Uncategorized

تهنئة عيد ميلاد باسم سحر- رسائل وكلمات وعبارات تهنئة عيد ميلاد سحر

ما أجمل الحياة عندما يكون فيها أشخاص يهتمون بنا ونهتم بهم بجميع مناسباتهم وأعياد ميلادهم السعيدة، نقف بجانبهم ونكون يد واحدة لا نتفرق أبداً،هذه مجموعة من رسائل التهنئة، تهنئة عيد ميلاد باسم  سحر.

الأشخاص المميزون هم  معادن ثمينة وجواهر لا تقدر بثمن، أشكر الله على إهدائه لنا جوهرة مثل هذه الجوهرة الغالية انها صديقتي الغالية سحر، في وقت الشدائد والظروف الصعبة تكون أول فتاة تظهر وتساعد من احتاجها.

اليوم غني ورقص الجميع فرحاً بهذا اليوم العظيم يوم ميلاد غاليتي و حبيبتي و صديقتي سحر، نقدم لكم بعض العبارات المميزة تهنئة خاصة ورائعة في عيد ميلاد، باسم سحر، أتمني أن تنال إعجابكم.

  تهنئة عيد ميلاد باسم سحر

عبارات مميزة عيد ميلاد باسم سحر

  • وجودك بحياتي هو كالسحر، غير كل ما فيها و جعلها تبدو كالحلم الذي لا أود أن استفيق منه يوماً بل أريد أن يستمر مفعوله إلى الأبد .. حفظك الله لي يا ساحرتي الصغيرة و أطال بعمرك.
  • ميلادي كان يوم التقيت بكِ، و عمري هو أيامنا معاً، فكل يوم جديد لكِ في هذه الدنيا هو يوم آخر يضاف إلى عمري، أطال الله لي في عمرك و حفظك لي
  • رؤيتك سحرتني و عيناكِ أخذاني لبعد آخر، لم أدرك انه موجود يوماً، كأن قلبي أصبح بوجودك يدق بشكل عشوائي متصارع لا تحكمه قوانين الطبيعة بل فقط رؤيتك أنتِ
  • ألهذا سميتي بسحر ؟ لسحرك الذي تقذفينه بقلب كل من غرفتي، فلا تجعلينه يرى سواكِ، يا من أخذتِ كل عقلي و قلبي.

 كلمات تهنئة عيد ميلاد سحر صديقتي

  • أنتِ يا سحر وطني الذي مهما ابتعد عنه، عدت إليه من جديد، فلست أقوي على الابتعاد، و على طول المسافات بيننا، و لست أصبر على شوقي لكِ فأنت كلي أنا
  • حبي لكِ كالنار الموقدة التي تزداد اشتعالا بمرور الزمن، فمع كل مرور كل عام تزداد  توهجا لتدفئني و تنير لي دربي بنورها، حفظكِ الله لي و أدام عشرتنا، عيد ميلاد سعيد صديقتي
  • أنتِ لا تشبهين أحد، كل شيء فيكِ فريد من نوعه لا يضاهيه آخر، لذا كنتِ الاستثناء الذي دق له قلبي و الذي بحضوركِ صار ينبض، أنتِ الاستثناء الذي أدعو الله دوماً أن يحفظه لي و يطيل في عمرك كي أشارككٍ دوماً ما تبقى من عمري.

 شعر تهنئة عيد ميلاد سحر الغالية

  • أمنيتي في هذه الحياة هي أن اكبر معكِ يوما بيوم إلى آخر العمر، و أن تكوني دوماً لي و أكون لكِ ما دام لهذا القلب نبض، و أن يمنحني الله دوماً سعادة العيش بجوارك و أن أكون دوماً بقربك.
  • أنتِ أرضي التي تؤويني و سمائي التي احلم بها دوما، أنتِ أجمل هدايا الله و أثمنها، أنتِ السحر الذي غيرني و حول كل ما بحياتي، حفظكِ الله لي.
  • أنتِ التي تبعثرينني و أنتِ التي تلمين شملي، بغيابك تتشتت كل أفكاري لتحوم كلها حولك، و بحضورك تختزل كل تلك الأفكار في شخص واحد فقط، وتتردد :” اللهم أحفظها لي دوما، فلا أود شيئاً من هذه الدنيا سوى قربها”.
  • حضورك يبعث في روحي الحياة و غيابك كالغربة عن الوطن، يجعلني أشعر بالوحدة و عدم الانتماء، فأنتِ انتمائي الوحيد و كل وطني و كل ناسي و رزقني دوماً قربك.
السابق
تهنئة عيد ميلاد بأسم سلفي،مسجات ورسائل تهنئة في عيد ميلاد سلفي الغالي
التالي
تهنئة عيد ميلاد بنتي- مسجات ورسائل مميزة في عيد ميلاد ابنتي الحبيبة

اترك تعليقاً