Uncategorized

تهاني شهر رمضان المبارك 2020 – وأجمل بوستات تهنئة في شهر رمضان الكريم 2020

“تهاني شهر رمضان المبارك 2020” إقترب شهر رمضان المبارك لعام 2020 ميلادي و 1441هجري، واقتربت معه نفحات الخير والمحبة والعطاء, انه شهر الخيرات والبركات وشهر المودة والرجمة  والتسامح، في هذا الموضوع سنخصص لكم أجمل رسائل وكلمات وعبارات مميزة تهاني شهر رمضان الكريم لعام 2020.

مقدمة : تهاني شهر رمضان المبارك 2020

يمكنكم كتابة بوستات تهنئة لشهر رمضان المبارك على صفحاتكم على الفيس بوك أو نشرها على شبكات التواصل الاجتماعي لتهنئة الاحباب والاقارب في شهر الخير والبركات،في شهر المحبة والعطاء،في شهر رمضان الكلريم لسنة 2020 ، شهر رمضان أفضل الأيام وأنقاها, و لا توجد هناك أيام تمر علينا في السنة أكثر بركة وخيرات من شهر رمضان من كل عام.

نحن المسلمون  ننتظر هذه الأيام المباركة بشوق، ولهفة، و نستقل شهر الخير بكل حب، ونتعاطف فيه،و نتسامح وننشر المودة والرحمة بيننا، ونطوي صفحات الماضي التي تحمل في طياتها بعض الخلافات والمشاكل والمشاعر السلبية، ونبدأ مع بعضنا صفحة جديدة كلها تفاؤل و حب ببركة هذا الشهر الفضيل.

وكيف لنا أن نعبر عن هذه الفرحة، وهذا الاشتياق للأيام الطيبة المباركة  دون أن نختار أجمل وأرق العبارات والكلمات، لنهديها كرسائل خاصة للأحباب، أو لنشرها على صفحاتنا ونعلن للجميع تهانينا لهم بهذا الشهر العظيم.

دعونا في هذا المقال ننسج معاً أجمل العبارات، التي يمكن أن تكتب وتقرأ لإرسالها، ونشرها والتعبير من خلالها عن فرحتنا بقدوم هذه الأيام المقدسة الطاهرة، المليئة بالخير والبركة بإذن الله على جميع المسلمين والمسلمات في كل بقاع العالم.

  منشورات فيس بوك تهاني قدوم شهر رمضان

أجمل بوستات تهاني قدوم شهر رمضان 2020  فيس بوك

  • اللهم أعنا بقدرتك، ورحمتك على طاعتك، وحسن عبادتك، و صوم شهرك الفضيل العظيم، هذا كما تحب وترضى وتقبل فيه صالح أعمالنا، نحن وجميع أمة حبيبك محمد، (صلي الله عليه وسلم)
  • قد لا أكون الأول في تهنئتكم بهذه الأيام المباركة، ولا أكون الأخير، ولكن أتمنى أن أكون الأقرب إلى قلوبكم، بهذه الكلمات النابعة من القلب، وكلي أماني أن تصل إلى قلوبكم وتلامسها في هذا الشهر العظيم شهر الخير والطاعات.
  • أتمنى من الله أن يبلغكم رمضان ويكتب  لكم صوم مقبول، وذنب مغفور، وأن يقبل عليكم هذا الشهر الفضيل بكل الخيرات والبركات.
  • أحبتي الغاليين، أريد أن  أهنئكم بقدوم الشهر الفضيل، وأهديكم أطيب التمانى والتهاني وأتمنى أن تصوموه بكل صحة وعافية وخير وبركة، وسلامة لكم ولكل عائلاتكم وأحبابكم.

 رسائل تهاني دخول شهر رمضان 2020 ميلادي و  1441هجري، على الأمة العربية والإسلامية 

  • جميل أن نشهد دخول هذا الشهر العظيم، بكل نفحاته وبركاته، والأجمل أن نصومه ونقضيه مع أحبائنا, من كل قلبي أتمنى لكم صيام مقبول وذنب مغفور و أيام عبادة مباركة تقضونها بكل خير وسلام.
  • رمضانكم مبارك كريم، وينعاد عليكم بصحة وعافية وخير وبركة.
  • إخوتي وأحبتي وكل من يقرأ كلماتي، تمنياتي لكم أن تستقبلوا شهر رمضان المبارك هذه السنة بأجمل الأيام وأطيبها، وأن تكونوا في كامل صحتكم وسلامتكم و تقضون كل أيامه مع أحبائكم بالخير والبركة.

 كلام وأدعية لشهر رمضان المبارك فيس بوك

  • أتمنى أن يدخل عليكم شهر رمضان الكريم لعام 2020، بالخيرات و أن يحمل لكم معه الصحة والعافية، ويهديكم أجواء عبادة مقبولة وذنوب مغفورة.
  • ينعاد عليكم كل سنة، باللطف والرحمة والسلامة، أنتم وكل عائلاتكم وأحبتكم.
  • أدعوا من الله أن يجمعكم بشهره الكريم، شهر رمضان وأنتم في كامل عافيتكم وصحتكم وأن يغادركم وأنتم بخير وسلامة، ويمحي معه كل ذنوبكم ويطهركم من كل الآثام , رمضانكم كريم وينعاد عليكم جميعاً باليمن والبركات.

قدمنا لكم بوستات وأدعية لشهر رمضان المبارك لسنة 2020، وأجمل رسائل تهاني لشهر رمضان المبارك، ومنشورات فيس بوك لشهر رمضان المبارك، أتمنى أن تنال إعجابكم ورضاكم.

السابق
طريقة عمل كيكة عيد ميلاد بسيطة في المنزل – كيفية عمل كيكة عيد ميلاد بسيطة في المنزل
التالي
أجمل تهنئة بعيد الميلاد – عبارات تهاني وأجمل رسائل تهنئة في أعياد الميلاد

اترك تعليقاً