والرزق الحلال والخير الوفير، اللهم أسالك السلام والخير والرحمة والبساطة في حياتي يا الله.
  • اللهم أنت ربي وأنا عبدك، فأنت علم بضعف وقلة حيلتي يا الله، فلا حول لي ولا قوة إلا بك يا رب العالمين، الحمد لله والشكر لله ولا إله إلا أنت سبحانك يا الله.

صور ورمزيات وبطاقات دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان 

  ادعية قصيرة وطويلة لليوم التاسع والعشرين من رمضان
  صور دعاء رمضان اليوم 29
  دعاء اليوم الـ 29 من شهر رمضان المبارك
  دعاء ليلة 29 رمضان 2021
  دعاء وداع رمضان
  صور دعاء مؤثر جدا اليوم التاسع والعشرين
  دعاء خاشع مبكي لآخر ليلة في رمضان
  دعاء رمضان اليوم 29
  اللهم اعتقنا من النار

دعاء مؤثر جدا اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك بالفيديو 

أجمل دعاء في ليلة 29 من رمضان

أفضل الأدعية الرمضانية الجميلة، والتي تحتوي على الكلمات الطيبة التي تحمل معاني التوبة واللجوء إلى الله عز وجل، لتكفير الذنوب والآثام، ومنها دعاء رمضان اليوم 29 وهو كالتالي:

  • في أخر ليلة من شهر رمضان الكريم، أدعوك المغفرة والرحمة والسعادة في حياتي، اللهم تقبل مني جميع أعمالي الخالصة لوجهك الكريم، وأسعدني وقر عيني بكل ما هو خيرًا لي ولا تتركني بمفردي يا الله، كن معي في كل وقت.
  • اللهم عف قلبي من الذنوب وارزقني من الحلال، اللهم أنت السلام ومنك السلام فأنزل السلام على قلبي والصبر والسكينة وعوضني بالخير يا رب العالمين، ولا تجعل قلبي يحزن على شيء.
  • ربي لا عون لي غيرك ولا رازق لي غيرك ولا كريم لي غيرك، فاللهم عني على ما أنا فيه، وارزقني السعادة والخير، وأكرمني بما يتمنى ويريد قلبي يا رب العالمين.

أدعية في أخر ليلة من رمضان

تكثر العبادات المتنوعة في شهر رمضان المبارك، وخاصة الأدعية التي نتقرب فيها إلى الله عز وجل، ومنها دعاء رمضان اليوم 29 التي تحمل معاني طلب الرحمة والإحسان من الله عز وجل.

  • ربي أنت أعلم وأنا لا أعلم، ربي أنت التواب الرحيم فتب عليِ من رحمتك ونعمتك لي، ولا تعجلني أتذوق مرار هذه الأيام، فهون عليِ أيامي الصعبة والشديدة وكن معي في الخير والرزق يا الله، أحمدك ربي وأشكر فضلك.
  • لا إله لا ربي إلا أنت أني كنت من الظالمين، أدعوك يا ربي من ظلمي لكي تخرجني منه، اللهم أنصرني على القوم الكافرين، وابعد عني كل شر الحمد لله على كل شيء.
  • سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله، نحمدك يا الله ونشكر فضلك الكبير والكثير علينا ونطلب إلا تزيل عنا نعمك وأن تقربنا من جنتك وطاعتك وخيرك يا كريم.

دعاء جديد في الثلث الأخير من رمضان

يحرص العديد من المسلمون خاصة قبل الإفطار أو بعد صلاة التراويح، على قول العديد من الأدعية الطيبة، والتي من بينها دعاء رمضان اليوم 29 الذي نردده في هذا اليوم الجميل والطيب من ليالي رمضان الكريمة.

  • اللهم كن معي وفك كربي وأبعد عني كل شر، اللهم أغفر لي وارحمني وفك لي ضيقتي زيل كل الهم والحزن التي بداخلي يا الله، اللهم أنت هوني وعوضي، فعني على ما أنا به وعوضني كل الخير والسعادة.
  • يا منجي يا كريم يا رحيم بالعباد، نجنا وأرفع عنا بلاءك ووباءك وأحفظ لنا أهلنا وأحبتنا، وأبعد عنا كل شر يا الله، اللهم في اليوم التاسع والعشرون من شهر رمضان المبارك نستودعك كل ما نحب أن تحفظهم في حفظك التي لا تضيع عنده الودائع.
  • سبحانك ربي الأعلى، اللهم أستغفر لك من كل ذنب وأبوء لك من نعمتك عليِ، وأطلب منك وأسألك الرحمة والمغفرة الواسعة والسعادة في حياتي القادمة يا رب العالمين.

دعاء في ليلة 29 فيس بوك

تعتبر العبادات من أهم الطقوس التي تقربنا إلى الله عز وجل، والتي منها دعاء رمضان اليوم 29 المستجاب بأمر الله تعالى، والذي يساعدنا على الطمأنينة والراحة النفسية، خاصة في الليلة التاسعة والعشرون.

  • أجمل دعاء في ليلة التاسعة والعشرون من شهر رمضان الكريم، اللهم في هذا اليوم المفرج، أسعدني وفك لي كربي ونور لي بصيرتي أتجاه كل الخير التي في حياتي، ربي أني أسألك كل الخير والسعادة.
  • أحمدك يا الله على كل شيء في عمري، أحمدك وأشكرك على أصدقائي المقربين وأهلي وأحبتي وأقرب الناس على روحي، اللهم أنت الكريم والرحيم.
  • في ليلة التاسعة والعشرون من شهر رمضان، إذا كانت هذه الليلة يا الله هي ليلة القدر فأني أسألك الخير كله، والرزق كل والنعم كلها، اللهم أني لاجئ إليك من تعب هذه الدنيا، فهون عليِ بخيرك ورزقك الكثير.

دعاء جميل في الليلة التاسعة والعشرون

اختاروا أجمل الأدعية الرمضانية التي تقربنا إلى الله عز وجل، وتجعلنا ننول الثواب والأجر بأمر الله تعالى، من خلال نشر دعاء رمضان اليوم 29 لكل الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • لا إله إلا الله محمد رسول الله، اللهم صلى وسلم وبارك على حبيبنا وشفيعنا محمد سيد الخلق وأشرف المرسلين، أنها صلاة واسعة تنحل بها العقد وتنفك بها الكروب، اللهم الرحمة من عندك في كل شيء.
  • ربي أنت رحيم بي وغفور بي وكريم عليِ، اللهم لا كريم إلا أنت فأكرمني وارحمني ونجني من الكرب، وزيح عني هذا الهم والغم يا رب العالمين، الحمد لك يا الله على كل شيء.
  • ربي أنت الغفور ذو الرحمة الواسعة، ربي أني أسألك الخير والسعادة وكل الرزق التي في حياتي، اللهم أجمعني بمن أحب ومن يريد قلبي، فأجعل فيه خيرًا كثيرًا يرضيني يا الله.

دعاء رمضان تويتر

يعتبر الدعاء من أهم العبادات وذلك بجانب الصيام والصلاة، وفي اليوم التاسع والعشرون من شهر رمضان المبارك، وهو دعاء رمضان اليوم 29 المليء بالخير والبركة لكل من يقول هذا الدعاء، أو يقوم بنشره.

  • نجني يا الله من كل كرب وكل هم، أحمدك وأشكرك على كثير هذه النعم يا رب العالمين، ربي أنت عالم بحالي فأصلح لي شأني كله ولا تحملني ما لا طاقة لي به يا رب العالمين، الحمد لله يا كريم.
  • يا رب أرزقني بما يريده قلبي وبما يتمناه، اللهم أني أستودعك ما في قلبي فـرده لي عند حاجتي به يا الله، فأنت في حفظك لا تضيع الودائع يا كريم، أستغفر لك يا الله.
  • لا إله إلا الله، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم، معطي إلا الله ولا مجيب إلا الله ولا كريم إلا الله، اللهم تقبل منا صلاتنا وصيامنا، اللهم عنا على ما أنا فيه وارزقني كل الخير.
السابق
كلام عن رمضان لصديقتي – تهاني شهر رمضان للصديقة 2021 – تهنئة صديقتي برمضان 2021
التالي
عبارات تهنئة مولودة جديدة – أجمل التهاني والتبركات بمناسبة قدوم المولوده الجديده- موقع أعياد

اترك تعليقاً