Uncategorized

منشورات عن اقتراب شهر رمضان 2020 – كلام وعبارات لاقتراب شهر رمضان المبارك

منشورات عن اقتراب شهر رمضان 2020 أيام بسيطة تفصلنا ويهل علينا شهر رمضان المبارك، فهذا الشهر الأحب لله والأقرب إليه من جميع الأشهر، نقدم اليوم في هذا المقال، منشورات عن اقتراب شهر رمضان، شهر رمضان الذي انزله فيه القران الكريم رحمة للمسلمين وهدايا.

مقدمة: لاقتراب شهر رمضان المبارك

جعل الله هذا الشهر عظيم وكريم  ليقرب العبد منه، ويقبل دعوته  ويجعله يشعر بالطمأنينة والرضا وان الله قريب من قلبه ويستجيب له، فشهر رمضان جعل الله فيه الطاعات مقبولة  والدرجات مرفوعة والعتق من النار والفوز بالجنة.

  منشورات عن اقتراب شهر رمضان 2020

بوستات عن قرب  شهر رمضان المبارك

  • تتشابه كل الأشهر إلا شهر رمضان، به من الرحمات  و البركات ما ليس لأي شهر آخر، فبمناسبة اقتراب أجمل أشهر السنة و أحبها إلى الله أتمنى لكم طول العمر و بركته لصومه و قيامه و اتمامه، رمضان مبارك.
  • اكتمل القمر، ليعلن اقتراب بداية شهر جديد، شهر له من نور الهدى ما يوقظ الروح ليرفعها في معراج السماوات الى رب الوجود، شهر رمضان، شهر الخير و البركة، شهر الطاعة و العبادة، رمضان مبارك للجميع أعاده الله على الجميع بالصحة والعافية.
  • حين تظلم الروح و تغفل نفس الإنسان، يأتي رمضان زائراً كالشمعة لينير الظلام و يطهر الروح و يبعث الطمأنينة في قلب الحيران، أتمنى لكم مع اقتراب هذا الشهر الفضيل الصحة والعافية لصيامه و قيامه، رمضان مبارك.

كلمات وعبارات لشهر رمضان الكريم

  • تتوب النفس إلى الرحمان، و يشتاق القلب إلى ملك الأكوان، و ها هو رمضان يقبل علينا حاملاً لنا معه موعداً مع الملك الديان ليطفئ نار الشوق و يلهم الروح بالتقوى، رمضان مبارك كل عام و انتم بألف خير وصحة.
  • ناد مناد هل من مشتاق لباعث الروح و خالق الحياة، رمضان آت يروي ظمأ المشتاق و يسقي روح المؤمن من عذب الإيمان، فمن كان مشتاقاً لوصل الرحمان فليعد العدة لاستقبال أعظم الأشهر و أطهرها، فشهر رمضان على الأبواب، رمضان مبارك أعاده الله علينا باليمن والبركات.

كلام جميل لاقتراب شهر رمضان المبارك

  • هي أيام معدودات تفصلنا عن أحب الأشهر إلى الله  و إلى عباده المؤمنين، شهر الصيام و القيام، شهر المغفرة و الرحمة، شهر التسبيح و الاستغفار، فمن أراد الانضمام إلى قافلة الرحمان فما عليه إلا الاستعداد لرحلة جديدة مع شهر رمضان،  شهر مبارك للجميع كل عام و أنتم إلى الله اقرب.
  • يزورنا كل عام مرة، ليمحي أثر الأشهر السابقة و يشحذ همتنا من جديد فيملأ روحنا بالخير و الصفاء.
  • يزورنا كل مرة، فيشفي جروح الروح و يزيل عنها مسحة الحزن لتنير من جديد و تزهر بالحياة، رمضان مبارك، أطال الله بعمركم و جعلكم دوماً إليه اقرب.

اليكم فيديو تهنئة لاقتراب شهر رمضان المبارك فكل عام وأنتم بخير

أدعية جميلة ومريحة للقلب في شهر رمضان الكريم

  • رمضان فرصة كل مريد للتغير، فرصتنا جميعاً كي نكون أقرب إلى أنفسنا و أقرب إلى الله، فيه يصوم الجسد عن الطعام و تصوم النفس عن الملذات لتصفى الروح،  طمعاً في منزلة عند الرحمان و مغفرة و عتقان من النار.
  •  رمضان هو فرصتنا للولادة من جديدة،، رمضان على الأبواب فهل من مرحب، رمضان مبارك كل عام و أنتم بخير.
  • تتسارع الأيام لتمر الأشهر آخذة معها منا الكثير، ليأتي شهر الرحمة حاملاً لنا من هدايا الروح العديد، وعد المتقين دوماً بالمزيد،
  • في ظل هذه الأيام المباركة أدعو الله لي و لكم الرحمة، و أن يمدنا من الصحة و العافية ما يعيننا على صيامه و قيامه، رمضان مبارك ان شاء الله.

قدمنا لكم منشورات وبوستات قصيرة لاقتراب شهر رمضان المبارك، وأجمل الكلام والأدعية لهذا الشهر الفضيل شهر رمضان الكريم، أتمنى أن تنال إعجابكم ورضاكم.

السابق
أجمل تهنئة بعيد الميلاد – عبارات تهاني وأجمل رسائل تهنئة في أعياد الميلاد – كلام مميز في عيد الميلاد
التالي
بوست تهنئة بعيد الميلاد – عبارات وكلمات تهنئة بعيد الميلاد للفيس بوك

اترك تعليقاً