Uncategorized

عبارات تهنئة بالمولود اسلامية – أجمل بوستات تهئنة بقدوم مولود جديد

عبارات تهنئة بالمولود اسلامية، بمناسبة قدوم مولود جديد الى العائلة فقد نحتاج الى أجمل كلمات لتهنئة الاب والام بقدوم بيبي جديد الى حياتهم، وهناك العديد من التهاني والأمنيات القلبية التي يمكننا أن نشارك بها أصدقائنا وأحبابنا، عندما يرزقهم الله عز وجل بمولود جديد، ومن أكثر عبارات التهنئة هي التهاني الإسلامية الجميلة، والتي تشمل الدعاء والرجاء لله أن يحفظه ويحميه.

  أجمل عبارات تهئنة بالمولود الجديد

عبارات تهنئة بالمولود اسلامية

هناك العديد من عبارات تهنئة بالمولود اسلامية التي يمكننا أن نوجهها إلى الأصدقاء أو الأحباب المقربين من الأهل، حيث نسعدهم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعبارات رقيقة، والتي تكون كالتالي:

  • { الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وخير آملا } الحمد لله كما ينبغي له الحمد، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم لك الحمد حمدًا كثيراً طيباً مباركاً فيه، حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، لقد رزق الله اليوم اخي وزوجته بمولودهما الاول، اللهم اجعله من الصالحين والبارين لوالديه
  • احمُد الله بان رزقني بمولودي الجديد البكر، وأسأل الله عزة وجل أن يحفظه و أن ينبته نباتناً حسنا وأن يجعله من الصالحين الذاكرين والحافظين لكتاب الله والبارين بوالديهم وأجعله من السعداء في الدنيا والاخره اللهم أمين يارب العالمين
  • ألف مبارك مولودكم الجديد، اللهم اجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهما فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى. الحمد لله على جميل ما أعطى، وعظيم ما وهب، الحمد لله على تمام النعمة وإكتمال المنّة، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، بارك الله لكم بهذا المولود الجميل.
  • لن نقول إلا الخير وسبحان الله كما يخلق الإنسان في أحسن صورة، و أحسن تقويم، مبارك عليكم هذا المولود الرائع، يتربى في عزكم إن شاء الله.

اجمل ما قيل في تهنئة المولود؟

يحتاج البعض أن يقوم بإرسال عبارات تهنئة بالمولود اسلامية والتي يتم إصدارها لكم لأول مرة وبشكل حصري، والتي تحتوي على عبارات دينية جميلة ليس لها مثيل، وهي كالتالي:

  • بفضل وكرم من الله ونعمته علينا رزق أخي ومرت أخي بمولود “ذكر أو انثى” واسميناه (كتابة المولود الذكر أو الانثى) ف اللهم اجعله من عبادك الصالحين المتقين …فيا رب انبته نباتا حسناً، ألف الحمدالله ع السلامه يتربي ف عزكم ودلالكم ياقلبي
  • بارك الله لكم مولودكم وجعل هذه الذرية  خير الذرية الصالحة و قريبة من الله في كل وقت، مبارك عليكم هذه الفرحة و جعل سعادتكم  إلى الأبد.
  • لقد شاء المولي أن يرزقكم بالبنون ويرزقكم بالسعادة والخير في هذه الدنيا، مبارك عليكم يا أجمل وأحلى أصدقاء في حياتي.
  • صار عنا بيبي جديد ، هذا منشور الفرحه اللي من القلب، عشان أغلى البشر في الدنيا هل، ربنا يبارگ فيك يارب وتتربا في عز والديك إن شاء الله، ربنا يحميك من شر كل حاسد
  • الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه، بمزيج الفرح والسرور أتقدم بالتهنئة القلبية الحارة الى أختي الغالية بقدوم مولودها الجديد مولود السعادة والفرح، الحمد الله على سلامتك اختي الغالية

ماذا يكتب عند قدوم مولود جديد، عبارات تهنئة مولود ذكر؟

شاركوا أصدقائكم بأجمل عبارات تهنئة بالمولود اسلامية والتي تحتوي على عبارات رقيقة دينية، ويمكنكم نشرها عبر الفيس بوك، أو تويتر أو انستقرام، وهي كالتالي:

  • الحمد لله والشكر له، الذي قر أعينكم بهذا المولود الجميل وأدعوا من الله أن يجعله باراً بكم و يكون لكم مصدر السعادة والهناء وأن يكون من السعداء في الدنيا والاخرة.
  • مبارك عليك هذا المولود الجديد،إن شاء الله يكون هو فتحة الخير لكم والسعادة في الفترة القادمة ويكون خير من الله لكم على كل ما مررتم به من قبل، كل الخير والفرحة لكم.
  • ما شاء الله على هذا الخير والجمال الذي رزقكم الله به، الله يجعله ولد صالح وخير لكم وسند لكم في هذه الدنيا، وتكون هذه بداية للذرية الصالحة.
  • يا فرحة قَلْبِ أمكَ بَعْدَ تِسْعَةِ شهور…. وَ يَا قَرتْ عين أَبُوكَ يَوْمَ زَادَتْ عَزَوْتُه، ألف مبارك يا عمتي الغاليه المولوده الجميلة
      و أسال الله ان يجعلها من مواليد السعادة والبركة وأن ينبتها نباتا حسنا وأن يجعلها قرة عين لكِ ولوالدها، وأن يحفظها و يبارك لنا فيها ويرزقنا برها وأن يجعلها من أهل الصلاح والتقوى.</li>
<p>“>
</li>
</ul>



<h2 class=تهنئة المولود الجديد الذكر في الإسلام

    جمعنا لكم مجموعة من العبارات الشيقة والجميلة، وهي عبارات تهنئة بالمولود اسلامية تسعد الأهل والأصدقاء، وتكون على النحو التالي:

    • لقد رزقكم الله اليوم مولود ذكر جديد، مبارك عليكم وإن شاء الله يكون خير لأبيه وأمه في الفترة القادمة، سعيد كل السعادة من أجلكم، إن شاء الله يكون ولد صالح.
    • الذكر سند لأمه وأبيه في هذه الدنيا، فالحمد لله حمداً يليق بجلال وجه وعظيم سلطانه بأن رقكم طفلكم البكر، فيا رب  إجعله صالحاً وقريباً من الله، ليكون لكم سند و ظهر في هذه الدنيا، مبارك عليكم يا أصدقاء، وإن شاء الله تكون خلفة صالحة.
    • نحمد الله الوهاب الذي رزقنا ووهبنا بطفل جميل ذكر مثل ما كان يتمنى القلب، نتمنى من الله وندعوه بأن يكون ولد صالح وباراً بوالديه، وأن يجعل به الخير  والصلاح .
    •  أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات محملة بالورد والفل والياسمين لزميلتنا المعلمة “يمكنكم اختيار المهنة والاسم” بمناسبة المولود الجديد ” زكر الاسم”  بارك الله لكِ في الموهوب، وشكرتِ الواهب، وبلغتِ أشدهما، ورزقتِ بره.

    تهنئة مولود جديد أنثى

    المال والبنون زينة الحياة الدنيا، وفرحة الرزق بمولود جديد، تجعلنا نرسل عبارات تهنئة بالمولود اسلامية إلى أقرب الأشخاص، الذي وهبهم الله نعمة الأطفال، وتحتوي على العبارات الآتية:

    • مبارك عليك هذه الفتاة الجميلة، إن شاء الله تكون خير الأبنة لك وأن تكون صالحة وأن تكون لكم فخراً وعزاً وأن يجعل البركة والخير بوجودها في كل وقت، حماها الله من كل شر وجعلها ذرية صالحة لكم ومنبت حسن إن شاء الله.
    • ما شاء الله تبارك الرحمن، على قدوم هذه المولودة الجميلة، أبارك لكم هذه الفرحة بقدوم طفلتكم، وإن شاء الله تكون خلفة صالحة لكم وخير لكم في كل وقت، الله يرزقكم بالخير والسعادة والرزق الواسع بخير قدومها إن شاء الله.
    • لقد أنجبتم فتاة جميلة المظهر، ادعوا من الله تعالى أن تكون فتاة صالحة ونابته بالخير والسعادة، وأن الله يجعلها مجيء الخير عليكم أن شاء الله يا حلوين.

    تهنئة بالمولود الجديد في الإسلام

    عبارات تهنئة بالمولود اسلامية والتي نبارك بها أهلنا وأحبابنا، عبارات شيقة وممتعة فرحة بقدوم المولود الجديد، والتي تكون على النحو التالي:

    • صديقتي الجميلة، أهنئك بأن رزقك الله بمولودة جميلة تشبهك وتشبه جمال روحك، أتمنى أن تكون خيرًا لكم وبداية للرزق الواسع، وأتمنى لكم دوام السعادة وأن يجعلها بارة بكم، اللهم امين.
    • أهنئكم بهذا المولود الجديد، مبارك عليكم يا أقرب ناس على قلبي، حفظها الله لكم من كل شر ومن كل ضررإن شاء اللهن وجعلها صالحة ومنبت صالح.
    • اليوم سعيدة للغاية لأن الله تعالى رزقكم بمولود جميل، الله يحفظه ويحميه ويجعل حياته في خير و لن يعاني أو يرى أي ضرر في حياته.

    تهنئة مولود 2023 و عبارات تهنئة بالمولود اسلامية

    يرغب الكثير من الأصدقاء في التعرف على عبارات تهنئة بالمولود اسلامية وإرسالها لهم على الفور، لنهنئهم قبل الجميل، وتكون من خلال الكلمات الآتية:

    • نشعل جميع الشموع ونقدم الدعوات من أجل أن يحفظ الله لنا هذا الملاك الصغير، مبارك عليكم هذا المولود الجميل والله يحفظه لوالديه ويبعد عنهم أي شر.
    • أرق التهاني إلى أجمل وأغلى الناس، مبارك عليكم هذه الفرحة الجميلة وإن شاء الله يجعله منبت صالح لكم في هذه الدنيا.
    • ما شاء الله تبارك الرحمن، على هذا الوجه الملائكي الجميل، مبارك عليكم طفلكم الرائع، وإن شاء الله يكون خيراً لكم في هذه الدنيا.

    تهنئة مولود أنثى دعاء

    عبارات تهنئة بالمولود اسلامية وأدعية دينية جميلة 2023، عليكم أن تختاروا الجديد من بينها، وتشاركوهن عبر بوستات الفيس بوك، والتي تكون كما يلي:

    • اللهم بارك لكم بها، وجعلها خيرًا لكم في هذه الدنيا، مبارك عليكم وإن شاء الله تكونوا سعداء في وجودها معكم.
    • يا أجمل خبر في هذا الكون، مبارك عليكم مولودكم البكر والحمد لله على صحة امها، اللهم اجعلها من المخلصين والسعداء في الدنيا والاخرة.
    • أغلى صديقة، الله يحفظ لكِ مولودتك الجميلة ويجعل بها كل الخير إن شاء الله.

    رسائل تهنئة بالمولود الجديد

    هبة الأطفال هي أعظم هبة من الله عز وجل، وعند الرزق بها نستخدم عبارات تهنئة بالمولود اسلامية لتكون رسائل نرسلها إلى أصدقائنا، والتي تكون كالتالي:

    • الأطفال هم زينة الحياة والدنيا، لا يوجد شيء أجمل من أن يوجد في المنزل حولك أطفال يلهون ويلعبون في كل شيء، ضحكتهم تسوى كل شيء في هذا العالم، حمى الله لكِ طفلتك الجميلة وجعلها صالحة.
    • لقد جاء إلينا مولود جميل اليوم، نور لنا الحياة وجعل لها معنى جميل أخر، اللهم أحفظه وأبعد عنه كل شر.
    • الله يحمي لكِ طفلك هذا، ويجعله لكِ خير الأبن سند لكِ أنتِ وأبيه، اللهم أحفظه وباعد عنه كل شر.

    الى هنا نكون قد انهينى مقالنا لليوم نتمنى من الله أن يرزق كل محتاج للخلفة والزرية الصالحة وأن يطعم كل مشتهي بالبنون والاولاد والبنات، اللهم امين

السابق
صور عيد الأضحى بالأسماء – كتابة الاسم على تهنئة عيد الاضحي المبارك
التالي
عبارات عن الحب قصيرة – كلماتت قصيرة عن الحب والرومانسية والاشتياق

اترك تعليقاً