Uncategorized

أفكار حفلة تسنين الطفل – أجمل سنونية الأطفال وتحضير حفل تسنين طفل

“أفكار حفلة تسنين الطفل” الأطفال أحلى نعمة من رب العالمين هم زينة الحياة الدنيا ابتسامتهم تشرق عالم الأم والأب, الفرحة تشرح قلوبنا منذ ولادتهم نتتبع خطوات نموهم لحظة بلحظة نسهر على راحتهم وتوفير الأمان والهدوء لهم قدر المستطاع,

مقدمة: أفكار حفلة تسنين الطفل

عند أول ظهور لسن الطفل تظهر علامات وأعراض على الطفل كما هو معروف عند غالبية الأطفال وبطبيعة الحال هذه الأعراض تسبب لهم إزعاج وأوجاع في بعض الأحيان, هي فترة صعبة في مراحل نمو الطفل ويجب تفهم الأمر والتأقلم مع الوضع ومحاولة إيجاد وصفات طبيعية لتهدئة الآلام.

لهذا عندما نفكر في تحضير حفلة بسيطة بمناسبة ظهور أول سن لطفلهم ومشاركة الفرحة مع الأهل والأحبة وهذه بعض الأفكار التي تساعدكم في هذه المناسبة.

أهم لحظة يمر بها الطفل والتي تفاجئ الآباء هي ظهور أول سن فجأة يوماً ما، هذا أجمل إحساس ويشعرنا بسعادة فائقة, ولحظة تغيير ونمو طفلنا الصغير لهذا نأمل بالاحتفال بهذا الخبر وتقاسم الفرحة مع الأهل والأحباب, هذا هو موضوعنا لنهار اليوم سنعطيكم بعض الأفكار لتحضير حفلة تسنين الطفل.

  أفكار حفلة تسنين الطفل

أفكار جميلة  حفلة تسنين الطفل

  كيك سنونية طفل
  تجهيز حفل لسنونية طفل
  كيكة جميلة أسنان طفل
  • نجهز وليمة غداء أو عشاء عائلي، لنحتفل بأول ظهور سن الطفل.
  • تحضير حفلة تسنين الطفل بعادات من مختلف بقاع العالم، كل بلد معروف بطريقة الاحتفال تسنين الطفل يحضرون فيها وجبة خاصة بهم كالمكسرات بالقمح أو السكر في البلدان العربية هناك من يعطي البيض وتختلف التقاليد من بلد لآخر.
  • تجهيز تورتة أو كيك جميل على شكل السن و مقبلات أخرى وحلويات تقاسمها مع الأهل.

سنونية بيبي وتجهيز احتفال

  • التقاط صور جميلة لسن الطفل لتبقى ذكرى جميلة، يمكن الاحتفاظ بسن الطفل إلا أن يصبح كبيراً فكرة رائعة.
  • مشاركة الخبر مع الأهل والأصدقاء لجلب الهدايا اللطيفة للطفل.
  • تصوير مقطع فيديو، للاحتفال مع الطفل ومشاركته مع العائلة ليبقى ذكرى أيضاً.

فكرة تحضير حفل تسنين طفلك

  • تجهيز حفلة بالمنزل وتحضير بعض الأشياء المهمة للاحتفال مثل تعليق صور البيبي على الجدران أو طبع صورته على قالب الكيك أو الكتابة على الكيك سنونية مباركة يا طفلي، أو تزين المكان بزينة مزركشة.
  • عمل بليله  القمح ثم تغليفها ووضع بداخلها بعض حبات الشوكلاتة هذه الفكرة حسب العادات والتقاليد ليس شرطاً أن نتقيد بفكرة واحدة، ويمكنكم جعل هذا الطعام لتغذية الطفل، ففكرة عمل بليلة القمح مشهورة واليكم المكونات.

                      قمح – لبن – حليب – جوز الهند – السكر – زبيب لتزين  .

  صور تقديم حلويات لسنون طفل

اليكم شرح عمل بليلة القمح بالفيديو

ملخص أفكار حفلة تسنين الطفل

هكذا يمكن تقديم حفل جميل لتسنين الطفل بشيء بسيط يبقى ذكرى له عندما يكبر, ويجب الحرص على دعم الطفل في هذه المرحلة من العمر ما بين 4 أشهر و12 شهر الفترة التي تنمو فيها الأسنان ويجدون صعوبة كبيرة لأنهم يشعرون بالإزعاج وبعض الآلام عند خروج السن، لهذا يجب توخي الحذر والاستعانة المرهمات المهدئة والوصفات الطبيعية كالعسل هذه أهم وصفة تبرد الأم ظهور السن.

السابق
أفضل تهاني ورسائل عيد ميلاد جدتي ،مسجات وعبارات رائعة في عيد ميلاد تيتا
التالي
أفكار هدايا عيد ميلاد و مفاجآت رائعة لتقديم هدية عيد ميلاد بشكل مميز

اترك تعليقاً