أعياد ومناسبات

دعاء رمضان اليوم التاسع – صور ورمزيات وبوستات دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان

جدول المحتويات [عرض]

دعاء رمضان اليوم التاسع المبارك، وهو احدى الأيام الكريمة في شهر رمضان الكريم، ويهتم الكثير من المسلمين في هذا اليوم أن يدعوا بأجمل الأدعية الدينية والرمضانية، والتي نتمنى فيها من الله الرحمة والمغفرة، وأن يعتق الله رقابنا في هذا الشهر الجليل من النار، الدعاء هو علامة الأيمان بالله، والثقة الكبيرة فيه عز وجل، لطلب العون من رب العباد، وقضاء الحوائج.

ادعية رمضانية في اليوم التاسع

دعاء في شهر رمضان اليوم التاسع
دعاء 9 رمضان

أجمل الأدعية هو دعاء رمضان اليوم التاسع والذي ندعوا فيه، بأجمل الأمنيات القلبية والتي تحمل الخير لنا ولأهلنا، ويمكنكم أن تنشروا تلك الأدعية عبر يومياتكم بالفيس بوك، أو تويتر أو انستقرام، من اجل أن يرددها الجميع:

  • دعاء جميل في اليوم التاسع من شهر رمضان 2021، اللهم تقبل مني صالح أعمالي وصيامي وصلاتي لك يا الله، اللهم أغفر لي وارحمني وأبعد عني كل شر وأي ضرر، اللهم باعد بيني وبين المعاصي والشر مثل ما باعدت بين لمشرق والمغرب.
  • اللهم أحسن إلي واجعلني من المقبولين بين عبادك الصالحين يا الله، اللهم قربني إلى طريقك الصحيح وحسن لي خطاياي وأبعد بيني وبين كل شر وبين الأصدقاء السوء، وقربني من الصالحين ومن المقربين منك يا الله.
  • اللهم أني عبدك الضعيف، فكن معي فأني لا أحسن التدبير ولا أحسن الاختيار، دعوت لك في تاسع يوم من شهر رمضان الكريم، وفي هذا الشهر المفرج يا الله، تقبل مني كل دعواتي التي فاضت بي وبداخلي، اللهم حسن لي كل طريقي.

صور وبطاقات ورمزيات وحالات للواتس دعاء تسعة من رمضان

بطاقات دعاء رمضان تاسع يوم
دعاء رمضان اليوم التاسع
صور رمضانية 9 رمضان
اليوم التاسع من رمضان
ادعية رمضانية عن اليوم التاسع
ادعية عن تاسع يوم من رمضان
رمزيات وحالات اليوم التاسع من رمضان
دعاء 9 من رمضان

أجمل الأدعية الرمضانية التي يمكنكم أن تقوموا بنشرها على تويتر، دعاء رمضان اليوم التاسع والذي نحمد الله فيه كثيرا، ونذكره وندعوه بكل ما في قلوبنا من أمنيات، وطلبات والتي تكون كالتالي:

  • بعد أن مضى تسع أيام من هذا الشهر الكريم، أدعوك يا الله أن تجعلني من الفائزين بهذا الشهر وليس من الخاسرين الذين لن يستغلوا القرب منك، ولن ينولوا عطفك عليهم ولا رحمتك بهم يا الله، اللهم ثبتي على صلاتك وصيامك وحسن عبادتك.
  • اللهم أجعل لي حظ كبيرًا في الخير والسعادة وعني على طاعتك، اللهم أجعل نصيبي من البركة كبير ويسر لي كل عسر وارحمني ولا تحرمني من تقبلك لأعمالي يا الله، أنك أنت القادر على كل شيء يا الله.
  • أدعوك يا الله في تاسع يوم من رمضان أن تحببني في طاعتك، وأن تكرهني في عصيانك وأن تحرم علينا نيران سخطك علِي وغضبك يا الله، اللهم رضاك علِي في كل شيء.

أجمل فيديو دعاء في اليوم التاسع من رمضان

أجمل الأدعية في اليوم التاسع من رمضان، أدعية الأنبياء والصالحين والتابعين، الأدعية المستجابة والتي لا ترد أبدًا بفضل الله، قوموا بنشرها ولكم الثواب:

  • في الثلث الأول من شهر رمضان الكريم، اللهم أغفر لنا وارحمنا ولا تجعلني من الفاسدين في الأرض، اللهم أنزل على القلبي السكينة والقبول في كل شيء يرضيك عنا.
  • جئت لك يا الله من العام الماضي وانا مثقل بالذنوب والمعاصي، جئت لك في هذا الشهر الكريم أن تطهر لي قلبي وتعلقه بصلاتك وعبادتك، وأن تغسلني وتطهرني من هذه الذنوب والمعاصي وأن تغفر لي كل ذنب وأن تتقبل توبتي إليك.
  • اللهم ساعدني وعني في كل شيء لا أقدر عليه وأنت القادر يا الله، اللهم كن معي في كل خطوة وكل وقت وارحمني من شر هذه الدنيا واجعلني من العباد الذي يجاهدون من أجل فوز الأخرة.

دعاء رمضان لليوم 9 من شهر رمضان للفيس بوك

من أفضل الأدعية واجملها اعية رمضان، والتي يمكنكم مشاركتها مع الأصدقاء بشكل يومي منذ اليوم الأول من رمضان إلى اليوم الثلاثون والأخير، ونوفيكم كل يوم من أيام رمضان بأدعية مخصصة لهذا اليوم الفضيل.

  • في اليوم التاسع من شهر رمضان الكريم والمبارك، الله كنا معنا ولا تكن علينا، اللهم أغفر لنا وتقبل منا توبتنا إليك اللهم لا مجيب ولا سميع لدعائنا إلا أنت يا الله، أحمدك وأشكرك على كل شيء رزقتني به.
  • في تاسع يوم من رمضان، أني أستودعك أبي وأمي وأخواتي وكل ما أملك يا الله، اللهم أحفظهم في ودائعك وأبعد عنهم كل شر مثل ما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم كن معهم في كل وقت.
  • أنت قادر أنت تقول للشيء كن فيكون يا الله، فاللهم حقق لي جميع أمالي وأحلامي التي أدعوك بها في كل سجدة، وأصلح لي شأني يا الله ولا تجعلني من القانطين والخارجين عن رحمتك يا كريم.

بوستات وأدعية جميلة مكتوبة عن رمضان

أدعية جميلة مكتوبة عن رمضان، يمكنكم اقتباس دعاء جميل وقصير عن اليوم التاسع من رمضان، القيام بنشره على الفور ليراه جميع الأصدقاء ويدعوا به في هذا اليوم المبارك من أيام شهر رمضان الكريم والمعظم، وتكون الأدعية كالتالي:

  • اللهم أدعوك في اليوم التاسع أن تجعل صيامي فيه صيامًا للصائمين، ونبهني من نوم الغافلين يا الله، اللهم وهب لي كل خير وأعف عني وارحمني ولا تجعلني أشقى في هذه الدنيا فأنا أعلم أنها فانية فلا تجعلها تشقيني يا الله.
  • أستغيث لك من كل شيء يأكل روحي وقلبي، اللهم قويني على ما أنا به وانصرني على ما أنا فيه، وأخرجني مخرج سالم من هذا الكرب، وارزقني الصبر واجعلني قادرًا على كل شيء.
  • يا الله أسالك التوفيق في كل شيء في حياتي، التوفيق في مستقبلي وفي علمي وفي عالمي وفي عائلتي وكل شيء، اللهم أستودعك كل شيء فأجعلهم في ودائعك وأحفظهم بحفظك الواسع.

أدعية عن تاسع يوم رمضان

جميع أيام رمضان مليئة بالخير والفضل العظيم، وخاصة فضل الدعاء المستجاب بأمر الله تعالى، اللهم ارحمنا وأعنا على حسن عبادتك، دعاء جميل يخرج من القلب بإذن الله تعالى.

  • في تاسع يوم من شهر رمضان الكريم الشهر المبارك، اللهم أعطني البركة والخير والسعادة في هذا الشهر الكريم، اللهم أني أترجاك أن تكن معي في كل وقت وكل مكان.
  • اللهم أقضي لي جميع حوائجي وتقبل مني صالح أعمالي يا الله، اللهم وفقني ودبر لي حياتي بالخير والرزق والنعم الكثيرة، اللهم أجعلني من الحامدين والشاكرين وليس من القانطين من نعمتك يا الله.
  • اللهم هل علينا أيامك المباركة في هذا الشهر بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام، اللهم سلم لنا هذه الأيام ولا تسلمنا لها وتقبل منا جميع أعمالنا الصالحة والخالصة من أجل وجهك الكريم.

اجمل دعاء تاسع يوم رمضان مكتوب

أدعية رمضان المبارك من الأدعية الجميلة، والتي تحتوي على الكثير من المعاني الطيبة والأمنيات الحسنة والذي يكون كالتالي:

  • جئت لك في قيام الليل وأنا أتذلل إليك من كثرة معاصي، اللهم اغفر لي وارحمني ولا تجعلني أشقى في هذه الدنيا، اللهم نور لي  بصيرتي وكن معي في كل وقت، اللهم لا تتركيني بين خيارين وأختر لي الأصلح لي.
  • بسم الله لا حوة لوا قوة إلا بالله العلِي العظيم، اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، صلاة مباركة تنحل بها العقد وينفك بها الكرب ونرزق من خلالها.
  • الحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر، ردد هذا الدعاء في نهار شهر رمضان الكريم، سوف يغرس لك نخلة في الجنة.
السابق
خواطر عيد ميلاد حبيبي – بوستات عيد ميلاد حبيبي – موقع أعياد
التالي
رسائل عيد ميلاد للزوج – أجمل الرسائل القلبية للزوج الحنون – موقع أعياد

اترك تعليقاً