Uncategorized

دعاء رمضان اليوم 13 صور ورمزيات وحالات وبطاقات دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2021

دعاء رمضان اليوم 13 ولقد اقتربنا من منتصف شهر رمضان المبارك، فأن أيامه الجميلة تتطاير بين أيدينا، بالرغم من جمالها والروحانيات التي تضمنها تلك الأيام، فشهر رمضان من أجمل شهور العام، وفيه تتنزل الرحمة والمغفرة، وفيه نزل القرآن الكريم، لذلك يفضل في أيام رمضان من أول يوم إلى آخر يوم قول الدعاء والتقرب من الله به.

  دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان

صور ورمزيات وحالات دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان

  ادعية مأثورة لليوم الثالث عشر
  رمزيات وصور وحالات لليوم 13 من رمضان
  اجمل الادعية المصورة لليوم 13 من رمضان المبارك

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 

من ادعية شهر رمضان المباركة والجميلة، هو دعاء رمضان اليوم 13 والذي يسعى إليه عدد كبير من المسلمين، لتعلمه وقوله بشكل مستمر في رمضان وبعد رمضان أيضًا، والله سبحانه وتعالى يستجيب له بفضله.

  • اللهم ندعوك ونتوسل إليك برحمتك يا رحيم في اليوم الثالث عشر من شهر رمضان، أن ترحمنا وتغفر لنا ذنوبنا، فانا كنا من الظالمين، الذين ظلموا أنفسهم بلهو الدنيا عن الدين.
  • اللهم أجعلنا من عبادك الصالحين المقربين، واعنا في أيام رمضان الكريم على عبادتك وصيامك والقيام لك وحدك، اللهم باعد بيننا وبين المعاصي والآثام.
  • اللهم في هذا اليوم، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي أنه لا يغفر الذنوب إلا أنت يا أرحم الراحمين، اللهم توب علينا واغفر لنا وتجاوز عن سيئاتنا، وزد في حسناتنا، انك على كل شيء قدير.
  • اللهم أني أسالك باسمك الأعظم، الذي سميت به نفسك، أن تخرجنا من ظلام المعاصي إلى نور الإيمان، اللهم أجعلنا من المقبولين عندك برحمتك، ولا تجعلنا من المجرمين بذنوبنا.
  • اللهم في هذا اليوم العظيم من شهرك الكريم، أن تجعل جوارحنا تصوم عن المعاصي والذنوب، والآثام، اللهم أنا نسالك الرضا ترضى عنا يا كريم، اللهم لا تتوفنا إلا وأنت راض عنا.

فيديو مؤثر عن اليوم الثالث عشر من شهر رمضان 

دعاء اليوم الثالث عشر من شهر رمضان، الأدعية المأثورة والمؤثرة، وخاصة دعاء رمضان اليوم 13 المبارك، والمستجاب من الله عز وجل، استمتعوا بأجمل دعاء يمكن أن تقوله في رمضان الكريم.

  • اللهم بلغنا رمضان وارزقنا فيه الهدى والغفران، اللهم أعنا فيه على الصيام وعلى القيام، وارزقنا اللهم الفردوس الأعلى من الجنة يا رب العالمين.
  • اللهم اشفي قلوبنا وأجسادنا بالنوم اليسير، وأرزقنا السهر الطويل في قيام ليلك وطاعتك ورضاك عنا يا أرحم الراحمين، اللهم أجعلنا من المرحومين في أول رمضان، ومن المغفور لهم في وسطه، ومن العتقاء من النار في أخره.
  • اللهم في اليوم الثالث عشر من رمضان، أسالك نفسي الجنة، ووالدي وأهلي، وكل من تحوط به شفقة قلبي، أن تغفر لنا وترحمنا ولا تمتنا إلا وأنت راض عنا يا أرحم الراحمين.
  • اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا يا كريم، اللهم أنا نسالك الهدى لتهدي به نفوسنا، والمغفرة لتغفر بها ذنوبنا، والرحمة لترحمنا بها من ذاب الدنيا وعذاب الآخرة.

ادعية شهر رمضان الكريم مكتوبة

إذا كنت تبحث عن دعاء رمضان اليوم 13 فإليكم مجموعة رائعة من الأدعية المأثورة والجميلة، التي تساعدكم في التقرب بشكل أفضل إلى الله عز وجل، وهي تكون كالتالي:

  • في اليوم الثالث عشر من رمضان، أتقرب اللهم لك وانا ملئ بالمعاصي والذنوب، وأرفع يدي إليك لتغفر لي، وأن لم ترحمني فأكون من القوم الهالكين.
  • اللهم أجعل في هذا اليوم صيامي من صيام الصائمين، وارزقني دخول الجنة من باب الريان، واجعل قيامي فيه من قيام القانتين ونبهني في هذا اليوم من نومة الغافلين.
  • اللهم اغفر لي من جرمي وذنبي، اللهم اعف عنا واغفر لنا وارحمنا، يا عافيا عن المجرمين، اللهم أني أسالك أن ترزقني العتق من النار في هذا الشهر الكريم.
  • اللهم أني أسالك أن ترزقني طاعة الخاشعين، واشرح لي صدري بإنابة المخبتين، وأحفظني بأمانك يا امن الخائفين ويا هدى المضلين.

ادعية شهر رمضان اليومية

دعاء رمضان اليوم 13 من الأدعية اليومية لهذا الشهر الفضيل والكريم، يمكنكم التعرف على هذا الدعاء والكثير من الأدعية الرمضانية الجميلة، والتي تساعدكم في زيادة الحسنات وتحقيق الأمنيات:

  • اللهم في اليوم الثالث عشر من شهر رمضان المبارك أهله علينا بالأمن وبالأمان، ومنه علينا بالسلامة والسلام، ومنه علينا بالعافية المجللة، ودفاع الأسقام.
  • اللهم أنا نسألك في هذا اليوم العون على الصلاة والصيام والقيام، وتلاوة القرآن، وأن ترزقنا حسن الخشوع في الأعمال، وترزقنا النوايا الحسنة فيها.
  • اللهم سلمنا لشهر رمضان، وتسلمه منا حتى ينقضي عنا الشهر، وأنت تكون عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا فيه، أنك أنت الرحمن الرحيم وأنت رب العالمين.

ادعية شهر رمضان جميلة

شاركوا دعاء رمضان اليوم 13 لأغلى الأصدقاء والأحباب إليكم، أرسلوها على يوميات الفيس بوك، لكي يشاهدها الكثير والكثير من الناس، وتكون في ميزان حسناتكم:

  • اللهم في اليوم الثالث عشر من رمضان ندعوك أن تهب لنا فيه اليسر والعافية من كل شيء، وتبعد عنا شرور الدنيا كلها، وتقرب إلينا الخير وقربنا من مرضاتك، وجنبنا فيه نقمتك وسخطك.
  • اللهم نبهنا في رمضان من نومة الغافلين، واجعلنا من القائمين بالليل والمستغفرين، اللهم لا تزغ قلوبنا بعد أن هديتنا في رمضان، واجعل طاعتنا لك في حياتنا كلها.
  • اللهم اشرح لنا صدورنا لقراءة آياتك العظيمة، وكتابك الحكيم، وارزقنا ختمة القرآن الكريم، وتوب علينا وأرحمنا وتقبل منا صالح الأعمال.

ادعية جميلة في رمضان 2021

اللهم قربنا إليك بـ دعاء رمضان اليوم 13 ولا تدع لنا ذنبا إلا غفرته لنا، ادعية شهر رمضان المبارك، والتي تحتوي على الكثير من الأماني وطلب الخير لنا في الدنيا والآخرة.

  • اللهم أنا نسالك في هذه الليالي الكريمة من هذا الشهر الفضيل، أن تعنا على حسن عبادتك وذكرك، ولا تجعلنا من المغضوب عليهم ومن الضالين، وتوب علينا واغفر لنا الذنوب أجمعين.
  • اللهم أسالك في اليوم الثالث عشر من رمضان، بحق من تعبد لك فيه من ابتدائه إلى يوم فنائه، أن تصلي اللهم على محمد وعلى أله وصحبه أجمعين، ووعدنا فيه بما وعدت أولياءك المكرمين.
  • اللهم في هذه الليلة المباركة، اجب عنا سؤالنا، وارزقنا لباث العفة والرحمة، اللهم توب علينا واغفر لنا وارحمنا، واجعلنا اللهم في نظم من استحق الرفيق الأعلى برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا يا كريم، اللهم ارحمنا وأرضي عنا وتجاوز عن سيئاتنا، وزد في حسناتنا، اللهم اعتق رقابنا فيه من النار، وجعلنا من شهرنا هذا خير الأهل وخير الأصحاب.

دعاء اليوم الثالث عشر في رمضان

أهم واجمل دعاء رمضان اليوم 13 يمكنك اختياره وقوله في أيام رمضان سواء اليوم الثالث عشر، أو الأيام الأخرى من الشهر الكريم، ومن أجمل الأدعية التي تقال هي كالتالي:

  • عن طلحة بن عبيد الله رضي الله عنه، أن النبي صلى الله عليه وسلم: كان إذا رأى الهلال، قال: (اللهم أهله علينا باليُمن والإيمان، والسلامة والإسلام، ربي وربك الله) رواه أحمد والترمذي.
  • اللهم في اليوم الثالث عشر من رمضان، نسالك الخير كله أجله وعاجله، ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشر ركله أجله وعاجله، ما لم نعلم به، وما لم نعلم، وقربنا من رحمتك، وابعدنا عن سخطك انك أنت الوهاب الكريم.
السابق
دعاء أم لابنها في عيد ميلاده – أدعية عيد ميلاد من أم لابنها 2021 – ودعاء أم لطفلها في عيد ميلاده
التالي
دعاء رمضان اليوم 16 السادس عشر من شهر رمضان بالصور والفيديو رمزيات وحالات- عيد ميلاد

اترك تعليقاً