Uncategorized

تهنئة عيد الفطر لعائلتي – أروع رسائل وبوستات تهنئة عيد الفطر 2021 للأهل والاقارب والأصدقاء

أجمل تهنئة عيد الفطر لعائلتي وللأهل والأحباب، والتي نود أن نتشاركها معهم ونتبادلها ليعم الحب بيننا، وتزداد المودة داخل القلوب، لذلك قدمنا لهم أجمل التهاني الرقيقة التي تحمل معاني الخير للجميع:

  • أرسل تهنئة عيد الفطر المبارك على جميع الأقارب وأهنئكم بقدوم وحلول أجمل الأيام السعيدة، كل عام وأنتم بخير ويعود الله علينا وعليكم كامل السعادة والسرور والفرج.
  • إلى جميع عائلتي وأسرتي وكل شخص من دمي، أرسل لكم وأهنئكم بعيد الفطر المبارك وأعطيكم باقة جميلة من الورد الجوري الذي يشبهه قلبكم الجميع، عام سعيد على الجميع.
  • كل سنة وجميع المقربين على قلبي لخير، عيد فطر مبارك عليكم أن شاء الله وتحققون به كل ما تتمنون، أتمنى لكم السرور والسعادة والفرج والانبساط وأن يرزقكم الله بكل خير.
  تهنئة عيد الفطر لعائلتي 2021

بطاقات تهنئة عيد الفطر لخطيبتي

تهنئة عيد الفطر لعائلتي  مثل خطيبي  وخطيبتي وأخي وأبي، الذي أرسل له مسجات عيد الفطر الرائعة، وأقول له في هذا العيد كل عام وأنت بخير يا أغلى إنسان في الدنيا، واقدم له هذه الكلمات:

  • نصفي الأخر وكل شيء مهم في حياتي، خطيبتي وحبيبتي وأغلى واحدة على قلبي، كل عيد فطر ونحن معًا، هذا أول عيد لنا أدعوا من الله أن لا يكون أخر عيد أيضا، عيد فطر سعيد يا أجمل امرأة.
  • زوجتي المستقبلية وخطيبتي الحالية، كل عام وأنتِ بخير يا قلبي وكل عيد نحتفل معًا به، كل سنة وأنتِ طيبة وبخير وفي سعادة كبيرة، ربنا يجعلك من صيبي.
  • أدعوا من الله تعالى، أن يجعلني مثل ما تتمنى ويرزقني بكل ما تريدين فيه أن أكون، وكل عام وكل عيد فطر وأنتِ اغلى شخصية على قلبي، ولا أتمنى من الدنيا سواكِ، دمتِ لي.

بوستات تهاني عيد الفطر لأخواني

اقدم تهنئة عيد الفطر المبارك إلى أصدقائي، وذلك بجانب تهنئة عيد الفطر لعائلتي التي نستمتع بها جميعا، ونقوم بمشاركتها على يومياتهم بالفيس بوك، وتويتر، وانستقرام.

  • أريد أن أرسل لكم نجمة من السماء ولكن أنتم أقرب مني لها لأنكم قطعة من السماء ومكانكم في قلبي عالي تمامًا، كل عام وأنتم بخير وفي سعادة كبيرة يا أجمل وأحلى الأشخاص على قلبي، دمتمِ بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك.
  • جانا العيد أهو جانا العيد، كل سنة وأنتم عيدي وكل شيء جميل فزت به في هذه الدنيا، كل سنة وأنتم أقرب لي من روحي يا أجمل واغلى الناس.
  • أخواتي وأخواني الأعزاء، أتمنى من الله أن يجمعنا مره أخرى ولا توجد مناسبة للتجمع أكثر من عيد الفطر المبارك، كل عام وأنتم بخير وفي سعادة، يعود الله علينا وعليكم كامل الأيام وأجملها.

تهنئة عيد الفطر لأخي

أجمل تهنئة عيد الفطر لعائلتي وإلى أخي بشكل خاص، والذي اخصه بتهنئة قلبية بمناسبة حلول عيد الفطر، والتي اقدم فيها الكلمات الطيبة والحنونة، والدعاء له بالخير، وهي كالتالي:

  • أخي الغالي، عيد فطر مبارك عليك يا أجمل شخص في حياتي، يعود الله علينا جميعًا كامل الأيام في سعادة ورزق، كل عيد فطر وأنت بخير وسعيد يا سندي وعوضي في هذه الدنيا.
  • حماك الله أنت وزوجتك وأطفالك ورفع عنكم أي أذى، عيد فطر مبارك يا أجمل شخص في حياتي، أتمنى لك أيام سعيدة في منزلك ومع أسرتك الكريمة، وأتمنى لك أجمل وأغلى تهنئة.
  • أخي الكريم والعزيز على قلبي، كل سنة وأنت عيدنا وكل شيء جميع لنا، سند لظهرنا وعمود منزلنا، أدامك الله في حياتنا وبارك الله فيك ولا يحرمنا من وجودك الجميل، عيد فطر سعيد.

مسجات عيد الفطر

أجمل مسجات عيد الفطر الجميلة هي تهنئة عيد الفطر لعائلتي أرسلوها لهم عبر مسجات على مواقع التواصل الاجتماعي، لتنشروا الفرحة والسعادة بينكم، وتتبادلوها معا.

  • سوف يرحل شهر رمضان الكريم ويهل علينا أيام سعيدة بعيد الفطر المبارك، كل عام وأنتم بخير وفي سعادة وعيد فطر مبارك على الجميع، أعاده الله علينا بالخير والخيرات وبارك لنا في وقتنا وجعلنا من المباركين في الأرض.
  • ربي هب لي من لدنك ما أدعوك به وارزقني رزق واسع وارحمني، قبل نهاية شهر رمضان المبارك وحلول أجمل أيام العيد، أتمنى أن تغفر لي كل ذنب وأن تسعدني في حياتي سعادة دائمة.
  • كل يوم وكل سنة وكل عيد فطر وجميع الأحباب والأقارب والأهل بخير، يعود الله علينا وعليكم كامل وأجمل الأيام، وادعوا من الله عز وجل أن يبارك لنا في وقتنا ويجمعنا بمن نحب يا رب العالمين.

تهنئة عيد الفطر لخطيبي

أجمل التهاني الجميلة، بحلول عيد الفطر المبارك، والتي يبحث عنها أغلب الأشخاص، وهي تهنئة عيد الفطر لعائلتي وأولهم الخطيب والخطيبة لإسعادهم بها، والدعاء لهم بهذه المناسبة السعيدة.

  • حبيبي الغالي وكل شيء مهم في حياتي، حفظك الله لي وبعد عنك كل شهر وبارك لنا في حياتنا، سعيدة لأنه ثاني عيد فطر معًا وأدعوا من الله تعالى أن لا يكون الأخير، كل عام وأنت بخير ومنور حياتي بوجودك الجميل.
  • في مثل هذه الأيام المباركة أدعو من الله أن يجعل أيامنا سعيدة معًا وأن يبارك لنا في وقتنا وحياتنا ولا يجعلنا نرى الحزن، كل عيد فطر وأنت عيدي وكل سعادة وفرحة وأنت سبب كبير بها، حفظك الله لي وحماك لي من كل شر يا رب العالمين.
  • زوجي المستقبلي وحبيب قلبي، خطيبي الحال ارسل لك كامل التهنئة لبعدي عنك وغربتك عني، وأدعوا من الله أن يفرحني بلذة النظر لك ويكرمنا ويبارك فينا، كل عيد فطر يا حبيبي وأنت بخير وفي هذه الأيام نحتفل بهذا العيد معًا في منزل واحد، كل سنة وأنت بخير يا حبيبي.

كلمات تهنئة عيد الفطر

أجمل الكلمات الرائعة التي تحمل التهنئة القلبية، تهنئة عيد الفطر لعائلتي والتي تملئها الفخر والاعتزاز بأقرب الناس إلى دمي، اختاروا من بين هذه الكلمات كلمات جديدة ورائعة لتهنئة أحبابكم.

  • أرسل تهنئة إلى أهل أمي وأسرتها الكريمة، جدتي الحبيبة وجدي العزيز، خالاتي المقربين إلى قلبي وخلاني الأحباب، كل عيد فطر وأنتم بخير وكل عام ونحن نتجمع ونحتفل بعيد الفطر المبارك معاً، دمتم مصدر البهجة والسعادة لنا ومصدر كبير في تجمعنا معَا، حفظكم الله لنا من كل شر وبعد عنكم أي أذى.
  • تهنئة جميلة إلى أصدقائي المقربين، أنني حزين لانتهاء شهر رمضان ولكن الله يفرحنا بقوم أجمل أيام العيد، كل عام وأنت الأغلى والأقرب دائما إلى روحي، كل عيد فطر وأنتم دائما معي، أحبكم دائما يا مصدر كل شيء جميل في حياتي.
  • كل سنة وكل يوم يمر أحمد الله على وجود الأشخاص التي احبهم معي، كل سنة وأنتم بخير ومعي دائما في كل وقت، سند لي وعوض كبير من الله لي عن كل ما فقدت، عيد سعيد عليكم جميعا.
  • أجمل وأغلى التهاني إلى أهل الحي وجيراني، أرسل لكم الورد والشموع لكي تنير حياتكم وتزهر بقدوم عيد الفطر المبارك، عيد سعيد عليكم أن شاء الله.
السابق
كلام عن رمضان لصديقتي – تهاني شهر رمضان للصديقة 2021 – تهنئة صديقتي برمضان 2021
التالي
عبارات تهنئة مولودة جديدة – أجمل التهاني والتبركات بمناسبة قدوم المولوده الجديده- موقع أعياد

اترك تعليقاً