Uncategorized

تهنئة عيد ميلاد بأسم أسامة ،مسجات sms وعبارات في عيد ميلاد أسامة

اقتطفنا بعض العبارات الجميلة وزرعناها في بستان يجاور منزلنا لتعطني لنا عطر فواح وهذه العبارات  تكون  نوع من أنواع الورد المهداة الي أعز البشر في عيد ميلاده

وهذا الشخص هو شخص ليس له مثيل في هذا العالم انه أسامة الغالي علي قلوبنا .في هذا اليوم المميز اخترنا لكم مجموعة من رسائل تهنئة عيد ميلاد باسم أسامة

  رسائل عيد ميلاد أسامة

تهاني ومعايدة عبر رسائل قصيرة  في عيد ميلاد أسامة الغالي

  • متعة الصداقة تزداد كلما ازداد المرء في العمر، و كلما طال عمرك يا صديقي، طالت به صداقتنا، فأنا أتمنى لك عمرا طويلا و عيد ميلاد سعيد اسامة.
  • كثيرا ما يطلق الناس اسم صديق على جميع من عرفوا حتى أصبح هذا الاسم دون أي معنى، لكن أنت، لست كالجميع و صداقتنا ليست ككل تلك الصداقات فعلاقتنا تجمع كل المعاني السامية لتجعل منك أخا لا صديقا، أخا أهدتني اياه الدنيا لا شكرها عليه كل مرة و كل عام، عيد ميلاد سعيد يا أفضل أصدقائي أسامة.
  • كان يبدو لي الطريق طويلا و الحياة صعبة، لكن كنت لوحدي. و منذ أن عرفتك يا صديقي، صار الطريق أقصر و باتت الحياة أكثر متعة. شكرا لوجودك في حياتي و ادام الله صحبتنا. كل عام و أنت بخير، عيد ميلاد سعيد أسامة.


مسجات ورسائل في عيد ميلاد أسامة

  • حتى عندما اعجز عن وصف ما يختلجني و تخونني الكلمات لأعبر عن نفسي، أجدك تفهمني. تقف الى جانبي و تكون مرآتي التي دون كلمات و بمجرد النظر اليها تظهر لي انعكاسي، لكن عكس المرآة، أنت لا تكتفي بالنظر انما تسارع لنجدتي.
    عيد ميلاد سعيد أسامة، يا أفضل اصدقائي.
  • أنت في حياتي كالمنارة للسفن، دوما معي تساعدني و ترشدني لاختيار أفضل السبل، و مهما اخطأت و ضيعت السبيل، لا تتركنني بل تشد بيدي دوما لتنير لي الدرب تصوب لي الطريق. عيد ميلاد سعيد أسامة يا منقذي.


اقتباسات من القلب الي القلب في عيد ميلاد أسامة   

  • قد تكثر النجوم، لكن قليل منها من ترشد، و قليل آخر من يظل لمعانها مدة طويلة من الزمن. كذلك الأصدقاء، رغم كثرتهم أحيانا، قليل منهم من يرشدنا حين الضياع، و قليل آخر من يصمد معنا في هذا المشوار رغم سوء الأحوال، و أنت يا صاحبي قليل جدا منك. أنت كالهدية من السماء، أنت النجمة التي تنير حياتي حين الظلام. عمر مديد و عيد ميلاد سعيد يا أسامة.
  • وجودك يجعل عالمي أكثر تناغما، و حضورك يزيد من بهجتي و يضفي على وجودي الكثير من الجمال. عيد ميلاد سعيد أسامة يا شمعة وجودي.
  • الصديق هو من يتركك تكون على طبيعتك، لكن أنت ذلك الصديق الذي لا يتركني أكون على طبيعتي و فقط بل تساعدني كي أكون أنا و كي تتجلى حقيقتي. حضورك لطيف و خفيف و تقبلك لي في جميع حالاتي كنز ثمين و غالي تماما كغلواتك عندي. عيد ميلاد سعيد أسامة يا أغلى أصدقائي.
  • اتساع العالم يجعلنا نبذوا صغارا جدا، لكن وجودك معي و تواجدنا معا، يجعل العالم يبدوا صغيرا جدا حدوده أنا و أنت، كأنه اختزل فينا. أسامة عيد ميلاد سعيد يا كل عالمي.
السابق
تهنئة عيد الأم بالفرنسية مترجمة للعربية 2020 Fêtes des mères
التالي
تهنئة عيد ميلاد باسم آدمٍ مسجات ورسائل قصيرة SMS في عيد ميلاد أدم

اترك تعليقاً