Uncategorized

دعاء الرابع والعشرين من رمضان – دعاء مميز لليوم 24 من شهر رمضان صور ورمزيات وفيديو

دعاء الرابع والعشرين من رمضان هو من أفضل الأدعية التي يتم ترددها في اليوم الرابع عشر من شهر رمضان الكريم، حيث أن هذه اليوم في العشرة الأواخر من شهر رمضان الكريم، تكون أيام عتق من النار، ويجب أن يقرب المسلم اقرب واقرب إلى الله عز وجل، ويتوب إليه ليغفر له جميع ما تقدم من ذنوبه وما تأخر، اللهم أعتق رقابنا من النار، اللهم تب علينا وأرجمنا وأنت أرحم الراحمين.

دعاء الرابع والعشرين من رمضان

في شهر رمضان الكريم، يكثر العباد من الصلاة والدعاء، والتي منها دعاء الرابع والعشرين من رمضان الذي يحمل الكثير من الخيرات والبركات للمسلمين أجمعين، يفضل قراءة الأدعية التالية دبر كل صلاة، ليستجيب لنا الله سبحانه وتعالى ويحقق أمنياتنا منها.

  • اللهم أدعوك أن تتقبل مني دعائي وصلاتي وتقربي منك يا الله، اللهم تقبل مني التوبة واجعلني ثابت على دينك وعلى طاعتك يا رب العالمين، اللهم لا إله إلا أنت سبحانك يا الله أني كنت من الظالمين.
  • الحمد لله على جميع النعم التي رزقتني بها يا الله، الحمد لله على العوض الجميل التي عوضتني به عن كل ما فقدت، أنك تعلم وانا لا أعلم يا الله، أنك أنت العزيز الرحيم.
  • يا كريم يا رحيم يا مجيب للدعاء، أجب على دعائي بالقبول يا رب العليم، اللهم إذا كان في حلمي ومطلبي لك شر فأنت قادر أن تجعل لي فيه خيرًا وأن تجعله من نصيبي يا رب العالمين.

صور دعاء شهر رمضان 24 الرابع والعشرين

 وصف صورة موقع اعياد

فيديو دعاء رمضان مؤثر وصوت رائع اليوم 24 الرابع والعشرون

أدعية العشرة الاواخر من شهر رمضان المبارك

دعاء الرابع والعشرين من رمضان اليوم 24 وهو أفضل الأدعية، التي يمكنك أن تجعلها على يومياتك في اليوم الرابع والعشرون من شهل رمضان شهر الإحسان، وشهر التوبة والمغفرة، اللهم اعتق رقابنا من النار، اللهم تب علينا وارحمنا اللهم افتح علينا أبواب رحمتك:

  • اليوم الرابع والعشرون من شهر رمضان الكريم، وفي النهاية يا الله أدعوك أن تجعلني من الفائزين بهذا الشهر ومن الذين غفرت لهم، وجعلت لهم خيرًا كثيرًا في حياتهم، الحمد لله على كل شيء.
  • أنت ربي الأعلى ولا يوجد رحيم بي إلا أنت، الحمد لله على وجودك معي يا الله، والحمد لله على النعم الكثيرة التي رزقتني بها في حياتي يا رب العالمين، اللهم أسالك دوام هذه النعم ولا أسالك زوالها يا الله.
  • اللهم وفقني في حياتي وبارك لي في وقتي وصحتي وكل شيء، اللهم أنت الوهاب فهب لي من الخير كله ومن الرزق كله ومن النعم أكثرها، ووفقني في مستقبلي الذي أتمنى أن يصبح أجمل مما أتخيل.

أدعية جديدة في اليوم الرابع والعشرون

أجمل الأدعية الكريمة في اليوم الرابع والعشرون من شهر رمضان، قم بمشاركة دعاء الرابع والعشرين من رمضان اليوم 24 مع الأصدقاء والأهل، لتنال الأجر والثواب الكبير في هذه الأيام المفترجة والتي تتفتح فيها أبواب الجنة للتائبين.

  • في شهر رمضان المبارك، وفي الثلث الأخير أدعوك يا الله أني عبدك الضعيف، أغفر لي كل ذنوبي وسيئاتي يا الله، اللهم قربني إليك واجعلني من عبادك الصالحين وألحقني بهم يا رب العالمين.
  • اللهم بارك لي في عائلتي وفي تجمعنا الدائم، اللهم أجعلنا نتجمع في الخير والسعادة دائما، ولا تجعلنا نتجمع في الحزن أو الكرب يا رب العالمين، أنك أنت القادر على كل شيء.
  • اللهم حقق لي كل ما تمنيته في حياتي، اللهم ارزقني بالخير والسعادة في مستقبلي وحياتي، الحمد لله على كل شيء في حياتي رزقتني به يا الله.

دعاء رمصان مكتوب لليوم الرابع والعشرون

دعاء الرابع والعشرين من رمضان اليوم 24 مكتوب، ويمكنكم أن تقوموا بنسخه ونشره في اليوم الرابع عشر من شهر رمضان المبارك ونتشاركه مع جميع الأصدقاء، على جيع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك وتويتر وانستقرام.

  • اللهم أرضي عني وعن أهلي وعائلتي وكل الذي في حياتي، اللهم أجعلهم في سعادة وخير كبير يا رب العالمين، اللهم وفقهم في حياتهم ولا تجعلهم يشقون أبداً.
  • يا رب أحفظ لي أمي ولا تريني بها أي شر أو مكروهة، اللهم أسعدها وفرح لبها بخيرك وديم لي وجهها الذي يبشرني بالخير، اللهم أجعلها في حياتي إلى الأبد ولا تحرمني من نظرة عيونها ومن لذة وجودها في حياتنا يا رب العالمين.
  • اللهم في هذا الشهر الكريم، رد كل عائب إلى أهله ولا تجعل البعد عائق بين الناس، اللهم أرزق الجميع من خيرك الكثير، وفك لهم كربهم وأبعد عنهم كل شر يا رب العالمين.

أدعية في شهر رمضان المبارك 2021

يعتبر دعاء الرابع والعشرين من رمضان اليوم 24 من نسائم روحانيات رمضان التي نشعر بها ونلتمسها، خاصة في العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، وتساعدنا الأدعية على الخشوع والتقرب أكثر إلى الله لطلب الرحمة والمغفرة منه.

  • في اليوم الرابع والعشرون من الشهر المبارك، نسألك أن تكون غفرت لنا كل السيئات يا رب العالمين، وأن تجعلنا من الذي فازوا في هذا الشهر وتلذذوا من جمال التقرب منك يا الله ومن طاعتك.
  • اللهم أجعلني من الصالحين اللهم أرضى عني وأرضى عن قلبي وحياتي، اللهم لا منجي إلا أنت ولا رحيم لي إلا أنت، انتشلني من هذا الحزن يا الله وهذا الكرب، وفك لي ضيقتي واجعلني في حال تحبه أنت يا الله.
  • الحمد لله على قضاء الله لي في كل وقت، أحمدك يا الله وأشكرك على كل شيء رزقتني به ولم ترزقني به، أنت السلام ومنك السلام يا ذو الجلالة والإكرام يا رب العالمين.

دعاء جميل في شهر رمضان 2021

قد يكون هناك العديد والكثير من الأدعية التي تقوم بدعائها في شهر رمضان، ويكون دعاء الرابع والعشرين من رمضان اليوم 24 هو من أفضل الأدعية الجميلة التي يمكن للمسلم الاستعانة بها وقراءتها في هذه الأيام المباركة والسعيدة، وهي كالتالي:

  • أجمل أدعية رمضانية من القلب إلى القلب، اللهم أجعل جميع أمة محمد في خير وسلام وسعادة، اللهم وفقهم في حياتهم وارزقهم كل الخير ولا تترك عبد إلا وقد قضيت له جميع حوائجه يا الله، فأنت ملجئنا من كل شيء.
  • الحمد لله والشكر لله والصلاة والسلام على رسول الله، بينا وحبيبنا وسيد الخلق وأسرف المرسلين، سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، صلاة تنحل بها عقدة وتنفك بها الكروب.
  • يا رحمن يا رحيم، برحمتك أستغيث من كل شر ومن كل معصية، اللهم أنت الرحيم فارحمني وتب علي من هذا الشر ومن هذه المعاصي وقربني لك في هذه الأيام المفرجة يا رب العالمين.

دعاء رمضان في اليوم الرابع والعشرون  فيس بوك

من أدعية رمضان في اليوم الرابع والعشرون والتي يمكنكم مشاركتها على الفيس بوك ليراها الجميع، هو دعاء الرابع والعشرين من رمضان اليوم 24 والذي يحتوي على الكثير من الأمنيات للدنيا والآخرة، وأمنيات رضى الله علينا في الدنيا والآخرة أيضًا.

  • اللهم أني أستودعك مستقبلي وقلبي وأهلي وحياتي وكل شيء في أمانتك يا الله، الذي يعندها لا تضيع الودائع، اللهم أجعلهم في حفظك وفية حمايتك واجعلني لا أرى بهم أي شر أو ضرر أو مكروهة يا رب العالمين، لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين.
  • أحمدك يا الله على كل شيء، الحمد لك والشكر لك ولا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين يا رب العالمين، أغفر لي كل ذنب وأبعد عني كل شر وكن معي يا الله في كل خطوة.
  • اللهم أجعل لقلبي نصيب كبيرًا وخيرًا كثيرًا فيما قلبي يتمناه يا الله، أجعل قلبي سعيد وراضي بقضائك له يا رب العالمين.
السابق
معايدة عيد ميلاد صديقتي – تهنئة عيد ميلاد صديقتي بالإنجليزي – بوستات ميلادصديقتي – عيد ميلاد
التالي
بوستات ادعية رمضان 2021 – ادعية رمضان مكتوبة – أجمل دعاء رمضان 2021 – أدعية رمضانية

اترك تعليقاً