Uncategorized

تهنئة عيد ميلاد باسم بلال، مسجات و رسائل في عيد ميلاد بلال الغالي عيد ميلاد سعيد

عندما نقول السند الحقيقي تأتي أنت بالمقدمة، أنت الصديق والأخ المثالي لأنك تكون في أصعب الشدائد جانبي ،ولا تتخلي عني، سأفضل جانبك للأبد ،اليوم من أجمل ايام حياتي.عيد ميلاد سعيد بلال .

تهنئة عيد ميلاد بلال من أجمل المناسبات علي قلبي فكل عام وأنت حبيبي يا أجمل هدية من الله عامك سعيد بلال .

  تهنئة عيد ميلاد بلال

تهاني في عيد ميلاد بلال

  • مع كل خريف يأتي، يتساقط الاصدقاء كما تتساقط اوراق الشجر، مع كل فصل يمر يذهب الكثير ليبقى القليل منهم. أما أنت يا صديقي، فانت لا تسقط و لا تبلى، رغم الرياح العاتية و رغم سوء الاحوال، تبقى دوما معي، تساندني و تكون لي عونا في كل شيئ. عيد ميلاد سعيد بلال.
  • أنت اعز اصدقائي، و يا بئر كل اسراري، يا من بنيت معه في هذه الحياة جسرا روحيا لا تهدمه الرياح مهما قوت و لا تضعفه السنين مهما مرت. يا من يساندني عن المحن و يداوي جراحي عند المصائب، اتمنى لك عام جديد مليء بالخير و الرضى. عيد ميلاد سعيد بلال.
  • يا من يؤنسني في وحدتي، و يزيل عني وحشتي، يا من يشاركني افراحي و يواسيني في احزاني. يا اجمل هدايا الدنيا ارجو ان يكون هذا العام، عام خير و يسر لك. اتمنى لك أجمل اعياد الميلاد و اروعها. عيد ميلاد سعيد بلال.

مسجات قصيرة وطويلة في عيد ميلاد بلال

  • مهما اخطأت تقبل اعذاري، و مهما ابتعدت تمسك بيدي و تكون قربي. مهما حصل لا تتركني و تكون دوما معي. احبك و اتمنى لك عيد ميلاد سعيد بلال، مليء بالسعادة و الفرح.
  • حبك لم يكن يوما قفصا لي، فقد تركتني احلق بعيدا و لأنك أماني أعود لك دوما. حبك لم يقطع اجنحتي بل ساعدهما على الطيران بعيدا جدا في افق السماء. احبك يا
    عصفوري و امنى لك عيد ميلاد سعيد بلال.
  • ترى تلك التحف الفنية التي تزداد قيمتها مع مرور الزمن، كذلك هي علاقتنا كالتحفة، كلما مر الزمن اصبحت اثمن و اغلى على قلبي. احبك و احب وجودك في حياتي و اتمنى لك عيد ميلاد سعيد بلال.

بوستات رسائل في عيد ميلاد بلال الغالي

  • الصداقة شجرة جذورها الوفاء و أغصانها تحمل من الود الكثير، و كلاهما فيك يا صديقي، فرغم كل الظروف تبقى دوما أنت الاوفى، و رغم حدة الحياة تبقى أنت الاكثر ودا. عيد ميلاد سعيد بلال يا اغلى اصحابي.
  • عندما تتألم يا صديقي كأنني أنا من تألمت، و عندما تفرح تضحك دنياي كأنني أنا من فرحت، فأنت قطعة من روحي يأويها جسد آخر. اتمنى لك يا صاحبي عمرا طويلا مليء بالحب و النقاء. عيد ميلاد سعيد بلال.
  • قد أكون قد عرفتك بزمن ليس ببعيد، لكن الصداقة ليست بطول السنين بل بصدق المواقف. و انت يا صاحبي كنت معي في احلك المواقف و اصعبها. اتمنى ان تطول صداقتنا بطول عمرك، و عيد ميلاد سعيد بلال.
  • انت كالشجرة المثمرة في بستان حياتي، غير ان ثمار الشجر تجنى كل موسوم ثمار صداقتنا اجنيها في كل لحظة اقضيها معك. عيد ميلاد سعيد بلال، يا زينة بستان حياتي.
السابق
تهنئة عيد ميلاد بأسم سلفي،مسجات ورسائل تهنئة في عيد ميلاد سلفي الغالي
التالي
تهنئة عيد ميلاد بنتي- مسجات ورسائل مميزة في عيد ميلاد ابنتي الحبيبة

اترك تعليقاً