Uncategorized

بوستات عيد ميلاد كلام عبارات مكتوبة وبطاقات تهنئة ورسائل تهاني أعياد الميلاد

“بوستات عيد ميلاد كلام” المناسبات السعيدة، لابد أن نشاركها مع كل من نحبهم، ولهم وجود مميز وجميل في حياتنا، بعض الأشخاص يكونوا أهم  الناس بقربنا، ومناسباتهم الخاصة نهتم بقضائها معهم وخاصة في هذا اليوم، هو يوم مولدهم، يوم يحبونه ويعلمون فيه بمدى الحب الذي نكنه لهم، والاهتمام من قبل المهنئين.

مقدمة: تهاني بأعياد الميلاد والمناسبات السعيدة

تهاني أعياد الميلاد، وعبارات التهاني كثيرة خاصة إذا كانت من القلب، والأغلب لا يبحث عن طرق متعددة وطرق مذهله، في هذه المناسبة لكي تكون مذهله لصاحب عيد الميلاد، وهناك العديد من الكلمات والعبارات التي تشعر هذا الشخص بالحب والتقدير على حبنا وقربنا، وأنهم مهمين لنا، وهنا نذكر أهم أشخاص مثل  صديق أو أخ أو زميل أو أم أو أب، فهم كل الحياة.

  بوستات عيد ميلاد كلام

عبارات تهنئة لشخص مقرب لك بعيد ميلاده

  • أنت الشخص الوحيد، الذي يتقبلني كما أنا، يهتم بقلبي وبحزنه وفرحه ،يدعمني و يحفزني، شخص يجعلني أضحك رغم كل الحزن الذي كنت أشعر به، أنت الشخص الذي يغير مود المزاج من سيء إلى أجمل، أنت الوفي والمحب والقوي والجميل.
  • يأتي يوم ميلادك كل عام في شهر الجمال و الحب (الشهر) هو يوم ميلادك يوم تغرد فيه الطيور، لتعزف أجمل الألحان وتفرح كل الكائنات ويدق القلب بأنه أجمل السنوات ليوم ميلادك الحب، وأروع المخلوقات وعيد ميلادك الى المئات.
  • أنت الشمع التي تنير عتمتي، والنجم الذي يضفي الجمال على رسمتي والقمر الذي يضيء ليلتي، والشمس التي تلون يومي أنت الحب الذي لا ينتهي وكل عام وأنت أجمل دنيتي.
  • حبيبي أنت النور، والبنور والورد المرسوم، والحب غير المرقوم والكواكب والنجوم، والحظ في يوم مصدوف، كل عام وأنت كل الأمل والسرور في يوم تجمع فيه كل الألوف في حبك.

رسائل عيد ميلاد للأصدقاء

  • صديقي في يوم ميلادك، نتمنى أنت ترسم الألوان الزاهية في حياتك، وتكون سعيداً في سنواتك، وأن تدخل البهجة قلبك، كل أيامك وكل عام أنت بخير في أجمل أعيادك.
  • عام آخر وتحديات أخرى، وأعمال ومستقبل زاهر آخر وأمنيات جميلة أخرى لعام جديد آخر، وكل شيء سيكون آخر في عيد ميلاد جديد وكل عام وعامك ينقلك إلى عام آخر، عيد ميلاد  سعيد.
  • يوم ميلاد الصديق، هو ميلاد الأيام الخاصة والعامة، والحب والسعادة والصداقة والصدفة والاعتزاز، والراحة والقرب أكثر وأكثر، هو ميلاد أيام مدى الحياة وكل الحياة.

كلام للكتابة على بطاقات تهنئة عيد ميلاد

  • كل عام وأنت دائماً بخير، وكما تتمنى وتتحقق كل رغباتك وكل أمالك وتظل كل هذه الأشياء  المميزة خالدة في حياتك.
  • عيد ميلاد سعيد لأحد أجمل الأشخاص الذين  التقيت بهم وجمعتني بهم أيام جميلة  وذكريات كلها حب وإخلاص وتقدير، أمنياتي لك في عيد ميلادك سعادة وتحقيق أمنياتك وكل آمالك وكل عام وأنت الشخص الجميل في قلبي.
  • في هذا اليوم، أفضل هدية، هي هدية الصداقة معك، في هذا اليوم أنا أجدد عهدي لك، بأنك أفضل الأصدقاء وأنك العيد لكل عام، في هذا اليوم كل عام وأنت الصديق الأفضل والقريب للقلب، كل عام وأنت بخير.

قدمنا لكم بطاقات مكتوبة، وعبارات تهنئة في أعياد الميلاد، وبوستات راقية، يمكنكم الاستعانة بها لتقديمها لشخص عزيز عليكم بعيد ميلاده.

السابق
معايدات بعيد الميلاد – عبارات ورسائل تهاني ومعايدات في عيد الميلاد
التالي
طريقة تجهيز حفلات أعياد الميلاد للكبار – أفكار تزين عيد ميلاد وتجهيز أعياد الميلاد للكبار

اترك تعليقاً