Uncategorized

 دعاء 22 من رمضان الثاني والعشرين من شهر رمضان المبارك، صور ورمزيات وبطاقات وفيديو

 دعاء 22 من رمضان الثاني والعشرين هو من الأدعية الجميلة التي يبحث عنها العديد من المسلمون، من أجل نشر دعاء يومي يختص بكل يوم من أيام شهر رمضان المبارك، ولذلك نختص بدعاء اليوم الثاني والعشرون من شهر رمضان، ببعض العبارات والكلمات الدينية الجميلة والتي يكون في الرجاء وطلب العفو عنا في هذه الأيام وهي أيام العتق من النار وأيام الرحمة والمغفرة.

 دعاء 22 من رمضان الثاني والعشرين

  صور وبطاقات اليوم 22 من رمضان

شهر رمضان هو شهر الرحمة والمغفرة وشهر التوبة لكل مسلم، وفي اليوم الثاني والعشرون من شهر رمضان المبارك، نقدم أفضل الأدعية والتي تمس قلوب المسلمين والمؤمنين وهو  دعاء 22 من رمضان الثاني والعشرين والذي يكون كالتالي:

  • اللهم أسالك الخير في كل شيء وان تبعد عني الشر والضرر والمصائب من طريقي يا الله، يا رب إذا كان طريقي هذا شرًا لي فأخرجني منه أو أجعل لي فيه الخير ويسر لي كل شيء فيه.
  • في اليوم الثاني والعشرون من شهر رمضان الكريم، بسم الله الرحمن الرحيم، به نهتدى ونستعين بك يا الله في كل وقت، فأنت السلام ومنك السلام يا ذو الجلالة والإكرام.
  • اللهم أغفر لي جميع ذنوبي ويسر لي كل أمرى وأصلح لي حالي وكن معي ووفقني يا كريم، الحمد لله على كل الرزق والنعم الكثيرة التي رزقتني بها يا الله، اللهم كن معي في كل وقت وكل شيء.

صور ورمزيات وبطاقات دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان

  ادعية رمضان لليوم الثاني والعشرين
  رمزيات رمضان اليوم 22 2021
  ادعية رمضانية مكتوبة ومصورة
  دعاء رمضان مكتوب قصير وطويل
  اليوم الثاني والعشرون من رمضان صور وبطاقات ورمزيات
 وصف صورة موقع اعياد

دعاء اليوم الثاني والعشرين من شهر رمضان المبارك بالفيديو

دعاء رمضان جميل

 دعاء 22 من رمضان الثاني والعشرين دعاء جميل في هذا اليوم المبارك، من هذا الشهر المبارك، والذي يمكنك أن تقوم بنشره في الكثير من صفحات الأصدقاء عبر الفيس بوك، وتويتر وانستقرام، ويكون الدعاء كالتالي:

  • الحمد لله والشكر لله على وجود كل شيء في حياتنا، الحمد لله على نعمة التنفس السليمة ونعمة المأكل والمشرب والمسكن، الحمد لله على كل شيء، والحمد لله على وجود الله معنا في كل وقت.
  • يا رب العالمين برحمتك أستغيث من كل شيء يرهقني ويأكل في روحي ويجرح قلبي، أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم، اللهم أبوء إليك بنعمتك عليِ وأسالك المغفرة والرحمة في كل شيء يا رب العالمين.
  • يا الله أنك أنت الوهاب الرحيم، هب لي من لدنك الخير والرزق الواسع، هب لي مستقبل جيد وراحة قلب ونعم كثيرة، اللهم هب لي الأيمان والتقوى والتقرب منك ومن عبادتك وطاعتك يا الله.

أدعية رمضان لليوم 22 الثاني والعشرين تويتر

ادعية شهر رمضان المبارك التي تقربنا إلى الله عز وجل، ونطلب فيها التوبة والرحمة والمغفرة،  دعاء 22 من رمضان الثاني والعشرين دعاء العتق من النار في هذه العشر الأواخر من شهر رمضان.

  • في اليوم الثاني عشر من شهر رمضان المبارك، اللهم أسالك الخير والسعادة والبركة في حياتي ووقتي وكل الناس التي في قلبي، اللهم أسالك الخير والبركة في عمري كله.
  • أدعوك يا ربي بقلبي وبعقلي وبكل ما أملك أن تكون معي في كل وقت وأن ترحم قلبي من ذنب، اللهم طهر لي قلبي كن معي وفرحني بالخير والسعادة يا رب العالمين، الحمد لله رب العالمين.
  • الله أكرم على الجميع أن شاء الله، في هذه الأيام المباركة نسأل الله العظيم أن يفك لنا ضايقتنا وأن يفرجها علينا من الخير والسعادة والرزق الوفير، وأن يكون معنا في كل وقت ويلهمنا ويلحقنا بالصالحين والأبرار.

أدعية مكتوبة لشهر رمضان المبارك

ادعية مكتوبة لشهر رمضان المبارك، دعاء 22 من رمضان الثاني والعشرين رائع يحتوي على طلبات واحتياجات كل مسلم، وهو ما يتمناه الإنسان من خير له في الدنيا والآخرة، ويكون الدعاء كالتالي:

  • في بداية العشر الأواخر في شهر رمضان المبارك، اللهم أجعلنا من الصالحين وقربنا لك يا الله، اللهم يا مجيب لدعائنا بشرنا بالخير والسعادة والبركة يا الله.
  • اللهم يسر لي طريقي بالخير والسعادة والفرج، اللهم أشرح لي أمري وأشرح لي صدري ووفقني في حياتي كل التوفيق يا الله، الحمد لله على دوام نعمتك أعوذ بك من زوال هذه النعم يا الله.
  • اللهم أفتح لي أبواب فضلك وأبواب نعمك وخيرك عليِ يا أرحم الراحمين، اللهم أفتح لي باب الخير والرزق ووفقني بما أنا فيه الآن يا كريم، الحمد لله والشكر لله ولا إله إلا الله برحمتك أستغيث، فاللهم أصلح لي شأني كله.

 دعاء 22 من رمضان الثاني والعشرين فيس بوك

قوموا بنشر  دعاء 22 من رمضان الثاني والعشرين والتي تتم في هذه الأيام الكريمة والفضيلة من شهر رمضان المبارك، والذي يملئه النفحات الإيمانية والروحانية وطلب الرحمة ولمغفرة، والرجاء في عفوه وغفرانه عنا.

  • اللهم تقبل منا صيامنا وصلاتنا وعنا على طاعتك يا الله، اللهم أغفر لي وارحمني واصلح لي حالي ويسر لي كل أمري وكن معي يا الله، وألهمني بالطريق الصحيح والطريق الذي ترضا لي يا رب العالمين.
  • اللهم أجعلني من الصالحين ومن العادلين ومن الموفقين في الأرض وليس من الفاسدين يا الله، اللهم لا منجي إلا أنت ولا رحيم إلا أنت، فكن معي ووفقني بالخير والرزق والسعادة يا رب العالمين.
  • اللهم أدعوك في هذا الشهر الكريم، أن ترد لنا الغائب وأن لا تحرمنا من نظرة أقرب الناس إلينا، اللهم كن معي في كل وقت ووفقني في حياتي وارزقني بالخير والسعادة وفك لي كربي يا رب العالمين.

دعاء رمضان 2021

 دعاء 22 من رمضان الثاني والعشرين هو من أفضل الأدعية التي يتم البحث عنها في هذه الأيام الرمضانية، وهو الدعاء الخاص باليوم الثاني من شهر رمضان المعظم، المليء بالنفحات الدينية العظيمة.

  • دعاء اليوم الثاني عشر من شهر رمضان المبارك، اللهم الصلاح والتوفيق والحياة الجميلة البسيطة التي ترضا وتحبها يا الله، الحمد لله على كل النعم الكثيرة التي في حياتي، اللهم أني أسألك دوام هذه النعم والبركة بها والرزق الكثير في حياتي.
  • الحمد لله والشكر لله على كل شيء، اللهم أنزل علينا بالسكينة والخير والرزق الكثير، اللهم وفقنا في حياتنا وعوضنا خيرًا على ما فقدنا يا الله، الحمد نجنا مما نحن فيه وارزقنا بالخير والسعادة يا رب العالمين.
  • اللهم ارحم موتانا وأرواحنا كانت قريبة من قلبنا، اللهم ارحمهم رحمة واسعة وألحقنا بهم في جنة الفردوس الأعلى، وأبعدنا عن نار جهنم يا الله، أنك أنت الرحيم والعظيم والعزيز، اللهم كن معنا في الخير يا الله.

أدعية رمضانية جميلة 2021

أجمل الأدعية الرمضانية 2021 والتي يمكنكم مشاركتها مع جميع الأصدقاء، وهو  دعاء 22 من رمضان الثاني والعشرين وهو كالتالي:

  • اللهم أجرنا من نار جهنم يا الله، وخفف علينا حر هذه الدنيا يا كريم، الله عنا على صيامك وصلاتك وحسن عبادتك يا رب العالمين، اللهم أحسن خاتمتنا ولا تجعلنا من الفاسدين والعاصين لنعمك ولك يا رب العالمين.
  • بسم الله والحمد لله ولا إله إلا الله برحمتك أستغيث من كل شيء يا الله، اللهم أرفع عنا الوباء والبلاء وأسعدنا يا رب العالمين، الحمد لله على كل شيء.
  • في اليوم الثاني والعشرون من شهر رمضان المبارك، اللهم أسألك صحة في الجسد، وبركة في العمر، وسعادة في القلب، اللهم أسألك ألخير والسعادة في حياتي القادمة، وأن تفك كربي يا رب العالمين.
السابق
دعاء رمضان 21 الحادي والعشرون رمزيات وصور وبطاقات وأدعية مكتوبة للنشر على المنصات
التالي
رسالة لأختي في عيد ميلادها – معايدة جميلة وكلمات لعيد ميلاد أختي – تهاني للأخت في عيد ميلادها

اترك تعليقاً