Uncategorized

دعاء رمضان في اليوم 28 الثامن والعشرين فيديو وصور للنشر كحالات ورمزيات وبوستات للفيس بوك

دعاء رمضان اليوم 28 والذي نقدمه في شهر الخير وشهر الرحمة والمغفرة، شهر رمضان المبارك، والذي نكثر فيه من الدعاء والعبادات المتنوعة ما بين الصلاة والصيام وقراءة القرآن، حيث يبحث المسلمون إلى كل السبل التي تقربنا إلى الله تعالى، ويشمل الدعاء، كل ما يحتاجه الإنسان ويطلبه لحوائج الدنيا والآخرة، ونردده في الليلة الثامنة والعشرون.

دعاء رمضان في اليوم 28

  رمزيات 28 رمضان انستقرام

يرغب المسلمون في شهر رمضان الكريم، في زيادة العبادات والدعاء، من أجل تضاعف الأجر والثواب في هذه الأيام الجميلة، خاصة الليالي الأخيرة، والتي نقول فيها دعاء رمضان اليوم 28 وهو كالتالي:

  • في نهاية هذا الشهر الكريم، ندعوك يا رب العالمين أننا نكون زرعنا الخير والسعادة في هذا الشهر الجميل، وندعوك أن تحصدنا بما زرعنا يا كريم، اللهم المغفرة والرحمة لنا على كل شيء.
  • سبحان ربي الأعلى سبحان ربي العظيم، أني أبوء لك من كل ذنب يا رحمن، اللهم نقي قلبي من الدنس والأقذار، اللهم الرحمة والمغفرة على كل شيء في قلبي، اللهم لا منجي إلا أنت ولا رحيم بي إلا أنت.
  • اللهم فك لي ضيقتي ووسع عليِ وعلى جميع المسلمين من رزقك الواسع، ربي أنت الغني فأغنني بك يا رب، الحمد لله على القليل من الرزق والحمد لله على الكثير من الرزق، الحمد لله في كل وقت.

صور ورمزيات وبطاقات دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 

  رمزيات صور دعاء رمضان اليوم 28
  دعاء اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان مكتوب
  حالات واتس ثمانية وعشرين رمضان
  دعاء اليوم الثامن والعشرين
  28 دعاء اليَوم الثامن والعشرون من شهر رمضان المبارك

دعاء مؤثر جدا اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك بالفيديو 

ادعية رمضان قصيرة وطويلة

عند قول الدعاء في اليوم الثامن والعشرون، يجب أن نردد دعاء رمضان اليوم 28 بقلب خاشع لله، لكي نحصل على فضل الدعاء، ونفوز باستجابته من الله عز وجل والذي يكون كالتالي.

  • اللهم أطلب منك التوفيق في هذا الشهر الكريم اللهم وفقني في طريقي وفي مستقبلي وفي حياتي، اللهم وفقني في تقى وصحبة الأبرار والصالحين يا أرحم الراحمين، اللهم تقبل منا توبتنا إليك يا رب العالمين.
  • يا رب العالمين في يوم الثامن والعشرون من شهرك الكريم، أسألك فيه البركة والخير الكثير الرزق الوفير والسعادة التي لا نهاية لها، اللهم أجعلنا من الفائزين بهذا الشهر الكريم وليس من الخاسرين يا رب العالمين.
  • اللهم أهديني وأصلح لي حالي، اللهم تقبل مني صالح أعمالي الخالصة لوجهك الكريم يا كريم، اللهم أشرح لي صدري ويسر لي أمري يا الله، وأحلل عقدة من لساني يا أرحم الراحمين.

دعاء جميل في ليلة 28 من رمضان

هناك العديد من الأدعية الجميلة والقصيرة، والتي منها دعاء رمضان اليوم 28، والذي يكون من الأدعية الشاملة والجامعة، والتي تمتلئ بطلب الرحمة والمغفرة من الله عز وجل، وتكون كالتالي:

  • اللهم لا منجي لي إلا أنت يا الله، فنجيني مما أنا فيه وأغفر لي جميع المعاصي والذنوب، اللهم ردني لك ردًا جميلًا وأصلح لي حالي ووفقني إلى حال تحبه أنت يا الله وترضا لي يا كريم.
  • اللهم أنت السلام ومنك السلام يا ذو الجلالة والإكرام، الله لا منجي ولا رحيم ولا كريم بنا إلا أنت، أحمدك يا الله على كل شيء، الحمد لله على وجودك بجانبي في أصعب أوقاتي، الحمد لله على رزقي للخير والبركة والسعادة يا كريم.
  • ربي أني لجئت لك لكي تبعدني وتصلح لي حالي من المعاصي والذنوب، اللهم تقبل مني دعواتي وكن معي في كل وقت ولا تجعلني أشقى في هذه الدنيا فأنها فانية يا الله.

صور ورمزيات جديدة في شهر رمضان الكريم

من الأدعية الشاملة والكاملة في اليوم الثامن والعشرون من شهر رمضان الكريم، هو دعاء رمضان اليوم 28 والذي يحمل الكثير من المعاني الطيبة الحنة، التي تخرج من القلب والوجدان بخشوع كبير وهو كالتالي:

  • أستغفر لك يا الله من كل ذنب أذنبته ومن كل معصية فعلتها ومن كل شر فعلته، اللهم أغفر لي وارحمني اللهم تقبل مني توبتي لك ولا تجعلني أشقى في هذه الدنيا، اللهم أجبر بخاطري بكل خير وصبر بقلبي يا الله.
  • اللهم أنت العون والعوض وكل شيء جميل، اللهم اصلح لي حياتي وفك لي كربي وهمي وحزني وبدلهم بسعادة ورزق كبير ووفير يا رب العالمين، اللهم أني عبدك فكن معي في كل وقت وكل ضيق.
  • سبحان ربي العظيم، يا الله في الليلة الثامنة والعشرون من شهرك الكريم، أدعوك بالمغفرة والرحمة والبعد عن كل ذنب وكل معصية، أدعوك أن تتقبل مني صالح أعمالي وأن تغفر لي كل ذنب يا الله.

دعاء مؤثر في ليلة 28 من رمضان

رمضان من الشهور الكريمة، التي تخرجنا من لهو الدنيا والانشغال بها، إلى صحوة القرب من الله عز وجل بشكل أفضل، وندعو في هذه الأيام بـ دعاء رمضان اليوم 28 المستجاب بأمر الله تعالى وفضله علينا.

  • في أخر الثلث الأخير من شهر رمضان الكريم، وفي اليوم الثامن والعشرون منه، ندعوك أن تحقق لنا أحلامنا وأهدافنا وأن تغفر لنا يا رب العالمين كل ذنب، اللهم أنت الغفور الرحيم، أننا نحن الضعفاء، فقوينا بإيمانك وأبعد عنا كل شر.
  • ربي أنها أمي فأحفظها بحفظك أحميها وأبعدها عن أي شر وكل ضرر، اللهم لا تريني أي مكروهة بها يا الله ولا تجعلها تحزن، اللهم لا تبتليني بها وأجعلها من المغفورين لهم كل ذنب وأجعلها سعيدة وفي راحة كبيرة يا الله.
  •  اللهم أجعلنا في تجمع دائن في هذا الشهر الكريم، اللهم باعد بيننا وبين المعاصي مثل ما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم أنت الكريم فأكرمنا في حياتنا بخيرك ورزقك الكبير والوفير يا الله.

عبارات مكتوبة دعاء ليلة 28 رمضان فيس بوك

شهر رمضان من الشهور التي تجمع المسلمين فيها لطاعة الله عز وجل، والمليئة بالخير والرحمة والطاعات، وذلك من خلال قول دعاء رمضان اليوم 28، الذي نذكره ونردده بشكل دائم في شهر رمضان الكريم:

  • في هذا اليوم المفرج، ادعوك يا رب العالمين، أن توفقني في حياتي وتحقق لي جمال مستقبلي مثل ما تمنيت، اللهم أنت القادر على كل شيء فأجعل في مستقبلي خيرًا كثيرًا يسعدني ويفرح لي قلبي ويزيل ويمحي كل الحزن يا الله.
  • الحمد لله والشكر لك يا رب العالمين، اللهم أني عبدك الضعيف أترجاك بكل ضعفي أن تغفر لي وترحمني وتبعدني عن هذا الشر.
  • يا رب العالمين في ليلة ثمانية وعشرون، أدعوك أن تحفظ لي أحبتي وأن تجمعني بهم دائما في الخير والرزق وأن تبعدنا على الشر والمعاصي، اللهم في نهاية شهر رمضان أجعلنا دوامين على طاعتك صلاتك وحسن عبادتك.

أفضل أدعية مكتوبة يرددها الصائمون

دعاء رمضان اليوم 28 هو من أكثر الأدعية التي يرددها المسلمون في اليوم الثامن والعشرون من هذا الشهر المبارك، شهر الإحسان، وهو من الأدعية التي يمكننا أن نقوم بنشرها لنول البركة والخير منها:

  • يا ألهي أنت عوني وأنت كل شيء في حياتي، اللهم اصلح لي شأني وارزقني الخير الوفير والسعادة الكثيرة، أدعوك أن تتقبل مني صالح أعمالي وأن تغفر لي كل ذنب قمت به وفعلته يا الله.
  • بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، أحمدك يا الله وأشكر فضلك على جميع النعم.
  • سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا أنت يا الله سبحانك أني كنت من الظالمين يا رب العالمين، اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا يا كريم.
السابق
رسائل رمضان كريم للاحباب – مسجات رمضان 2021 وأجمل عبارات تهنئة في رمضان – عيد ميلاد
التالي
رسائل تهنئه جمعة مباركة – مسجات وبوستات للنشر تهنئة جمعة مباركة على الفيس بوك- عيد ميلاد

اترك تعليقاً