Uncategorized

تهاني عيد ميلاد باسم زياد  كل عام  وأنت بخير، مسجات مميزة في عيد ميلاد زياد

بوستات وتهاني وكلمات وعبارات تهنئة بمناسبة عيد ميلاد زياد 2020

ها قد مضت الأيام، ليذهب عام آخر مليئ بالأحداث و المفاجآت، منها السار و منها المحزن. أما اليوم، فقد أعلن بداية عام جديد لك، تهاني عيد ميلاد بلال من أجمل التهاني السعيدة علي قلبي  أتمنى ان يكون هذا العام، عام خير ينسيك كل أحزان الماضي و ان يذيقك من السعادة ما لم تذقه من قبل، فاطوي صفحة الماضي و ابدأ من جديد. عيد ميلاد سعيد زياد.

  تهاني عيد ميلاد زياد

تهنئة عيد ميلاد زياد الغالي

  • قد يكون الوطن مكان؛ كما قد يكون احيانا انسان، و قد يكون هذا الانسان أنت. أنت وطني الذي ان غادرته شردت، و ان غادرني صرت بلا مأوى. أنت مصدر أماني و معك تكون راحتي. أدامك الله لي و عيد ميلاد سعيد زياد.
  • سألوني يوما عن عنوان بيتي و كدت اقول اسمك، ثم قالوا لي ان اصفه فكدت اصفك. قد يكون البيت عند البعض مكان لكن بيتي أنا هو أنت. فمعك اشعر بالأمان كما لم أشعر به قط. أطال الله لي في عمرك و عيد ميلاد سعيد زياد.
  • اتساءل احيانا ما الذي يجعلك مميزا لهذه الدرجة بالنسبة لي. أهي ابتسامتك العفوية تلك، ثقتك بي، ام طريقتك الخاصة في الاهتمام بي.كما اتساءل احيانا، ما الذي يجعل الاوقات التي اقضيها معك ممتعة جدا، أهي طريقتك المميزة  في الحديث، او فرادتك في مشاركة و مقاسمة اوقاتك معي.
  •  اليوم فأنا اتساءل ما الذي استطيع ان اهديك اياه  في يومك المميز هذا، فلم أجد أصدق من حبي لك. عيد ميلاد سعيد زياد.

مسجات قصيرة وطويلة في عيد ميلاد زياد الحبيب 

  • أنا كالشجرة الشامخة التي جذورها تتثبت في ارضك، فانت تربتي التي ان غرست فيها كبرت و اثمرت. وجودك ينمي روحي و يمدها بالحب و الاهتمام كي تكبر و تبلغ حدود السماء. ادامك الله لي، كل عام وانت بخير زياد.
  • عندما اردت كتفا ابكي عليها، كنت معي. عندما اردت ان اسمع كلمات تطفئ الحرقة بداخلي، كنت معي. عندما اردت مشاركة سري، كنت ايضا معي.
  • اما اليوم فاريد ان اكون معك لاتمنى لك اجمل اعياد الميلاد يا من شاركني كل لحظاتي. عيد ميلاد سعيد زياد.

بوستان ورسائل مميزة في عيد ميلاد زياد

  • صداقتنا هي افضل ما حصل معي في الحياة. فمجرد الجلوس معك ينسيني احزاني و يضفي على وجودي بهجة لا توصف. شكرا لوجودك في حياتي، عيد ميلاد سعيد زياد.
  • يقل الاصدقاء يوما بعد يوم، و لا يبقى منهم الا الصادقون. و مهما تغيرت قوائم الاصدقاء يبقى مكانك نفسه لا يتغير و لا ينازعه فيه احد. فأنت يا صديقي أصدق من عرفت و اروع من قابلت، و افضل من كانت لي فرصة لقائهم. أدام الله صداقتنا و عيد ميلاد سعيد زياد.
  • من قال اني تركت دياري، و انا معك، و ما دام قلبك سكني، عيد ميلاد سعيد زياد يا حبيب الروح.
السابق
تهاني عيد ميلاد 2021 – أجمل رسائل تهنئة عيد الميلاد 2021 – مسجات جديدة تهنئة في أعياد الميلاد
التالي
تهنئة الحجاج بالعودة – كلمات وعبارات بمناسبة عودة حجاج بيت الله الحرام

اترك تعليقاً